#1  
قديم 06/05/2005, 11:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 129
وقفات مع اللاعبين في مباراة الهلال والنصر

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم[/align]

*الهلال :

* الدعيع : أبدع لكن هو السبب في الهدف لخروجة على سعد الحارثي مع وجود المفرج

* المفرج :أفتقد لتفاريس وأستطاع أن يحافظ على الدفاع

* خليل : كان بودي أن يلعب الهليل بدلة ليكتسب الخبرة ولأن خليل أصبح قديم ولا يقدم مثل السابق

* الدوخي: لاعب رائع لكن بودي أنه يكثر من رفعاته

* مضواح : يفتقد للخبرة ولأنه تقريبا مرتبك لأن المباراة أما النصر لكنه أستفاد كثير

* البرقان : كان منظم الوسط الهلالي والكور اللي تجيه يوزعها بسرعة

* عزيز : لاعب قتالي على الكورة وأكتسب الخبرة بعد ما أنظم للمنتخب أيضا مبارتة أمام الإتحاد

* الشلهوب: قدم مباراة رائعة وترك طبعه القديم (الإحتفاظ بالكرة ) لكن ليس غالبية المباراة

* كماتشو : أستطاع تنظيم الهجوم وصنع مع الشلهوب كرة مررها للعنبر مواجهه للمرمى ولكنها ضاعت

* ديسلفا : بعد الهدف ماشفنا شىء ولو كان العلي موجود لكان البديل المناسب

* الصويلح: لاعب قتالي على الكورة لكن هذا ممكن يسبب له إصابات كثيرة وقوية لكنه ممبدع ويستطيع أن يتخلص من المراقبة

* الموري( بدال الدوخي) : تبديل في محلة لأن الموري لاعب سريع في التمريرات واللياقة

* الياس (بدال مضواح ) : أستطاع ترتيب الدفاع والوسط مع البرقان

* العنبر (بدال ديسلفا) : لا عب يفتقد الخبرة

*النصر :

* الخوجلي : كان الحظ معه وإلا هو مافي راسه

* الدفاع النصراوي : بعد غياب سامي ينطبق عليهم المثل ( إذا غاب القطو ألعب يافار ) والخشونه موجودة 100%

* الوسط النصراوي :مأعجبني فيه إلا الثقفي والحقباني لروحهم الرياضية وبعيدا عن التعصب

* البيشي : على بالة بيسحب لكن المفرج يقول (مش كل مرة تسلم الجرة ) وكأنه مصري شايب حالق شنبه

*الحارثي : لاعب ممتاز وذكي

أتمنى أكون وفقت في هذا التحليل وأي خطأ ياليت توضحونه في الردود

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/05/2005, 11:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/08/2004
مشاركات: 124
ممتاز جدا


لكن صراحه اتمنى الحارثي هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/05/2005, 12:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
انا اشوف ان الهلال قدم مباراة كبيرة جدا واالنصر لم يجاري الهلال خاصه ي الشوط الثاني هلالي بحت ولكن اذا لم تكتب لك ماذا تفعل.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube