#1  
قديم 06/05/2005, 03:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
مشاركات: 60
الآن أصبح ممدوح يدافع عن رجال الأمن

للأسف كنا نتوقع أن يكون رئيس النادي المنافس أكبر من أن يتكلم في مقابلة كان المطلوب منه رأيه في المباراة ولكنه شطح وخرج عن الموضوع بل لم يتكلم عن المباراة ,وراح يسب الكتاب والفنانين بحجة أنه قلبة على الوطن .....هل نسي عندما صفع مدير استاد الملك فهد امام الجميع وقال له كلام لايقوله من عنده القليل من المروءهو المسئول الأول عن الملعب ...هل نسي عندما تعدى على رجل الأمن في البطولة العربية التي نظمها النصر ,, هل نسي عندما اتهم الحكام وهم رجال أمن الملعب بالرشوة ...هل نسي من دخل بالسلاح وطرد أخوه وابن عمه وفهد الهريفي من النادي ضارباْ عرض الحائط برجال أمن النادي..والحوادث كثيرة التي تجمع بينه وبين رجال الأمن لا أعتقد انني أستطيع حصرها الآن ...فكيف يتحدث عن رجال الأمن وهو اكثر الأشخاص استهتاراْ بهم ... لا أقول الا حسافة اللحيه عليه,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/05/2005, 03:44 AM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
للاسف المثل الشعبي يقول(البعير مايشوف عوجة رقبته)


وهذا حال اخونا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/05/2005, 04:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
مشاركات: 489
هاذا وهو متعادل كيف لو انه منصك وش بيقوووووووووووول
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/05/2005, 05:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 879
شكراً
يطبق المثل ( علينا غفوراً رحيم وعليكم شديد العقاب )
والله الهادي إلى سواء السبيل

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube