#1  
قديم 05/05/2005, 05:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 690
Question شعار جديد ونادي القرن وست نجوم


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل فتره قراءنا في الصحف عن احقية الهلال في نادي القرن وقبل ذلك قرر الاتحاد الاسيوي وضع ست نجوم على شعار الهلال تعبيرا عن زعامته للقاره حيث انه النادي الذي حصل على اكثر القاب القارة وبعد ذلك سمعنا عن شعار جديد للهلال وكان موعده اليوم في مباراة النصر ولكن وفي صحف اليوم سمعنا عن تاجيل ذلك بداعي عدم مناسبته للمواصفات المطلوبة !!!!!
ومن هناء احب ان اطرح بعض الملاحظات أو لنسميها اسئله تبحث عن اجابه وقد فضلت ان تكون عبر موقع الشبكة وليس من خلال الجرايد وذلك لحرصي وحبي لهذا النادي ؟؟؟
1- رغم ان هناك ممن يصرح في الاتحاد الاسيوي باحقية الهلال بنادي القرن الا انه وللاسف الشديد لم نلمس تحرك من مسئولين النادي لكسب هذه القضية التي تعد بمثابة البطولة بل انها اهم من البطولة فالبطولة اي نادي ممكن ان يحققها ولكن هذه ليست سواء لواحد فقط ؟؟؟ ربما يقول البعض ان هناك تحرك خفي او غير ملموس !!!! لكن حتى وان كان هذا صحيح فهو خطاء فمثل هذه الاشياء يفضل ان تكون مكشوفه وتناقلها وسائل الاعلام حتى لا يعتقد من اراد حجبها عن الهلال ان هذه القضية غير معترف فيها او غير مرغوب فيها وقد تمنح لنادي اخر في ظل التهاون وعدم المبالاه بها ؟؟؟؟؟؟؟؟

2- اقر الاتحاد الاسيوي بوضع ست نجوم على شعار النادي تعبير عن انه النادي الوحيد الذي حصل على ست بطولات ورغم ذلك كم مضى من الوقت ولم نسمع او نشاهد تحرك بل ان الغريب في الامر ان نادي النصر عمل مؤتمر صحفي واعلن عن امام وسائل الاعلام عن تغيير شعاره واضافة نجوم له وكنه يعلم بانه سيسبق الهلال في هذه المسالة وصدقوني ستعلمون ما هي الفائده من هذه الحركه متى اذا حصل الهلال على هذه المسالة وقتها سيقول النصر انه هو اول من اعلن عن ذلك وقلده الهلال في هذه المسالة ؟؟ ثم ما هو سبب التاخر في ذلك اذا كان النصر عمل مؤتمر وصرح لوسائل الاعلام وهو لم يمنح ذلك !!! ليس من الاولى للهلال بان يصرح حال اقر الاتحاد الاسيوي ذلك !!!
3- تغيير الشعار وفي الحقيقة التعتيم الذي حصل وعدم التوضيح جعلنا لا نعلم هل هو المقصود به اضافة ست النجوم ؟؟؟؟ ام انه تغيير لبس جديد من شركه جديده ورغم وجود شبكه مثل شبكة الزعيم ووسائل الاعلام الا انه لم يتم الافصال عن ذلك وكانه ام عادي جداً ؟؟؟؟؟ كما انه من الموسف جداً ملاحثة التاخير دائماً في قضايا مهمه لنادي فمثلاً حسب الخبار الوارده من النادي بانه اول ظهور لشعار سيكون في مباراة النصر اليوم ورغم هذه الفترة اطويلة الا انا وللاسف نتفاجا بعدم مناسبته للمواصفات المطلوبة في يوم المباراة وهذا للاسف الشديد ليس عذر حتى وان كان ذلك حقيقياً فهل من المعقول ان هذه الملابس تسلم في يوم المباراة ولم يتم استلامها من قبل وتاكد منها شي غريب ومحرج ويسبب فقدان المصداقية لدى الجمهور ؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوا ان تقبلوا هذه الملاحظات بسعة صدر
وكلي امل ان تناقشوا ما جا فيها وعدم اهمالها فانا لست الا محب لهذا النادي العريق ومن خوفي وحرصي كتبت ما كتبت وارجوا السماح لي ان اخطاءة
شكرا سعد الشقحاء - كاتب رياضي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube