#1  
قديم 05/05/2005, 02:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
(( اين القسم أيها ((الهامل)) الجبان ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير لكل الهلاليين الغاليين ...

# هناك اناس جعلهم الله رعاة ولكنهم خانوا الرعية ... ومن مات وهو غاش لرعيته فهو على خطر كبير

# أني لأعجب من القسم الذي قاله ذلك (الهامل ) حينما تخرج من الكلية الأمنية بأني يكون مخلصاً لله ثم لمليكه ولوطنه ... هل نسي ذلك الهامل الجبان أنه مسئول حينما يستغل سلطتع التي ولاه ولاة أمرنا عليها حتى ينتقم لناديه ولنفسه من جمهور كل خطيئتهم هي أنهم هلاليون ؟!!!
نعم فهذا الهامل الجبان والحقير قد تسبب في كل ما حصل ويحصل للجمهور الهلالي في الرياض فهو استغل سلطته اسوء استغلال وبنى لنفسه من خلال تلك السلطة التي هو ليس أهلاً لها مكان عالياً يصدر من خلاله الأوامر لجنوده المغلوبين على أمرهم لتنفيذ ما يريد ....


# هذا الأحمق تصور انه في فعلته هذه ومن خلال ما يقوم به من قمع للجمهور الهلالي أنه قادر على منع جمهور الزعيم من الحضور !!!! كلا ومليون كلا فلن تستطيع أنت يا نكرة الأمن ويامن أصبحت وصمة عار على تلك البدلة التي ترتديها من منع طفل هلالي مشوح بشعار الزعيم من الدخول للملعب ومن تشجيع فريقه الزعيم فإن الهلاليين ليسوا ضعفاء وليس معنى سكوتهم أنهم لا يقدرون على شيء بل العكس تماماً فأتقي غضب الحليم لأن الحليم الهلالي لو غضب منك يا نكرة فلن ترتدي بزتك العسكرية التي انت فرح بها أكثر من ما لبستها
وقد تتحول من مسئول أمن الى حارس أمن في مستشفى الصحة النفسية برتبة ( مجنون أول )

# سيرد الهلاليون عليك هذه الليلة بإذن الله وسترى أنك لا تملك سلطة الا على نفسك وأهلك إذا كان لك عليهم سلطة فعلاً ...

# هل مستوى فريقك الفقير سبب لك جنون لم تستطع معه أن تملك نفسك حيال اللون الأزرق ؟ هل مستوى الزعيم وبطولاته المتعددة السنوية بينما فريقك الفقير يترنح من موسم لآخر يقاتل حتى يفوز على الوحدة والأنصار هو سبب ما تعانية من عقدة النقص أيها الناقص ؟!!

# هل تعلم أيها الغبي الأحمق أن رتبتك العسكرية التي تتبجح بها من خلالها تستخدم سلطتك للإنتقام من المارد الأزرق وجمهور لا تساوي عندنا (جزمة ) أعز الله القارئين من الهلاليين فقط أما انت فليس لك كرامة ...


# وهل تعلم أيضاً أن أصغر عضو شرف هلالي ( وليس فيهم صغير ) لو استخدم سلطته التي ولاه ولاة الأمر عليها وأعطوه اياها لأصبحت تدوام في حدود اليمن ؟!!! ليس لك سوى الكلاب حاول ان تمنعها من الدخول فهي في مستواك ....

# ألا تعلم ان جمهور الهلال لن يرضخ لتهديدك ولوعيدك ولحركاتك الصبيانية التي تدل على فراغ عقل وأنه سيملاء المدرجات الليلة بإذن الله تعالى وسيزلزل الإستاد على رأسك ورأس فريقك الفقير يا حقير ؟!! ....

# مشكلتك التي تعاني منها أنك لا تعلم من جمهور الهلال ؟ ولا تعلم ان جمهور الهلال يحب التحدي وأن جمهور بطل القرن لن يرده عن مؤازرة فريقه الا الله ثم الموت فقط أما أنت و أمثالك فلا تملكون شيئاً .... مسكين أنت وفريقك ومسكين يا من تتوقع انك بفعلتك هذه ستمنع الجمهور الهلالي وتطفشهم حتى لا يحضروا للملعب


# سنحضر بكثافة الليلة بإذن الله تعالى وسنساند الزعيم وسنكون سبباً بعد الله في اكتساح فقيرك المفضل وإن استطعت ان تمنعنا فأفعل .... لن تستطيع وأتمنى ان تقرأ مقالي هذا سأحضر وسأحمل علماً عليه رقم 9 ورقم 15 وبوسطه كلمة الزعيم بالإنجليزية ومعي شال أزرق حول رقبتي .... هذه أوصافي وأتحداك ان تمنعني من الحضور أو من الدخول أقسم بالله أنك لا تستطيع ولن تستطيع منعي من الدخول وشخصيتي معروفة فهل تستطيع منعي أو منع أي هلالي من الدخول ؟!!!!! أتحداك بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى .....
# ختاماً أعتذر من جمهور الهلال على بعض الكلمات التي صدرت والتي يستحقها هذا (( الهامل )) ولكن كما يقول المثل العامي (( ما دون الحلق الا اليدين ))

# (( للجمهور الهلالي كافة نداء عاجل وهام .... هل تقبلون ان يتمم هذا الهامل الحقير كلمته وان يتبجح بمنعكم من الحضور ؟؟؟؟؟ إذا أرونا أنفسكم هذه الليلة فلا عذر لكم أبداً ))
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/05/2005, 02:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
مشاركات: 376
إذا كل واحد عنده منصب بيستخده للإساءة أعتبر أنه لا يستحقها والله على ما أقول شهيد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/05/2005, 02:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: تبوك
مشاركات: 510
معليش اخوي هذي شوي

والله مايستاهل كل هذا

الجمهور اليوم راح يحضر ويؤازر وراح يفوز الزعيم ان شا الله المهم نبي الهمه لنرقى القمه

ابو سلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/05/2005, 03:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
باذن الله راح نحضر ونشجع والي راح يصير يصير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube