#16  
قديم 05/05/2005, 09:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:royalblue;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]يعطيك الف الف الف عافيه
:::
بعدين وش فيكم على الرجال ظلمتوه الصراحه هو كان يتكلم عن الجماهير السعوديه وخبركم احنا صايرين مو من السعوديه عندهم
:::
كذا يكون الحال في اي مجال لما الشخص يستخدم سلطته حسب ميوله واهوائه حسبي الله عليه
ياجعل واحد من عياله يندبغ اليوم من العكسر لين يتكسر عشانه بيدخل علم هلالي وقتها بنشوف هو من الممنوعات ولا بيقاضي العساكر ....
:::
صباحكم ورد

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 05/05/2005, 10:16 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/07/2003
المكان: الشرقية-الظهران
مشاركات: 5,776
والله قههههههههههههههههههههههررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 05/05/2005, 10:48 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/08/2003
مشاركات: 67
[align=center]السلام عليكم

اولا يعطيك الف عافية والله على كلامك

ثانيا حبيبي كبر عقلكمن هذولا

اهم اصلا يبغون يكرهون الجماهير بالحظور ويبغون الفكه منهم وما يعرفون كيف

ثالثا في حركه حلوه تقدر تشغل رجل الامن (( .... )) اللي ما معه الا سادس ابتدائي ومبسوط فيها

قل له فيه ورع يبغاك تحت واتحداك تلقاه بمحله...

قسما بالله تفكيرهم محدووووووووووووووووود

هذولا هم ..... خله يفصخ بدلته العسكريه ويطلع على حقيقته

مابقى الا هذولا يعلمونا الادب

وهذا يبغى يقنعنا بتصريح ولده على قولتك

الا وانت الصادق الظاهر ان شغالتهم والا سواقهم اللي تعبر عنه واهو يترجم

مانقول الا الحمد لله والشكر بس اذا هذا مدير شرطة الرياض

اجل الافراد معذورين[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 05/05/2005, 10:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
[align=center]
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي وان جار الزمن
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
يعطيك الف عافية ..

ومعك الحق في كل ما ذكرت ..

أما هذا اللواء فسأكتفي بالمثل القائل :

الشمس ما تحجب بغربال ..

تحياتي للجميع .


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

...[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 05/05/2005, 11:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
ياجماعة الخير تكفون افهموا ترى المقصود هو الهلال
يبون يدمرونه بأي وسيلة كانت ولو عن طريق مضايقة
الجماهير ، ولكن يبطون عظم والله نشجعه ونسانده داخل
الملعب وخارجه شاء من شاء وأبى من أبى،،،
وياهــــــــــــــلال عـــــــــــــــزك عــــــــــــــــــــزنا
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 05/05/2005, 12:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/11/2003
مشاركات: 858
جماهير النصر مسموح لهم بالدخول بالالعاب النارية


انظر الى هذا الرابط (نقطه رقم 3)

http://www.alnassrclub.com/vb/showth...threadid=77811


صوره مع التحيه لمدير الشرطه.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 05/05/2005, 12:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 440
كلام سليم مية بالمية .. بس وين اللي يسمع؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 05/05/2005, 12:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/02/2005
مشاركات: 2,096
كذاب ياسعاده اللواء والدليل على كلامي تعال للمنصه او للدرجه الاولى الممتازه وتشوف بعينك كيف ندخل بولعات واقلام وقوارير ماء وفي المنصه توزع علينا اكواب شاهي كبر راسك مصنوعه من الزجاج .
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 05/05/2005, 12:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/09/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 446
الرجال مجتهد بس ياليت التطبيق يكون بشكل ملموس على أرض الواقع ماهو عباراة ومثاليات والتطبيق شي مختلف وياليت يكون فيه مساوات على العموم كان ماشفت اي تذمر
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 05/05/2005, 12:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2004
المكان: الخبر
مشاركات: 750
اخوي أكتر من تسذا ايه !!
والله مبدع اقوى من كذا ردود مافيه
اتفق معك في كل حرف سطرته اناملك المبدعه
لك مني تحيه تقدير واحترام
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 05/05/2005, 01:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: دبـــي
مشاركات: 1,970
مشكور
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 05/05/2005, 01:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/11/2002
المكان: بلا مكان..!
مشاركات: 2,849
حسبي الله عليه حتى الصلاة
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 05/05/2005, 01:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
مشاركات: 8,426
[glow=0000FF]مشكور
الله يعطيك العافية[/glow]
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 05/05/2005, 01:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 195
بالفم المليان ..

كل هذا لانك هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 05/05/2005, 01:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المستحيل202
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/01/2004
المكان: آبهآ !
مشاركات: 1,548
الله يعطيكم العافية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube