#1  
قديم 12/06/2001, 12:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 538
قطر تشارك بـ12 لعبة في دورة ألعاب غرب آسيا

اعتمدت اللجنة الأولمبية القطرية المشاركة بـ12 لعبة في دورة ألعاب غرب آسيا الثانية المقررة في الكويت من 20 إلى 30 تشرين الأول/أكتوبر المقبل.
و قال أمين عام اللجنة العميد دحلان الحمد بعد اجتماع برئاسة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني "تقرر مشاركة قطر بـ12 لعبة هي كرة القدم وألعاب القوى وكرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد وكرة الطاولة والرماية والسباحة والدفاع عن النفس (الكاراتيه والجودو والتايكواندو) والسكواش والسلاح والجمباز".

و أضاف الحمد أن "اللجنة الأولمبية أعطت توجيهاتها للاتحادات بضرورة الاستعداد للمشاركة في الدورة، وأيضا في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة المقررة في مدينة بوسان الكورية الجنوبية العام المقبل على أن يتم تحديد عدد الألعاب التي ستقرر قطر المشاركة فيها رسميا لاحقا".

و أشار إلى أن اللجنة "تدرس خطة مركزة شاملة ومدروسة حول كل ما يتعلق باستضافة قطر لدولة الألعاب الآسيوية عام 2006 من حيث التنظيم والإعداد للحدث وترتيب البث التلفزيوني والتغطية الإعلامية"، كاشفا عن "لجنة استشارية لأسياد 2006 تم تشكيلها برئاسة الشيخ تميم وتضم وزراء المالية والطاقة والبلدية وشؤون الخدمة المدنية والإسكان".

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube