المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/05/2005, 12:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
ارهاب وتدمير في جدة وبطولات للزعيم ورسالة عاجلة للامير محمد بن نايف وعقوبات اتحاديه

===================( بسم الله الرحمن الرحيم ) ==========
تحية طيبة ------------------------------------------ وبعد
وتتوالى الانجازات الهلاليه ويحقق الزعيم تفوقا اخر بوصوله لنهائي ولي العهد بعد تفوقه على الاتحاد
الهلال يبلغ النهائى السادس

بلغ الهلال المباراة النهائية لكأس ولي العهد للمرة السادسة في تاريخه فقد سبق للفريق الهلالي ان تأهل لنهائي اعوام 1965 -1995 -1999 -2000 و2003 واحرز الكأس 4 مرات اعوام 65 -95 -2000 و2003 وهو سيواجه القادسية في النهائي والذي تأهل مرتين المرة الاولى عام 1992 وفاز بالكأس في حين ان المرة الثانية هذا العام.وستكون مواجهة الهلال والقادسية في النهائي هي الاولى في بطولة كأس ولي العهد.=
-----------------------------
اتحاد الكرة يناقش الأحداث ويتخذ قراراته حولها
طاقم التحكيم الهولندي سلم تقريره حول رمي الجماهير الاتحادية له بالحجارة!!!

الدمام - مرشد الخالدي:
يصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الأحد المقبل قراراً حول الأحداث التي حصلت أثناء وبعد مباراة الاتحاد والهلال التي أقيمت يوم السبت الماضي باستاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة ضمن منافسات دور الأربعة لمسابقة كأس ولي العهد ومنها رشق الحكم المساعد الثاني بالحجارة واتلاف باص الجمهور الهلالي بعد نهاية المباراة مباشرة. وعلمت «الرياض» أن طاقم التحكيم الهولندي رفع تقريره الرسمي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم متضمناً الحجارة التي رميت على الحكم المساعد الثاني في الشوط الإضافي الثاني من قبل الجماهير المتواجدة في المدرج الاتحادي.

ووجهت أمانة اتحاد الكرة الدعوة إلى رئيس وأعضاء اللجنة الفنية بالاتحاد لعقد اجتماع موسع سيعقد صباح يوم الأحد القادم لمناقشة العديد من القضايا المعلّقة مثل معاقبة المدرب الروماني يوردنيسكو مدرب نادي الاتحاد الذي دخل لأرضية الملعب وتهجم على الحكم الذي أدار المباراة الودية بين الاتحاد والخليج في المنطقة الشرقية والنظر في التصرف الذي قام به أحد الجماهير التي حضرت مباراة الهلال والاتحاد التي أقيمت في استاد الملك فهد الدولي بالرياض عندما قام باقتحام أرضية اللعب وتم إيقافه من قبل رجال الأمن=
---------------------
الحكير: كاميرات التلفزيون ستقودنا للمشاغبين

الرياض ـ عبدالرحمن النمر

أكد رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ماجد الحكير أن لجنة الانضباط بالاتحاد ستناقش الأحداث التي صاحبت لقاء الإياب في الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد بين النصر والقادسية أمس الأول بالرياض وانتهت بالتعادل (1/1). ورفض الحكير البت في الاشتباك الذي وقع بين حارس النصر محمد الخوجلي ومهاجم القادسية ياسر القحطاني، أو التعليق على نوع العقوبة التي ستتخذ بحق اللاعبين لحين مشاهدة تلك اللقطة، مطالبا اللاعبين بالارتقاء بالأداء والابتعاد عن الخشونة=
----------
@ التعليق =
يقال ان اللجنة ستجتمع يوم الاحد القادم لبحث كثير من القضايا ومنها قضية الخوجلي
مباراة الهلال مع النصر يوم الخميس والقرار سينظر به يوم الاحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاتعليق
---##--------------------------------##----
قلق في الاتحاد من استمرار عقدة الهلال

أبها: سلطان عوض
أدخل الهلال الرعب في نفوس الاتحاديين بعد نتائج لقاءات الفريقين الأربعة هذا الموسم، والتي نجح الهلال في الفوز بنتيجة 3 لقاءات منها وتعادل في مباراة واحدة.
الفريقان التقيا في نهائي بطولة التضامن ضد الإرهاب، وفاز الهلال بنتيجة 2/1 ومن ثم تقابلا في القسم الأول من كأس دوري خادم الجرمين الشريفين وفاز الهلال بنتيجة 4/2 كما فاز في لقاء ذهاب مسابقة كأس ولي العهد 1/صفر وتعادلا في الإياب 1/1.
وأدخلت هذه النتائج الرعب في الاتحاديين خوفا من استمرار العقدة الهلالية التي باتت هاجسا كبيرا حرمهم من بطولات عديدة.
حوالي 3 مباريات رسمية أخرى تجمع الفريقين خلال الموسم الحالي اثنتان منها في دوري أبطال العرب ذهابا وإيابا والثالثة في كأس دوري خادم الحرمين، وربما تكون هناك مواجهة تحمل الرقم 8 في حالة تأهل الفريقين إلى نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
.

---------------------
الطويل في لهجة حادة عبر «الرياض»:
ما حدث يسيىء للرياضة السعودية وسنعاقب جماهير الاتحاد
كتب - أسامة النعيمة:
أكد أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس محمد الطويل ان عقوبة ستطال الجماهير الاتحادية التي أوقفت نهاية الشوط الاضافي الثاني بعد قذفها لمساعد الحكم الثاني في حال تم تدوين تلك الملاحظات بتقرير حكم المباراة الهولندي.
وقال لـ «الرياض» ان الاتحاد السعودي لم يتلق إلى الآن تقرير حكم المباراة وما يتضمنه من ملاحظات، وفي حال أي ملاحظة سيتم تحديد العقوبة المناسبة.

وأضاف: اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم هي التي ستحدد العقوبة بعد الوقوف على تقرير الحكم لأن تلك التصرفات تسيىء للرياضة السعودية

----------------------
@ نقول الله يقويكم وتستطيعون اتخاذ قرارات رادعة تجاه الارهابيين الذين عاثوا في الارض الفساد
أن على إدارة الهلال تصعيد الأمر برمته لجهات الاختصاص لعلهم يردعونهم مستقبلاً وحتى لا تكرر مهزلة يوم السبت

----
مقال رائع للاستاذ صالح رضا يشخص احوال الهلال
من القلب
لا جديد .. الزعيم يهزم العميد!!!
صالح رضا

* تأهّل الزعيم لنهائي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد المعظم - حفظه الله - .. بعد أن أنهى مباراتيه مع الاتحاد في (السيمي فاينل) بفوز مستحق في نتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليقابل فريق القادسية القوي والمنظم على الكأس الغالية.

* وكان الزعيم كعادته زعيماً أينما حل وارتحل .. فهذا الفريق الكبير زعيم في جدة كما هو زعيم في الرياض، وزعيم في الشرقية، وزعيم في كل أنحاء الوطن والخليج، وزعيم آسيا وفريق القرن الآسيوي بلا منازع.

* هذا الزعيم الذي هو فعلاً ترمومتر الكرة السعودية .. فإذا تعافى الزعيم وواصل تألقه المعهود، فإنّ ذلك ينعكس على المنتخب السعودي إيجابياً، والعكس صحيح، والأيام والأحداث أكدت ذلك .. فهو بالفعل فريق الوطن وليس لأحد سواه ادعاء ما ليس له به حق.

* الزعيم غنوة عذبة تتناقلها جماهيره الكبيرة والمنتشرة في كل أنحاء الوطن والخليج العربي .. هذه الجماهير المميزة والراقية والذواقة للفن الكروي الأصيل .. لم تعشق من فراغ، فمعشوقها زعيم الكرة قولاً وفعلاً .. وشكلاً ومضموناً .. فهو زعيم المجد .. وهو أيضاً زعيم البطولات .. يجندل المنازلين الواحد تلو الآخر .. في ملاحم نورانية .. فيها الكثير من المتعة والسلطنة.

* فريق الاتحاد كان طموحه كبيراً وجنوحه قوياً، ولكن المشكلة أنّه قُدِّر له أن يواجه الزعيم .. السلطة الكروية الأولى على المستوى المحلي والخليجي والآسيوي .. فلا الاتحاد ولا غيره يستطيع أن يحد من هدير الموج الأزرق .. فهو يذيق الخصوم الهزيمة تلو الهزيمة ويجرِّعهم المرارة والعلقم .. حتى تخر قواهم فيسلِّمون قيادهم طوعاً لزعيمهم ولزعيم نصف الدنيا.
* وكم وكم .. من فريق ومنافس أراد أن يضع رأسه برأس فريق القرن .. ولكنه سرعان ما يطميها مكسوراً مذهولاً من هذا الزعيم .. ومع ذلك فالزعيم عملاق حتى في تواضعه .. فبعد الإجهاز على الاتحاد في مباراتي الذهاب والإياب، وخروج الاتحاد أمامه في كلتا المباراتين بصورة تراجيدية؛ تواصل الزعيم العملاق مع الروح الرياضية .. بتواضع لا يجيده إلا فريق القرن الكبير.

* الاتحاد الذي يشعر دوماً أمام الزعيم بالنقص الفني والإداري، هذه العقدة الضاربة جذورها في أعماق التاريخ الكروي .. تعب مع الزعيم وأحس بالضعف والعجز والإعياء .. رغم هجرة الطيور المهاجرة إليه من كل فج .. إلا أنه تصيبه حالة من فقدان الوزن متى كان الذي أمامه سيد الأندية وزعيمها .. ومشكلة الاتحاد كانت في طموحه .. فهو يطمح في تجاوز الزعيم .. وهذا ما لا قدرة له به .. ورحم الله امرأً عرف قدر نفسه.
* لست هنا بمحلل للمباراتين فالجميع شاهدها وتابعها .. ليتأكدوا مما هو مؤكد أن الزعيم غير .. ولا جديد لديه في جندلة الفرق .. فقد اعتاد ذلك .. ومن ادعى أن له سهماً من مجد .. فالزعيم هو المجد كله .. وأحبك يا هلال!!!!!!!
الصديق المهندس طارق التويجري أوضح وبكل وضوح مشكلة جماهير الهلال الهادرة مع إدارة استاد الملك فهد ورجال الأمن به والحل الأوحد لدى حبيب شباب الوطن ورجاله سمو الأمير محمد بن نايف!

** ليس معروفاً السبب في إصرار اللاعب محمد نور على قصة القزع الممنوعة .. هل هو تحدٍّ للأنظمة كما عُرف عنه أم ماذا؟؟ .. ننتظر الإجابة من أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم!!!

* أنقذ الحكم الهولندي العملاق فريق الاتحاد من رصاصة الرحمة التي كان سيطلقها المتخصص الصويلح عندما أنهى وقت المباراة الإضافي بعد انفراد النجم الشاب بمرمى الاتحاد .. فكانت صافرة رحمة بالفعل .. ويا ما تفعل يا هلال بالآخرين من هوايل
!!!=
----------------------------
البطولات تنهال على الزعيم من كل حدب وصوب وهي
@============= بعد فوزهم على الأهلي بثلاثة أشواط دون مقابل =====
التركي والمقرن يتوجان صغار الهلال أبطالاً لطائرة المملكة* كتب - محمد الحناكي:
توج إبراهيم التركي مدير المكتب الرئيسي بالمنطقة الشرقية وعبدالرحمن المقرن عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة فريق الهلال بطلاً لبطولة المملكة للأندية لدرجة الناشئين بعد فوزه على نظيره الأهلي بثلاثة أشواط دون مقابل، جاءت أشواط المباراة 28-26، 25-23، 25-15 حيث تسلم صغار الهلال درع البطولة والميداليات الذهبية وتسلم فريق الأهلي الميداليات الفضية بعد أن حل ثانياً، وفريق العدالة الميداليات البرونزية.. وقد برز في فريق الهلال صانع الألعاب عبدالوهاب الورهي، نواف البخيت، فهد المسعود، محمد بن عبدالله الرشيد.
وكانت البطولة قد انطلقت الأسبوع الماضي بطريقة التجمع حيث قسمت الفرق المتأهلة الثمانية إلى مجموعتين، تصدر فريق الهلال المجموعة الأولى وجاء العدالة ثانياً في حين جاء الأهلي أولاً على المجموعة الثانية في حين خرج من الدور التمهيدي فرق الأخدود والهلالية والأمجاد، والجبلين=
--------@
وحقق الزعيم بطولة اخرى
الهلال بطل للدوري في التنس الأرضي

حقق فريق التنس الأرضي بنادي الهلال بطولة الدوري الممتاز بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق التنس الأرضي بنادي القادسية 2/1 يوم أمس الأولى على ملاعب معهد إعداد القادة بالرياض بعد مباراة ماراثونية قوية، حيث تقدم نادي القادسية في المباراة الأولى بعد فوز اللاعب ماجد الجارودي من نادي القادسية على اللاعب عبدالإله أبو رشيد من نادي الهلال 2/0.
ثم عادل النتيجة اللاعب بدر المقبل بعد فوزه على اللاعب شريف الراشدي بنتيجة 2/0 ليتم لعب اللقاء الزوجي الفاصل بين زوجي نادي الهلال المكون بدر المقبل وعبدالإله أبو رشيد من الهلال وزوجي القادسية فارح الصومالي وماجد الجارودي حيث تقدم نادي القادسية 4/1 في المجموعة الأولى وبعدها تعادل الفريقان 4/4 لينتهي المجموعة الأولى 7/6 لنادي الهلال وفي المجموعة الثانية سيطر الهلال على مجريات اللعب ليفوز بنتيجة 6/2 وسط حضور جماهيري كبير وقد توج أمين عام الاتحاد السعودي للتنس الدكتور رشيد بن عبدالعزيز أبو رشيد وأمين صندوق الاتحاد عبدالعزيز بن سعد الدلاك بمشاركة عضو مجلس إدارة نادي الهلال إبراهيم القناص الأندية الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى.
@ التعليق @
هو الزعيم لوحده الذي حقق الانجازات فبطولات الطائرة للقدم للتنس للكاراتيه وغيرها
@______________________@ ______________
الهلال يلعب 4 مواجهات ساخنة خلال 13 يوما

يتحتم على فريق الهلال الأول لكرة القدم لعب أربع مواجهات صعبة وقوية وفي غاية الحساسيه خلال 13 يوما فقط وفي ثلاث بطولات تبدأ بمواجهة غريمه التقليدي النصر الخميس المقبل في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، ثم لعب المواجهة الأهم أمام المنافس الكبير الاتحاد في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال العرب في الرياض الإثنين التاسع من أيار (مايو) الجاري، يليها المباراة النهائية على كأس ولي العهد، ومن المتوقع أن تقام الجمعه 13 أيار (مايو)، على أن يكون لقاء الاياب بين الهلال والاتحاد في نصف نهائي دوري أبطال العرب في 18 أيار (مايو). يوم الاربعاء
اعانك الله ايها الزعيم الذي سيخوض لاعبيك اربع مباريات كل واحدة اصعب من الاخرى ولكنه
الهلال ولاغيره الذي يخوض هذه المباريات على مختلف الاصعدة والمسابقات
=

واخيرا نختم مقالي بتهنئة عطرة للعميد محمد الدعيع لتحقيقه لقب العماده واليكم الخبر

بعد اعتمادها رسمياً
الدعيع عميداً للاعبي العالم بـ 178 مباراة دولية


* كتب - عبدالله المالكي:
تلقى حارس المرمى الهلالي محمد الدعيع خبر احتساب المباريات التي شارك بها في دورة ألعاب التضامن الإسلامي امام اليمن والجزائر وسوريا وعمان والمغرب بسعادة كبيرة؛ كونها ترفع رصيده من المباريات الدولية الى 178 مباراة دولية، منفرداً بعمادة لاعبي العالم في عدد المباريات الدولية التي شارك بها.
وكان رقم الدعيع الدولي قد توقف عند 173 بعد مشاركته في كأس الخليج.
والدعيع أمامه مشوار كبير في رفع رصيده الدولي باستمراره في الملاعب السعودية ومشاركاته الدولية.
=========
اخر نكته اطلقها المحلل مدني رحيمي قوله الاتحاد الأحق بالتأهل حتى وأن خسر بتعادل متأخر
اقوله هين هين وهذا الزعيم جلس على نهضكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/05/2005, 12:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهــايــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2004
مشاركات: 1,749
مشكوووووووووور اخوي ابو اسامة


ويعطيك العافية وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/05/2005, 05:06 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
مشاركات: 966
مشكوووووور اخوي ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/05/2005, 05:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,626
تسلم يالغالي
واتمنى ان يكون هناك عدالة
فالجماهير الإتحادية دائما ماتخرج عن النص
وكأن فريقها الفريق الذي لايهزم ؟!
مشكلة الإتحاد السعودي انه ضعيف الشخصية
وذلك بعدم اتخاذ قرارات صارمة
تحياتي لك
وبالتوفيق الدائم للزعيم ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/05/2005, 08:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 506
عساهم يتخذون شيء بخصوص معاقبة الجماهير التشادية
ويعطيك العافية اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/05/2005, 08:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
هلا وغلا بلورنس العرب
=============== شرفتنا بمرورك ولك تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/05/2005, 12:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: الكوكب الازرق
مشاركات: 693
1000 شكر يابو اسامه
والظاهر مدني توه داخل مجال الكوميديا
دعواتكم بفوز الزعيم على النصر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/05/2005, 03:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
مجنونة ( الدوخي )
=============== لاشكر على واجب اخي وللجميع تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/05/2005, 03:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/11/2004
المكان: في دار ابو متعب
مشاركات: 925
مشكوووووووووور اخوي ابو اسامة


ويعطيك العافية وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/05/2005, 09:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الشاخط
=========== وانت كذلك يالغالي

أ ح ب 9 9 9
============ اظن والله اعلم مافيه عقوبات وابشر بطول سلامة يامربع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/05/2005, 11:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2004
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,454
مشكور ابو اسامه
وبالتوفيق للزعيم في المراحل المقبله
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/05/2005, 12:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: !! KSA !!
مشاركات: 9,870
[align=center]


يعــطيــكـ العافيــة أخــوي . .

وننتظـــر القـــرار بخصـــوص الجماهيـــر ( الإتحــادية) . .

وبالتــوفيـــق للهلال في جميــع مبارياتـــة . .


[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/05/2005, 03:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الحكير: كاميرات التلفزيون ستقودنا للمشاغبين


الرياض ـ عبدالرحمن النمر

أكد رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ماجد الحكير أن لجنة الانضباط بالاتحاد ستناقش الأحداث التي صاحبت لقاء الإياب في الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد بين النصر والقادسية أمس الأول بالرياض وانتهت بالتعادل (1/1). ورفض الحكير البت في الاشتباك الذي وقع بين حارس النصر محمد الخوجلي ومهاجم القادسية ياسر القحطاني، أو التعليق على نوع العقوبة التي ستتخذ بحق اللاعبين لحين مشاهدة تلك اللقطة، مطالبا اللاعبين بالارتقاء بالأداء والابتعاد عن الخشونة=
----------
@ التعليق =
يقال ان اللجنة ستجتمع يوم الاحد القادم لبحث كثير من القضايا ومنها قضية الخوجلي
مباراة الهلال مع النصر يوم الخميس والقرار سينظر به يوم الاحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/05/2005, 12:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
king hak
======= مشكور على مرورك وبطولة اخرى يحققها الزعيم
تتويج الهلال بكأس الرئيس العام للتايكوندو


بحضور العميد سليمان الهريش رئيس الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو سعد الخليوي أمين عام الاتحاد والعميد بدر الشايع مدير الشؤون الرياضية بالقوات المسلحة وعبدالله الدلاك عضو الاتحاد اختتمت أمس بطولة المملكة السادسة والعشرين للتايكوندو على كأس الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.
وقد توج فريق الهلال بكأس البطولة فيما حل فريق الصواب في المركز الثاني والفتح جاء في المركز الثالث ومركز تدريب الاتحاد في المرتبة الرابعة.

وشهدت البطولة تنافساً مثيراً بين الفرق والهيئات المشاركة بالإضافة إلى بعض اللاعبين الدوليين في هذه اللعبة التي حظيت بمتابعة جماهيرية كبيرة من قبل محبي هذه الرياضة المحببة للتنفس. وفي ختام المنافسات قام رئيس الاتحاد العميد سليمان الهريش وأمين عام الاتحاد بتسليم الكأس والميداليات لفريق الهلال وتتويج بقية الفرق المشاركة.

وشكر رئيس الاتحاد الشركات الراعية لهذه البطولة وفي مقدمتها شركة الفليج للدعاية والإعلام وشركة سدافكو وبقية الشركات الأخرى وتمنى استمرار دعمها لنشاطات الاتحاد في الموسم القادم.
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/05/2005, 12:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 4,575
يعطيك العافية


وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube