#1  
قديم 03/05/2005, 06:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/02/2005
مشاركات: 224
اخر الاخبار بعد الشغب الاتحادي والنصراوي

--------------------------------------------------------------------------------

تصاعدت قضية الشغب الجماهيري الذي صاحب مباراة الهلال والإتحاد ضمن مباريات كأس ولي العهد السعودي في مباراة الإياب التي أقيمت بجدة والتي خرج على اثرها صاحب الأرض والجمهور فريق الإتحاد من البطولة .

وكان طاقم التحكيم الهولندي الذي أدار المباراة قد رفع تقريرا يدين الجمهور الإتحادي اثر تهجمه برمي بعض العلب الفارغة على الحكام بعد تسجيل المدافع الإتحادي صالح الصقري بالخطأ في مرماه الهدف الذي أهل الفريق الهلالي للمباراة النهائية مما كاد بالحكم في ذلك الوقت أن يلغي المباراة التي أوقفت للحظات معدودة قبل أن يهدي الخبير الإتحادي وصاحب الأخلاق العالية حمزة إدريس جمهور فريقه لتستكمل المباراة .

ومن جهة أخرى طالبت شركة النقل المالكة للحافلات التي أقلت جماهير الهلال من الرياض إلى جدة لحضور المباراة بتعويض عن الخسائر التي لحقت بحافلات الشركة بعد أن قام بعض المحسوبين على الجمهور الإتحادي بالتهجم على الجماهير الهلالية في الحافلات ونتج عن هذا الهجوم إصابات لبعضهم استدعت نقل أعداد كبيرة منهم على سيارات الإسعاف إلى مستشفيات جدة .

واستدلت الشركة المالكة (المنى) بتقارير سجلتها الجهات الأمنية متمثلة في شرطة جدة و قوة أمن الملاعب الخاصة , وكذلك ببعض التقارير الواردة من جمعية الهلال الأحمر بأن هذا الهجوم كان متعمدا ولم يكن عارضا .

وفي تطور لهذه المطالبة احتجرت شرطة جدة حوالي 25 مشجعا إتحاديا من الأربعين الذين تم القبض عليهم بعد الحادثة لتحميلهم الخسائر المادية التي لحقت بالحافلات , وهذا مارفضه أولياء أمور البعض منهم مدعين بأن الاحتجازات من قبل رجال الأمن كانت عشوائية ولم يكن هناك تلبس أو أدلة واضحة على أن هؤلاء هم من قاموا بأعمال الشغب بالفعل .

هذا وقد أعلنت بعض المصادر أن اجتماعا للجنة الإنضباط بالإتحاد السعودي لكرة القدم سوف يعقد يوم الأحد المقبل الثامن من مايو وسيناقش التقارير الخاصة بهذه المباراة وبمباراة القادسية والنصر ويحتمل أن تصدر اللجنة في حالة ثبوت هذه الأحداث قرارا بمنع نادي الإتحاد من اللعب على أرضه لمباراة واحدة ربما تكون مباراة الهلال في الجولة القادمة من الدوري السعودي أو ستكون أي مباراة تعقبها في حال لم يتخذ القرار إلا بعد مباراة الهلال والإتحاد تلك , كما ستنظر اللجنة في التقرير المرفوع عن مباراة النصر والقادسية وتحديد الخاص بالمشادة التي حدثت بين الحارس النصراوي محمد الخوجلي والمهاجم القدساوي ياسر القحطاني عبر شاشة أوربت بعد اللقاء .

منقووول من منتدى كووووره
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube