#1  
قديم 03/05/2005, 02:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
اقرأ ما كتبه المبدع راشد بن جعيثن عن الزعيم

استفيدوا من أكاديمية الزعيم
راشد بن جعيثن
03/05/2005








عندما يكون الحديث عن الهلال يجب أن يمنح الصمت الوقار ويتجدد العهد بالسماع ويستأنف الاستمتاع بالنظر في ماهية المجد الحاضر بزعامته والماضي بتاريخه وكؤوسه ومصداقية تعامله مع التاريخ والاستفادة من الكيفية الرياضية التي يسقط بها منافسيه من أجل أن تكون الاستفادة أكثر نكهة وابلغ تعبيرا.. انه كتاب كبير بقيمته وتاريخه دور نشره الشمس والسماء والأرض، ألفه الباحث الأكاديمي الرياضي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد الذي يتصدر اسمه واجهة غلاف الكتاب. وقبل أن تسترسل في تقليب الصفحات توقف كثيرا عند صفحة الألقاب "شمس آسيا" (الزعيم) "الموج الأزرق" ودع البقية لأن الوقت ثمين ورحلة متابعة المجد والبطولات تتطلب الكثير من الوقت.. خاصة أن هذا الزعيم الحديث عنه يتصدر أهمية الموسوعات قبل غينيس وبعده إذا تحدثوا عن شجاعة وذكاء خالد بن الوليد في غزوه دلف من باب الذكاء وإذا تحدثوا عن كرم حاتم الطائي دخل من أوسع أبوابه وإذا تحدثوا عن ثأر امرؤ القيس تذكروا الكثير من ذلك وإذا تحدثوا عن بلاغة المتنبي جاء مبارك وسلطان ويوسف وسامي وإذا تحدثوا عن الجاذبية ونيوتن نصدر بالبراهين القاطعة أنه الزعيم وزعامة لا تحد حاول الكثير أن ينافسوه وادركوا أنهم قلدوه.. كم اسقط من خصوم على أرض الواقع وكم تفنن موجه الأزرق في غمر الشواطئ بمده وجزره وكم أغرق بحره من سفن جاءت تبحث عن المرسى.. والسؤال: أما يعلم هؤلاء انه ورث من جدته زرقاء اليمامة حدة البصر ومن هوذة الحنفي صلابة الموقف ومن حارث كنده التميز وقبلهم ورث من عاد التاريخ؟! ومن مقام الملك سعود الاسم..
حقا إن الجماهير الهلالية لا تكابر بحبه.. وحقا إن الفخر والمجد الرياضي لم يخلق إلا للهلال ومن قال غير ذلك سيغادر الساحة والظمأ يملأ ناظريه ولا ننصحه إلا بالنظر من الشرق في ماء الخليج العربي أو غربا في ماء البحر الأحمر ويجب أن يأخذ حسابه من الموج الأزرق كي لا يغرق مثلما غرق الاتحاد النادي العملاق أو نادي الملايين المهدرة في مده بجدة وجزره بالرياض..
كم كان الهلال مبهجا وكم كان مضيئا.. ونحمد الله أن حظوظنا قادتنا لتشجيعه.. وعلى الألوان الرياضية غير الأبيض والأزرق السلام ولا نقول إلا أنصتوا وانظروا واستفيدوا من أكاديمية البطولات الهلالية.
ـ محمد بن فيصل:
من هنا بدأت حكاية المجد القادم والوعي الرياضي كل الرياضة والرياضيين ادركوا معنى الفطنة في عقول الكبار.. حقا لقد غيرت الكثير من المفاهيم الرياضية.
ـ باكيتا:
أنت مدرب سحري ولكن لا تنس أنك مدرب الزعيم ومثل هذه العروض اغرت الكثير من المدربين الذين عملوا في الهلال ولكنهم فقدوا مجد التميز بعدما غادروا الساحة الهلالية. ولعل في الجنرال ما يؤكد ذلك وأنت تصرعه في معقله بالقاضية.. فقط أود أن أقول لا تفكر بتدريب ناد عربي بعد الهلال ولو سادرك شك بذلك سيكون مصيرك مثل مصير كاندينيو وأوسكار والجنرال، ولأننا نحترمك ننصحك والسلام.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube