#1  
قديم 03/05/2005, 02:28 PM
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 24/12/2003
مشاركات: 1,483
طاقم التحكيم الهولندي سلم تقريره حول رمي الجماهير الاتحادية له بالحجارة!!



يصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الأحد المقبل قراراً حول الأحداث التي حصلت أثناء وبعد مباراة الاتحاد والهلال التي أقيمت يوم السبت الماضي باستاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة ضمن منافسات دور الأربعة لمسابقة كأس ولي العهد ومنها رشق الحكم المساعد الثاني بالحجارة واتلاف باص الجمهور الهلالي بعد نهاية المباراة مباشرة. وعلمت «الرياض» أن طاقم التحكيم الهولندي رفع تقريره الرسمي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم متضمناً الحجارة التي رميت على الحكم المساعد الثاني في الشوط الإضافي الثاني من قبل الجماهير المتواجدة في المدرج الاتحادي.
ووجهت أمانة اتحاد الكرة الدعوة إلى رئيس وأعضاء اللجنة الفنية بالاتحاد لعقد اجتماع موسع سيعقد صباح يوم الأحد القادم لمناقشة العديد من القضايا المعلّقة مثل معاقبة المدرب الروماني يوردنيسكو مدرب نادي الاتحاد الذي دخل لأرضية الملعب وتهجم على الحكم الذي أدار المباراة الودية بين الاتحاد والخليج في المنطقة الشرقية والنظر في التصرف الذي قام به أحد الجماهير التي حضرت مباراة الهلال والاتحاد التي أقيمت في استاد الملك فهد الدولي بالرياض عندما قام باقتحام أرضية اللعب وتم إيقافه من قبل رجال الأمن.

على الصعيد نفسه قال المراقب الفني إبراهيم جمعة عضو اللجنة الرئيسة للحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم والذي راقب المباراة الأخيرة للاتحاد والهلال أنه شخصياً لم يشاهد أي آثار تكسير للباص الخاص بالفريق الهلالي ولا يعرف حدوث أي مشاكل أو تهجم بالأيدي من الجماهير الاتحادية ضد لاعبي الهلال، وقال كان تواجدي في المنصة الرئيسة للملعب ويعلم الجميع أنه من الصعوبة بمكان أن أعرف ما دار في الاتجاه الآخر من الملعب بعد نهاية اللقاء.

وأوضح إبراهيم جمعة أن غرف اللاعبين الخاصة بالفريقين معزولة عن جميع من هو في الملعب حيث لا يشاهد ما حدث إلا من كان قريب من الحدث نفسه وأنا لم تتضح لي الصورة حتى أقوم بتدوين أي ملاحظات لم أشاهدها،وقال إن الصحف المحلية نشرت بعض الصور والتقارير التي تبين حدوث تصرفات غير مقبولة، لكن بالنسبة لي لم أر أي شيء حيال هذا الموضوع.

ورفض إبراهيم جمعة الكشف عن رأيه لما قام به مجموعة من جماهير نادي الاتحاد برمي الحكم المساعد الثاني بالحجارة والعلب الفارغة في الشوط الإضافي الثاني وقال: مهمتي تسجيل وتدوين جميع الأحداث التي حصلت قبل وأثناء وبعد نهاية المباراة وقمت برفع تقرير مفصل إلى اللجنة الرئيسية للحكام التي هي بدورها ترسله للجهات المسؤولة عن مثل هذه المواضيع.
المصدر
الرياض
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube