#1  
قديم 02/05/2005, 03:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: زيدان انت بطولتي
مشاركات: 3,765
عندما تقزم الاتحاد وبكى الرعاع

ابكيتهم يا زعيم..

خرج كبيرهم قبل مباراة الرياض وهو يرعد ويزبد... خرج بلسان مبتور ودفتر شيكات...كعادته رئيس مؤهله "دفتر شيكات"..

نعق وصرح بأنه لازعامه في حظور العميد.. وجد من يطبل له..فتحزم وأخذته العزة بالأثم.. واستطرد (وليته لم يستطرد)..وقالبان عميده هو الزعيم !!!

نسى تاريخنا.. وغيب انجازاتنا.. لم يساعده غباءه في حصر عدد بطولاتنا..وكعادة من تتحزم وتجد من يصفق ويطبل لها فقد زاد واضاف "بأنه لازعامه في اسيا الا للاتحاد"!!!..

وفي مباراة الرياض.. بحثنا عنه فلم نجده.. عجبا اين رئيسكم ؟!.. اجابوا في جده واضافوا ولكن ان غاب جسده حضرت شيكاته..

كان رئيسهم اذكاهم!! وارتأى مثلما يقول مثلنا الشعبي "النحشه نص المرجله" .. وكأن اول العارفين بأن مثل تلك التصاريح فقط لتلوكها شياههم في منتدياتهم وصحفهم..

وعند الجد يظهر الرجال بأفعالهم.. ليس بألسنتهم.. ولا بشلة كدابين الزفة من جستنية ومالي (والذين لي عليهم عودة في مقال لاحق)..ولابأصفار شيكاتهم..


وبدأت المباراة.. بلاعبيهم وجماهيرهم وملايينهم.. بدأت المباراة بلاعبيننا وجماهيرنا ورئيسنا..


اسأل من شيئت.. سيقول البليد الفريقان متكافيئان.. سيقول الجاهل ان الفوز الاتحاد .. وسيقول الحكيم ان الفووز للهلال.. وكعادت الزعماء اخرسوا الاقزام.. (نهيت الفصل الأول)


يوم السبت الماضي..

حضر الزعماء.. بلاعبيهم وجماهيرهم ورئيسهم.. وحضروا ايضا..بلاعبيهم وجماهيرهم ورئيسهم.. كعادته (فووق) بالمنصه وتركهم تحت.. للأمانه لقد بنى خزائن اموال ولم يبني لاعبين..


وعلى النقيض بنى ابو سلطان لاعبين .. صنع منهم رجال.. اعتمد عليهم وما خذلوه.. واعتمد علينا وحسبي اننا لم نخذله

بدأت المباراة..تجنبا للإطالة سنذكر نتيجتها..تأهل زعيمنا.. فاز الأبطال.. اخرسوا الشياه.. ذكروهم بأنه لاعميد في حضرة الزعيم.. درس لقناهم اياه مرارا.. ولكن لم يعوه كعادة البلداء.. لا.. لا.. كعادتة كل من يرتدي الأصفر..بعد ان تقطعت بهم السبل وتهاوة أمالهم بهزيمة الزعماء.. غدو يرون هزيمتهم من الزعيم احدى ملاذات حياتهم.. واصبحوا كما يقول فيهم الشاعر...
من يهـــن يسهــل الهوان عليــه,,,, ما لجرح بميت إيــلاما

شدني مع نهاية المبارة تصرف احفاد التشاديين الرعاع وتجاوزهم الارعن بداية برجم الحكام بالقوارير والاحذية ونهاية بالاعتداء الجبان على الجماهير الهلالية كما تنقلته الصحافه الرياضية.. فعلا لاتستغرب القذارة من منبعها ولايرد العار الا لاصحابه.. اكد ازعم ان الاتحاد السعودي سوف يغض الطرف على مثل هذه التجاوزات.. سوف يخرسون.. مدراتة( للفس..ي) وحاشيته.. الاتتذكرون قضية لاعبهم الاجنبي الذي ادعو اصابته.. الاتتذكرون نكتة العفو الابيض ونور...!!! ادلتنا كثيرته وحججهم ضعيفة وواهية.. نهجهم بالردعلينا "خذوهم بالصوت لايغلبونكم!!"....

غشاهم الغضب.. اعمى بصائرهم.. اخرس افواههم.. تهاوة حججهم.. لم يبقى لهم الا البصق وحذف الاحذية والحجارة..بحثوا عن التنفيس.. اين؟!.. احتاروا اين..؟! رئيسهم تبخر واختفى.. لاعبيهم سربوا من الأبواب الخلفية.. بحثوا عن الزعماء..وجدوهم يحتفلون.. بنصرهم فرحون.. ابة فرقة الرعاع وحفدة تشاد ومحيطها الا ان تكن لهم بصمة.. باعتداء.. بتكسير .. بتخريب.. اعتدوا على الزعماء .. حاولوا سلبهم فرحتهم.. الاف التشادين اعتدوا على حافلة بمن فيها..لايتجاوز عددهم الستون زعيما !! .. اصابوهم.. واتلفوا حفلتهم.. ولكنهم عجزوا عن سلبنا عزتنا وابتنا بالهلال .. زعيم القرن الاسيوي.. اعوذ بالله من الحقد.. اعوذ بالله من الغضب.. اعوذ بالله من الخدم والرعاع اذا تطاولوا على اسيادهم.. لنرفع من منتدانا طلب رد الاعتبار ومحسبة من وقع منه القصور..ارفعوا شكونا للجهات المسؤله.. فوالله بلغ السيل عنااااان الجبال.. فبالأمس مضايقة بعض المحسوبين على الأمن للجماهير الهلالية بالرياض.. واليوم ما حدث في جده.. خذوا حقنا قبل ان يستفحل الأمر..

خاتمة....
إذا إعتــــاد الفتى خوض المنايا,,,,, فأهون ما يمـــر به الوحول
الى جماهير الزعيم بالرياض.. يوم الخميس القادم موقعتنا مع النادي الفقراوي.. املاؤا الملعب..هزوا اركانه..اصموا الاذان.. تمايلوا.. ارهببببوهم ودعوا بقيتهم للاعبين.. لنقف معهم وقفة الرجل الواحد.. وسوف نقف على رقاب الفقراوية.. لنوقع صك اعسارهم.. لنزيد الامهم.. ليتجرعو من كأسنا.. ليتجرعم حنظلا ومرا..لنثبت لأسيا انه لازعيم لهذه القاره الا نادي الهلال السعودي.. ولا زعماء الا اصحاب المعالي مشجعي ولاعبي فريق الهلال السعودي..

ولنا عودة بمشيئة الله قريبا !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/05/2005, 03:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
الله يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube