#16  
قديم 02/05/2005, 04:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
تغيب الشمس بحلم يومي >>>>>>>>> صدقني هم الخاسرين اولاً وأخيرا .. حياك الله .
==================


moyo
======= >>>>>> أشكر لك مرورك .. وأؤكد لك أن الزعماء كثر هنا وبهذا التفكير ولو وجدت ندرة منفعلة سوف تعود !

هلالي وان جار الزمن
================ سلمك الله أيها الزعيم والف تحية .. ولا شلت يداك . لك التحية

الأماكن
====== أهلاً بك وبروعتك يا زعيم .... وياحبذا لوعدت قليلاً لنداء عقلك الراجح الذي لا أشك في رجاحته أبداً بل ثقتي به كبيرة خاصة انه شعر بروعة ما قرأ ..!
عزيزي :

هل تستطيع تحديد من قام بفعلته بالإسم كيف تنال منه ؟؟ ثم هل اعتدي عليك مباشرة ؟؟!
اخي الغالي : صدقني انني مثلك احمل نفس الشعور بالغضب على ماتم ولكن هذا لا ينسيني أن ديني يأمر ني بأن لا آخذ أحداً بجريرة غيره ( لاتزر وازرة وزر أخرى )

كما لا ينسيني أنني ملزمة بطاعة ولي الأمر لقوله تعالى ( يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم ) وولي الأمر هنا يبدأ من القاعدة رب أسرتك الذي لا أتوقع ان يأمرك بالتهور !!

ثم رئيس النادي الذي ينادي الجميع بالتروي وعدم الانجراف وراء مثل ذلك .

ثم الرئيس العام لرعاية الشباب الذي سزف تصله التقارير من لجان مشتركة فقط عليكم نشر ما لديكم من صور ..وسترى نتائج بحول الله .

ثم ولاة الأمر في وطننا الذين من حقهم علينا الالتزام بالتعليمات والانظمة مهما تكن التجاوزات من البعض من المنفذين !!

ولا تنسى قوله تعالى " إنما المؤمنون أخوة " مهما حدث بينهم .

الغالي الأماكن : ونعم والله ببني شمر وبكل شرائح المجتمع المخلصين .. يا ولد شمر .. شمر تنتظر منك أن

تبيض وجهها قي العلوم الغانمة وليس في النزول إلى بؤرة ثلة الإتحاديين وغيرهم المنحرفة ؟؟

ومثل ما يقول المثل " لحيةٍ احشمها .. ولحية احشم نفسك عنها !!! تحيتي لك .

ابـــــو خــــالـــد
============ شكرا لمرورك وتجاوبك .
حبي تيماوي
========= هلا وغلا بالمشرف العزيز .. ويعطيك مليون عافية .. تشرفت بمرورك .

عذراً الرد على البقية لاحقاً بحول الله .شاكرة للجميع تجاوبهم
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/05/2005, 04:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
ياسيدهم وينك
============= أبشر بالغنايم / وهلا بك
الكاتب النحرير
=========== وجزاك الله خيراً يا أخي الكريم على حسن ظنك .


هذا انا
======= تسلم يامال العافية


الهلالي ابو خالد
============ مراحب ,,, تكفى يابو خالد إقرأ ردي على أخيك الأماكن !!

فارس له جواد
============ هلا بالفارس صاحب الجواد .. وشكرا لك

tote-too
======== وامثالك يالغالي .



فــــــهـــــــد 15
=========== هلا بك .. وانا أضم صوتي لصوتكم بضرورة سرعة اتخاذ إجراء تجاه ما حدث . ومعاقبة المتسببين . ولكن يجي أن لا تأخذنا العزة بالإثم يافهد .
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/05/2005, 07:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
المكان: $$فوق هام السحب$$
مشاركات: 1,439
موضوعك جميل,,,,

شكرلك مجهودك,,
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02/05/2005, 09:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
هلالي Ss
======== والشكر لك لمرورك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02/05/2005, 09:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: في جنة خيالي
مشاركات: 1,786
يعطيك العافيه اختي ومقدر لك اهتمامك وحبك للزعيم


لكن يا اختي لو ان الي بالعنايه المركزه اخوك والا زوجك والا اي واحد يقرب لك وش بيكوون ردك اكيد بتقولين لي ابشتكي ومدري ايش وبرفع قضيه

طيب اذا خصمك القاضي من تقاضي الاتحاد السعودي لكرة القدم فاشل بمعنى الكلمه الى الان لم نرى له تصريح او تهديد بمعاقبة هؤلاء وبالاحرى هو متواطيء مع ابو البلاوى

مثاليه مثاليه مثاليه وبعدين


مهمد نور هشم زجاج احد الجماهير الهلاليه= قلنا خلوكم مثاليين وبيرجع حقكم

التشاديين يمارسون عوائدهم لجمهور الزعيم بالرجم وغيرها وغيرها= قلنا صيروا مثاليين حقكم بيرجع لكم

تصل الوقاحه ان يقوم احد التشاديين برمي قاروره مليئه بالبول الله يكرمكم على الجمهور الهلالي= قلنا مو مشكله صيروا مثاليين

مهاجمة باص الرابطه الهلاليه وتهشيم زجاج الباص ورميهم بحجاره اقل مايقال عنها بانها مميته ونقل افراد الرابطه للمستشفى= قلنا خلوكم مثاليين ذي المره واخر مره

ضرب اخونا يزيد المحيميد باله حاده ونقله للعنايه المركزه وبين الحياة والموت وضرب اخونا ولد المناور وتهشمت اسنانه

تبوناااااااااا مثاليين هاه معصي والله

والله لالعن ابو خامسهم هالتشاديه

والساكت عن الحق شيطان اخرس

وراح نسترد كرامتنا بانفسنا اذا لم تسترد كرامتنا من الاتحاد السعودي

7 ايام تفصلنا عن المجزره التشاديه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 03/05/2005, 10:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
الابداع كله سامي
============= اولا احييك يا اخي العزيز واشكر لك مرورك وتجاوبك

ثانيا : لو تمعنت فيما كتبت لوجدتني لا اعني ما ذكرته ...فكيف اقبل بالصمت تجاه ما حدث سواء كان المصاب قريبي او بعيد عني .. ولن ارضى باي شكل من الاشكال بالسلبية والتزام الصمت بل على من تعرض لذلك اللجوء الى اية جهة تنصفه وخاصة الامارة والمحكمة وليس الاتحاد ! وعدم اتنازل عما حدث كي ينال المتسبب جزاءه ( ما ذبحنا وزاد في المشاكل الا تنازلوا تنازلوا !!! فهناك اناس لايردعهم سوى العقوبة ومن امن العقوبة اساء الأدب .

ثالثاً : إن ماحصل لمن ذكرتهم آلمني بشدة بل وأثار حنقي ولكن موضوعي لايتعلق بذلك المقصود هو تهدئة الجماهير عما عزموا عليه مما قد لا يحمد عقباه حيث في خضم هذه الفورة والغضب سوف يتضرر انس كثر لاذنب لهم سوى ان المخربين فئة منهم .. والمنطق هو أن يتحمل كل مسؤولية عمله .. كما أن على مسؤولي الاتحاد اتخاذ إجراءات تأديبية في حق بعض جماهيرهم ولاعبيهم الفتوة !!

وختاماً : لب الموضوع هو يا جمهور الهلال لديكم وسائل أكثر سلامة وعقلانية في المطالبة بالحقوق دون المساس بالابرياء ومن لاذنب لهم ............ وصدقني ما يصيب أي هلالي سواء كان قريب أو بعيد يسوءني ويزيدني إصراراً على المطالبة بإيقاف مثل هذه الاعمال ,,, وعليكم اتخاذ إجراء فاعل وكتابة وثيقة نوقعها هنا ونرفعها للرئيس العام وانا اول المشاركين .

وتقبل تحيتي .
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 03/05/2005, 10:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
بارك الله فيك وكثر الله من امثالك يجب ان نعلم ان الرياضه اخلاق قبل كل شي والي حصل يوم السبت

نتركه لله وبيعوضنا خير منه

ويعطيك العافيه


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأماكن
كلامك رااااااااااائع

بس انا أقولها وكلي إصرار

إذا ما نزلت العقوبة لتردعهم ولـاخذ جزء من حقنا


فوالله وأنا ولد شمر لآخذ حقي بيدي


والوعد مباراة الإتحاد


أجل يدخلون جمهورنا للمستشفيات وما ناخذ حقنا


انا ودي ان العقوبة تفرض عليهم أحسن من أننا نتهور


لكن وعد مني لأبرد حرتكم يوم المباراة

سلام

افا عليك بس انت اكبر من هذا وانا اخوك هذولي ماعليهم شرهه بعدين هذي مهيب من علوم اهل شمر
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 03/05/2005, 11:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بعد الاذان :)
مشاركات: 1,879
[frame="7 80"][align=center]الحمد لله على السلامة ..

وطالة الغيبه ..

عموما" ..

من يوم جاء البلوي و رياضتنا مدحدره ..

البلوي و ربعة فاهمين الاحتراف غلط ..

ننتظر من امير الرياضة وقفه قويه لتصحيح الاوضاع ..

ويعطيك العافيه ..
[/align][/frame]
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 03/05/2005, 11:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
مشاركات: 376
جمهور الهلال لا يعترف بهذه الأمور ولن يكون ارهابياً
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 03/05/2005, 11:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/10/2004
مشاركات: 165
تحية اعجاب وتقدير
للكاتبة المقلة في فترتها الأخيرة عن الظهور
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 03/05/2005, 04:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: في جنة خيالي
مشاركات: 1,786
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المملكة
الابداع كله سامي
============= اولا احييك يا اخي العزيز واشكر لك مرورك وتجاوبك

ثانيا : لو تمعنت فيما كتبت لوجدتني لا اعني ما ذكرته ...فكيف اقبل بالصمت تجاه ما حدث سواء كان المصاب قريبي او بعيد عني .. ولن ارضى باي شكل من الاشكال بالسلبية والتزام الصمت بل على من تعرض لذلك اللجوء الى اية جهة تنصفه وخاصة الامارة والمحكمة وليس الاتحاد ! وعدم اتنازل عما حدث كي ينال المتسبب جزاءه ( ما ذبحنا وزاد في المشاكل الا تنازلوا تنازلوا !!! فهناك اناس لايردعهم سوى العقوبة ومن امن العقوبة اساء الأدب .

ثالثاً : إن ماحصل لمن ذكرتهم آلمني بشدة بل وأثار حنقي ولكن موضوعي لايتعلق بذلك المقصود هو تهدئة الجماهير عما عزموا عليه مما قد لا يحمد عقباه حيث في خضم هذه الفورة والغضب سوف يتضرر انس كثر لاذنب لهم سوى ان المخربين فئة منهم .. والمنطق هو أن يتحمل كل مسؤولية عمله .. كما أن على مسؤولي الاتحاد اتخاذ إجراءات تأديبية في حق بعض جماهيرهم ولاعبيهم الفتوة !!

وختاماً : لب الموضوع هو يا جمهور الهلال لديكم وسائل أكثر سلامة وعقلانية في المطالبة بالحقوق دون المساس بالابرياء ومن لاذنب لهم ............ وصدقني ما يصيب أي هلالي سواء كان قريب أو بعيد يسوءني ويزيدني إصراراً على المطالبة بإيقاف مثل هذه الاعمال ,,, وعليكم اتخاذ إجراء فاعل وكتابة وثيقة نوقعها هنا ونرفعها للرئيس العام وانا اول المشاركين .

وتقبل تحيتي .

يعطيك الف عافيه اختي ومشكوره على اسلوبك الراقي

لكن لي عندك سؤال اذا لم يتخذ اي اجراء تسترد به كرامت الجماهير الهلاليه او اتخذ قرارار لتسكيت الجمهور فقط وهو حرمان الاتحاد من جمهورهم مباريتين او ثلاث هل تريدين ان نسكت ونتعرض لاهانات جديده ؟؟

وياليت ترجعين بذاكرتك للوراء شوي عندما اعتدى المدعو مهمد نوور على احد مشجعين الهلال وهشم سيارته هل اتخذ قرار بحقه بالله قوليلي

ايضا ازيدك من الشعر بيت مراقب مبارتنا مع الاتحاد الاخيره الي هو يوسف جمعه يقول بالحرف الواحد( لم ندون اي تقرير رسمي للي حدث خارج الملعب ويقول انا شخصيا لم اشاهد اثار الباص ولم اشاهد عملية ضرب لمشجعي الهلال)

يعني بالعربي دم اخونا يزيد المحيميد راح هدر
اخوانا الي بالباص والي اصيبوا راحت حقوقهم

وياليت اختي تزورين شبكة الهلال وتقرأين موضوع للاخ فواز وهو موضوع مثبت

لكن والذي رفع السماء بلا عمد ان لم يتخذ اي اجراء تسترد به كرامت الجماهير الهلاليه فسوف نسترد كرامتنا بانفسناااا

ان الاثنين لناظره لقريب
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 03/05/2005, 05:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
ABU S3OOD** >>>>>> شكر وتحية على التجاوب .

mams >>>>>>>>>>>>> مرحبا بك .. وتقدير لمرورك


سبت العلاية >>>>>> طبعا لن يكون جمهور الهلال ارهابياً هذا لا شك فيه ..

سعد مبارك >>>>>>>>> حياك الله وشكرا لك وان كنت مقلة فالمهم هو النوعية .

الابداع كله سامي >>>>>>>>>>> صدقني أنني لا ألومك على انفعالك .. خاصة انك كنت شاهدا على الحدث

وليس من رأى كمن سمع وشاهد صورا . ! ولكن لا زلت أصر على عدم التهور حتى لا يتأذى الكثيرون .. وحتى

نحافظ على استقرار ساحتنا من الفوضى والإرباك .. وحتى لا نعرض هلالنا لعقوبات لا يستحقها .. أما الحقوق

فسوف نستمر بالمطالبة بها .. ودعائي ليزيد بالشفاء ليحكي لنا ما حدث ويكون شاهدا ماثلاً لا يقبل الشك

والتبرير ..

ثم ان هناك مشكلة : هل الفاعل معروف ؟ لأن عقوبة الجماهير كلها لن تتعدى الحرمان من مشاهدة فريقها في ملعبها ..

إذ لا يمكن معاقبة الأبرياء بما فعله المجرمون !!

تحيتي لمتابعتك واهتمامك وانا معك بمشاعري وعقلي يا أخي الكريم .

أتمنى لك يا أخي الكريم السلامة مما تفكر فيه . وفقك الله .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube