#1  
قديم 30/04/2005, 08:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/02/2004
المكان: الرياض ومن يستاهل غيرها
مشاركات: 816
ماقبل اللقاء الهام

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم[/align]

[align=justify][align=center]بداية اخواني قراء وكاتبي هذا المنتدى الجمهور الهلالي الغفير كبير كان او صغير لايهم المكان ولاتهم الاعمار مايهمنا هو الهلال الذي مهما اختلفنا فالاكيد نتفق على حبه كما اتفقنا سابقا على انه هو الزعيم وهو الحبيب.

يدخل نادينا بعدة دقائق معدوده او ساعة لقاء مهم بالنسبه لنا كجمهور وايضا لي لاعبي الهلال حيث نطمح من خلالها الى اثبات الذات واننا الافضل مهما فعل الغير وجمع عدته لصدنا بعدة طريق سوف ندخل هذه المباراه وعيننا على المباراه النهائيه لكي تكون اول بطولة لنا هذا الموسم للفريق الاول بنادي الهلال المتعطش للبطولات بعد غياب سنه واحده فقط.

المباراه قد تحمل باذن الله لنا خبر سار وقد تحمل لنا ايضا خبر غير سار فنحن نعلم انه كل شي بعلم الله سبحانه فهو وحده يعلم مافي الغيب .

ان حملت لنا الفرح فلهو خير لنا وهو ليس بغريب على فريق اعتاد المنصات واعتاد الذهب والغريب ان يخرج بدون الذهب وهو ليكون باذن الله بداية فرح الفوز بالكاس اذا اراد الله سبحانه وتعالى.

ماجعلني اكتب هاذا الموضوع بدون سابق فكره او بدون سابق اعداد له هو ماخطر في بالي فيما لو حدث شي لا نحبه وخسر الهلال تحت اي ظرف كان فهو امر قد يكون اذا الله اراد وليس غريب بعالم الكره فقد تخسر وقد تفوز في عالم الكره المستديره.

كتبت هذا وانا اعلم مدى تاثير جمهورنا العزيز على الاعبين وعلى الاداره الهلاليه لان تعودنا ان يكون صوتنا مسموع لدى الكيان الهلالي وليس مهمشين حيث الكل في نادي الهلال يحترم جمهوره العزيز.

لقد رأينا مافعلته الاداره المتمثله في الرئيس الشاب الامير محمد بن فيصل لم يدع صغيره او كبيره الا وفعلها لهذا النادي ولنا كجمهور لي اسعادنا بدء بجلب لاعبين للهلال ومنهم الغنام بتكلفه كبيره رقميا ولكنها ليست كبيره كهديه لجمهور هلالي كبير وبعدها حصولنا على بطولة الامير فيصل للفريق الاولمبي والى الان الحمدلله سائرون بخطا ثابته نحو الاهم وهو الحصاد الذي باذن الله سوف يكون لنا فيه نصيب سواء كان في العربيه او في ولي العهد او ببطولة الدوري .

فلو لم ننال اليوم الفرح فلا تيئسو ولا تندبو الحظ ولا تدعو للغير الشماته بنا فاذا ذهب المهم هناك الاهم فان خسرنا لقب هناك اثنين اخرين اكبر واهم.

انا اعلم كما تعلمون بان تأثيرنا قوي كجمهور هلالي على نفسيات الاعبين والاداره وتعلمون كما اعلم انهم بشر قد يعلمون بتعب وينتظرون الحصاد ولكن قدرة الله قد لا تريد لهم الحصاد بالانجاز فهم سوف يتاثرون بنا لو وقفنا ضدهم.
تذكرو مافعلوه لنا من اداره الى جهاز فني الى لاعبين لي اسعادنا هذا الموسم وكم من مره افرحونا وكم من مره اعتبرونا نحن كجماهير سند لهم وانهم يحتاجونا وليس لهم غنى عنا ونحن كذالك فهذا نادينا وهم اخواننا واعزائنا.

لم اكتب هذا الموضوع لسبب التشائم فكلي ثقه بالله ثم باخوانا الاعبين بانهم على قدر المسؤليه وسوف يرضوننا وسوف اعود لكم بعد المباراه باذن الله واذا شاء الله لكي نهني بعض على الحصول وبمواضيع اخرى لي الانجازات.

لا تنسو ان ذهب المهم فهناك الاهم[/align]
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube