#1  
قديم 29/04/2005, 03:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 85
الله يستر من الاتحاد في جده لهذا السبب ..!!

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
أولا احيي جميع الزعماء في هذا المنتدي .. وقبل اكتب الموضوع انا متفائل بإذن الله بالفوز والتأهل للمباراة النهائية ولكن اللي اقلقني شوي هو نتائج الفريقين في كاس ولي العهد ..

فالهلال مثلاً فاز على الرائد والوحدة والاتحاد بنتيجة واحدة 1/صفر

أما الاتحاد فاز على نجران والطائي بخمسة أهداف وباقي له الهلال ( الله لا يقوله ) لا ان شاء الله برى وبعيد ..!!

فالله يستر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/04/2005, 03:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/09/2004
المكان: نادي الهلال الملكي
مشاركات: 334
.
الله يبعدنا من التشائم الزايد

بالعكس انا تفاولت عندما سمعت ان المعلق الرياضي و الصحفي المبدع الأستاذ / رجالله السلمي

هو من سيعلق على هذه المباراة و هذه بشرى للإهل الرياض و الذين خارج جده

و انشالله يقوم الاخ رجاالله بالصحة لانه يعاني من تغيرات الجو في جدة و سلاماته

.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/04/2005, 05:16 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
مشاركات: 10
ياخي المسألةماهي مسألة من يعلق ومن مايعلق
وبعدين وش علاقة رجالله السلمي بانها بشرى للي خارج جدة ؟ هذي مافهمتها ممكن توضحها لنا

وفعلا الله يتسر من زود التفائل اللي شايفينه اللي يقول اربعة واللي يقول خمسة ليه ياخي حنا بنقابل الوطني والا التعاون ؟ الرائد فزنا عليه بالعافية والوحدة بالمثل وكان ممكن نتعادل في الرياض معاهم لولا غلطة حارسهم
انا خايف ان هذا التفائل الزايد ينتقل للاعبين وتحصل كارثة ويضيع التأهل وهو بين يدينا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/04/2005, 06:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
المكان: جدة غير
مشاركات: 701
ياشيخ خليك من هالكلام الفاضي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/04/2005, 07:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/11/2001
المكان: نــجــــــد
مشاركات: 1,358
هههههههههههههههههه

ان شاء الله الهلال بيفوز 5 وبيتأهل للمباراة النهائية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/04/2005, 07:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: فانكوفر-كندا
مشاركات: 1,380
يارب يتاهل الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/04/2005, 11:47 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
مشاركات: 966
ان شاء الله راح نفوز
ونحن جدا متفائلون
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/04/2005, 12:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
اللهم انصر الهلال السعودي على الاتهاد
آمين
آمين
آمين

اللهم انصر الهلال السعودي على الاتهاد
آمين
آمين
آمين

اللهم انصر الهلال السعودي على الاتهاد
آمين
آمين
آمين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/04/2005, 12:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
اللهم عليك ببرميل البلاوي رئيس وكر القذاره والرشاوي

اللهم عليك بإعلامه المرتزقه والعفن

اللهم عليك بجماهيره التشاديه المتخلفه

آمين
آمين
آمين


اللهم عليك ببرميل البلاوي رئيس وكر القذاره والرشاوي

اللهم عليك بإعلامه المرتزقه والعفن

اللهم عليك بجماهيره التشاديه المتخلفه

آمين
آمين
آمين



اللهم عليك ببرميل البلاوي رئيس وكر القذاره والرشاوي

اللهم عليك بإعلامه المرتزقه والعفن

اللهم عليك بجماهيره التشاديه المتخلفه

آمين
آمين
آمين
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/04/2005, 01:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/10/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 903
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة والله احبك
اللهم عليك ببرميل البلاوي رئيس وكر القذاره والرشاوي

اللهم عليك بإعلامه المرتزقه والعفن

اللهم عليك بجماهيره التشاديه المتخلفه

آمين
آمين
آمين


اللهم عليك ببرميل البلاوي رئيس وكر القذاره والرشاوي

اللهم عليك بإعلامه المرتزقه والعفن

اللهم عليك بجماهيره التشاديه المتخلفه

آمين
آمين
آمين



اللهم عليك ببرميل البلاوي رئيس وكر القذاره والرشاوي

اللهم عليك بإعلامه المرتزقه والعفن

اللهم عليك بجماهيره التشاديه المتخلفه

آمين
آمين
آمين




يااخي استغفر ربك حرام تتكلم على اخوك المسلم بهذه الطريقة0000

ان اكرمكم عند الله اتقاكم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/04/2005, 02:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/09/2004
المكان: نادي الهلال الملكي
مشاركات: 334
Exclamation

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالــــ 9 ــي
ياخي المسألةماهي مسألة من يعلق ومن مايعلق
وبعدين وش علاقة رجالله السلمي بانها بشرى للي خارج جدة ؟ هذي مافهمتها ممكن توضحها لنا

وفعلا الله يتسر من زود التفائل اللي شايفينه اللي يقول اربعة واللي يقول خمسة ليه ياخي حنا بنقابل الوطني والا التعاون ؟ الرائد فزنا عليه بالعافية والوحدة بالمثل وكان ممكن نتعادل في الرياض معاهم لولا غلطة حارسهم
انا خايف ان هذا التفائل الزايد ينتقل للاعبين وتحصل كارثة ويضيع التأهل وهو بين يدينا




الرجال يقول انه متشائم من المباراة

و معنى كلامي اني متفائل بالنتيجة يوم قريت مين المعلق اللي بيعلق على المباراة

و اما تقول وش دخل اهل الرياض بالله معجبك العدوان اذا علق

و الله يجيب للواحد المرض و المغص وكل شي اصلا مين حوله من طائره الى قدم


اصلا الموضوع كله مجرد تفاؤل و تشاؤم .



.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/04/2005, 03:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/12/2004
مشاركات: 552
لا تخافون على قول المثل


(مالهــــــــــــا إلا رجالها)


والهلال هم رجالها بيبدعون ان شاء الله في جده


ويبيضون وجيههم وجه ابو سلطان امامنا نحن كجمهور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube