#1  
قديم 29/04/2005, 02:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
مشاركات: 397
الامير محمد بن فيصل يخالف المقوله والتاريخ

المتعارف عليه عن الجماهير عندما تهم بابراز انديتها تكتفي بذكر نجومها من اللاعبين وتمجدهم امام جماهير الانديه الاخرى فلا ضير في ذلك وجميعهم يتفق الجمهور بأحقيتهم وعشقهم كلآ وناديه
لكن ما أنا بصدده وابرازه غير ذلك عندما يكون الحديث عن الزعيم نادي الامجاد
فنحن لم نكتفى بالأساطير من اللاعبين ولم نقف على الامبراطور النعيمه ولا على الاسطوره الثنيان ولاحتى عشق الملايين الجابر
بل نبتعد لأكثر من ذلك نعم فالشمس لاتحجب بغربال والتاريخ لايكذب فنحن المتخصصين في الاساطير من الروؤساء من الانديه فنحن اوجدنا العشق والاخلاص حتى الموت وطبقنا المثل القائل ومن الحب ماقتل متمثلة بالرئيس الراحل الاميرعبدالله بن سعد رحمه الله
ولم نقف عند هذ الحد نكرر الأساطير والعشق والاخلاص والبطولات والمتمثله بالرئيس الذهبي الامير بندر بن محمد ولم نقف عند هذا الحد فماركة الأساطير من الرؤساء ماركه مسجله بأسم الزعيم
نعم فنحن كذلك اوجدنا فن الاداره اوجدنا المثاليات وفن التعليم للغير والمتمثله بالرئيس الخلوق الامير سعود بن تركي ولم نقف عند هذا الحد فلا زلنا ندرس التلاميذ من رؤساء الانديه الاخرى
نقدم لهم بين الحين والاخر كيف يكون الأسم والمسمى وحسن النيه والمتمثله بالرئيس الخلوق والفريد من نوعه عبدالله بن مساعد واخيرآ وليس اخرآ هنااااااك من الخلف شابآ يمتطي صهوة جواده رجل خالف المقوله واجبر التاريخ أن تلغى من مجلداته كلمه يقال لها الخبره فعصرها ولى وراح من غير رجعه نعم فهي
لاتسمن ولاتغني من جوع تغنى بها البعض ورحل والأرفف خاويتآ على عروشها من الكؤوس
والتاريخ يشهد لو اردنا المسميات لكن دعها للعقلاء من الناس ولكن
عشق الجماهير الامير محمد بن فيصل ذلك الشاب الصغير بعمره والكبير بعطائه الفريد بخلقه شابآ
يحمل الطموح والاخلاص والتواضع وحسن النوايا ممن يحملون الشيم ويترفهون عن سفايف الامور وبفعلها وضع في يمينه كأس الامير فيصل
وعلى يسراه كأس الأولويه ومحاربة الارهاب
والغير تدمع عينيه عندما يرا من بعمر ابنائه هذا ديدنهم
فنحمد الله بأن هيئ لنا روؤساء على قلوبنا كالبلسم الشافي
وكان الله بعون من ابتلاهم الله برؤساء من نوعية باتكس
وماركة مالك الا خشمك لو هو اعوج


حـجـرف الذو يـبي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/04/2005, 09:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
مشاركات: 397
فنحمد الله بأن هيئ لنا روؤساء على قلوبنا كالبلسم الشافي
وكان الله بعون من ابتلاهم الله برؤساء من نوعية باتكس
وماركة مالك الا خشمك لو هو اعوج


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube