#1  
قديم 28/04/2005, 03:24 PM
كاتب مخضرم بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الدائري الشمالي
مشاركات: 5,718
ياهلاليين ماهميتونا !!!

هذا حال لسان القائمين على الملاعب في رعاية الشباب بعد مطالبة الهلال بفصل الملعب من النصف في مباراة جده كما حدث في الرياض !!!
قمة التناقض !! شي يرفع الضغط
اذا كان عدد الجماهير هو اللي يحدد توزيع المقاعد ليش في مباراة الرياض تتكدس جماهير الهلال في جهة رغم ان الجهة الثانية فاضيه !!


رعاية الشباب تصر على اتباع العرف السائد في توزيع المقاعد
الهلال يطلب تقسيم مدرجات ملعب مباراته مع الاتحاد لنصفين


جدة: عماد عيسى
استغرب نائب مدير مكتب رعاية الشباب يوسف فروان مطالبة إداري فريق الهلال منصور الأحمد بتقسيم مدرجات إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة مناصفة بين جمهوري الاتحاد والهلال في مباراة الفريقين بعد غدٍ السبت في إياب نصف نهائي كأس ولي العهد، كما استغرب إثارة مثل هذا الموضوع، كما لا ننسى أن هناك شركة راعية تقوم ببيع التذاكر وهي لا تفرق بين اتحادي وهلالي عند توزيعها لهذه التذاكر".
من جانبه رفض مدير كرة القدم بنادي الاتحاد حمد الصنيع التعليق على الموضوع، وقال: "لن ندخل في مثل هذه المواضيع التي تتحكم فيها الجماهير الاتحادية بحضورها المبكر والفعال في الملعب، بينما سأقوم بواجبي نحو تجهيز الفريق للمباراة لتعويض خسارتنا ذهاباً على الرغم من أننا كنا الأفضل فيها فنياً".
بدوره تحفظ مدير ملعب الأمير عبد الله الفيصل أحمد الزهراني حول إبداء رأيه بالأمر، وقال: "سيتم اتباع الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالة"، لكنه لم يوضح ما هي هذه الإجراءات، مطالبا بتحويل السؤال لمكتب رعاية الشباب بجدة ومكتفياً برد هذا المكتب".



مسؤول باستاد الملك فهد الدولي معلقاً على ما حدث للجماهيرالهلالية
الهلاليون خاطبونا قبل المباراة لكن الوقت لم يسعفنا لحل المشكلة!




كتب - أحمد السويلم:
برر مسؤول في إدارة استاد الملك فهد الدولي الإشكالية التي حدثت في لقاء الهلال والاتحاد وتقسيم المدرجات إلى غياب التنظيم الذي يفصل مسألة توزيع نسبة المقاعد للفريق المستضيف والفريق الزائر، وأضاف بأن التقسيم الذي حدث في اللقاء لم يكن أمراً مستحدثاً حيث قال بأننا نسير على ذلك التوزيع منذ سنوات ولم تكن ردة الفعل كالتي حدثت في مواجهة الهلال والاتحاد.
وحول الطلب الرسمي الذي رفع من الجانب الهلالي رد بقوله بأن الخطاب كان متأخراً ولم يكن هناك وقت كاف لرفعه للمسؤولين للنظر فيه وأضاف «لا يمكن لإدارة الملعب الموافقة على أي خطاب يرفع من ناد للنظر في تنظيم وتوزيع مقاعد الملعب، هذه الأمور يجب أن ترفع للاتحاد السعودي للنظر فيها».

وعن المقارنة في التوزيع بين ملاعب الرياض وجدة حيث إن استاد جدة لا يحدث فيه أي تقسيم خلال مواجهات أندية الرياض بأندية المنطقة الغربية قال بأن كل إدارة ملعب تجتهد في عملها بما يخدم المصلحة العامة ويحفظ التنظيم والأمن للجمهور، وأضاف بأن عملية التقسيم لا يمكن النظر فيها بالأرقام حيث تعتمد أولاً وأخيراً على الحضور الجماهيري، فلو تم تخصيص مدرج واحد للجمهور الاتحادي فقد يصل الحضور إلى الضعف مما قد يشكل ربكة في توزيع المقاعد.

وأضاف المسؤول بأن زيادة مدرج في وسط الملعب لفريق الهلال قبل انطلاقة المباراة بدقائق كان باجتهاد من رجال الأمن ولم يمكن صادراً من توجه إداري حيث إن مسؤولي الأمن فضلوا منح مشجعي الهلال مدرجاً إضافياً في وسط الملعب.

وكرر المسؤول مطالبته بإصدار تنظيم توزيع المقاعد في المواجهات المقبلة بما يضمن حقوق الأندية حينما تلعب على أرضها كأن يخصص للفريق الزائر 30٪ من المقاعد.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/04/2005, 03:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/07/2004
المكان: البيت
مشاركات: 435
طيب وش ذنب الناس الي قااااااااااااااااااعديـيـيـيـين برا تلقا بعضهم جاي من خارج الرياض
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/04/2005, 03:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/07/2004
المكان: البيت
مشاركات: 435
طيب وش ذنب الناس الي قااااااااااااااااااعديـيـيـيـين برا تلقا بعضهم جاي من خارج الرياض هذا مايجي لا بالعقل ولا بالمنطق اذا كنت انا جاي ماشي على الاقل 50كيلوا ولا ادخل عشانهم منصفين الملعب ولو تشوف المدرجات التحاديين فيها ما يجون 5% من جمهو الهلال الي داخل والي مادخل وبنشوف في مباراة جده حاطينا جنب المنصه ياخي لازم في الحل ... وين الاتحاد السعودي الي نسمعبه ولا نشوفه يااااناس الي قاعد يصير هذا مهزله ... لابد من ايجاد حل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/04/2005, 03:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 295
اخوي قرقاص

كان المفروض من زمان يشتكي الهلال على طريقة التقسيم التعبانه
ومن زمان وحنا نشوف هالتقسيمه بس ماحد تكلم


صدقني وماودي احلف بعد
مباراة جده بيحشرون جماهير الهلال في زاوية الملعب

وهذا بصراحه من حقهم لان المباراه في ملعبهم
العتب والغلط على المسؤلين عن استاد الملك فهد هم اللي تمادو في هالعرف التعبان
والا فريق في ملعبه جماهيره يحق لهم 80 % من مدرج الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/04/2005, 05:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
في جمهور برا ما حضر

وفي ناس جالسه ورا المرمى

وفي النهايه الجهه الشماليه فاااااااااااااااااضيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube