المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 28/04/2005, 02:00 PM
مشرف سابق في منتدى السيارات
وعضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: معـ سـامي ! ..
مشاركات: 6,077
يوردانسيكو.. لا تهدم تاريخك !!

[align=center]المدرب يوردانسيكو ذلك المدرب المعروف بالتدريب الجيد والفكر الرائع والاسلوب المميز .. درب الهلال ونال الهلال 4 بطولات زرقاء .. رفع الزعيم في اعلى المستويات حينما جاب البطولات الاربع ..

ترك الزعيم وغادر لرومانيا واشرف على المنتخب الروماني .. وبعد تركه للمنتخب الروماني .. ذهب ليدهم تاريخه وليحطم انجازته لذلك النادي المسمى بالاتحاد ..!!

يوردانسيكو السر ليس في المدرب .. السر فقط في الاعبين والادارة والجمهور .. كنت مع الهلال ايها الجنرال فحققت ما تريد لان هناك ادارة ولاعبين وجمهور يعرفون معنى كرة القدم و رجال بمعنى الكلمه .. وانت الان في الاتحاد ستهدم تاريخك .. قابلت الهلال وخسرت امامه .. صدقني تهدم تاريخك ايها الجنرال ..!!


في مبارة الهلال والاتحاد الاخيرة يوم الاربعاء كانت ان تنتهي باكثر من هدف .. خاصه وان دفاع الاتحاد متخوف من وجود سامي بالاضافه الى وجود جمهور كبير جداً ..!!

رضاء تكر كاد ان ينال البطاقة الحمراء وان ينطرد .. ولكن باكيتا اراد العكس فمع خروج سامي ارتاح الدفاع الاتحادي وتنفس تكر بعد خروج سامي .. لان اي احتكاك مع سامي من رضاء تكر قد ينال البطاقة الحمراء خاصة وان معه بطاقة صفراء ..!!

تمنيت ان يتم يشارك الصويلح من بداية المبارة بجوار سامي والاحتفاظ بالموري كورقة رابحه .. شاهدنا مراقبة لسامي لصيقه من تكر .. في حاله وجود الصويلح سيكون هناك مراقب واحد لسامي وسيبقى الصويلح راس حربه ويكون سامي خلف الصويلح سيكون هذا الحل هو اصعب واشق على دفاع الاتحاد .. ولكن لباكيتا قناعه غير ..!!

الشلهوب وخروجه الغريب ..!! من الغريب خروج الشلهوب الذي ازعج وسط ودفاع الاتحاد .. شاهدنا كيف يتلعب الشلهوب بالسويد وكيف رقص الواكد .. !!

يوم السبت .. من المفترض اشراك الصويلح وسامي من بداية المبارة .. فدفاع الاتحاد سيكون متخوف خاصه وان رضاء تكر متوقف ولن يشارك بسبب حصوله على اكثر من بطاقة صفراء !!

يوم السبت .. يوم رجال الغربية ليتم الاعلان رسمياً على ان جمهور نادي الهلال الاكثر جمهوراً في العالم العربي والخليجي ..


مجرد توقع : 2-0 للهلال من سامي [/align]
اضافة رد مع اقتباس
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube