#1  
قديم 28/04/2005, 01:23 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/04/2005
مشاركات: 5
ارجو الترحيب بي

بسم الله الرحمن الرحيم

احب ان اكون من اسرة منتدى الزعيم واحب ابدي اعجابي بمنتداكم بصررراحة تامة انا اهلاوي واعشق الهلال واحبه موت هو وجماهيلره





اتمنى ان تقبلوني اخ لكم





شكررررررررا جزيلا
مع السلامة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/04/2005, 01:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس له جواد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 754
مرحبا بك عضوا جديدا في منتدانا الاكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/04/2005, 01:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
حياك الله اخوي وان شاء الله تفيد وتستفيد.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/04/2005, 01:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
الله يحييك اخوي


المنتدى للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/04/2005, 01:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/11/2004
مشاركات: 1,732
هلا وغلا فيك في منتدى الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/04/2005, 01:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 420
الله يحييك اخوي بس ما تلاحظ انها شينة بحقك لما تطلب الترحيب باسلوب الشحاذة!

استغرب بصراحة من البعض ......اعظم منتدى رياضي وفي اهم قسم فيه والمواضيع مولعة ونبي نقرأ عن الهلال ومشاكله ومستواه واخباره ...... وفي الاخير يجي واحد ويقول رحبوا فيني !!!!

سامحني ياخوي على صراحتي .....
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/04/2005, 02:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 22
حرام عليك ياخي ..
يقول الله تعالىوأما السائل فلا تنهر )
وش فيها لما ترحب فيه وتعطيه شوية كلمتين تطيّب خاطره ، مو كفاية اللي سواه فيه الإتحاد
شغالين فيهم رباعيات .

أسير حبك..
معليش حبيبي لاتزعل .. بس المثل يقول ( من خرج من داره قل مقداره ))
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/04/2005, 02:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,059
حياك اخووي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube