#1  
قديم 11/06/2001, 04:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2000
مشاركات: 339
Thumbs up هلاليين حتى والمنتخب يلعب

السلام عليكم...
كثر في الاونة الاخيره المحاولات العديييييييده لشحذ همة الجمهور الرياضي بمختلف ميوله لتشجيع المنتخب متناسيين الوان انديتهم الاحاديه فتمتزج وتعطي لونا واحدا يحفز المنتخب الوطني بالتشجيع المثالي الى ما يصبو اليه الجميع...

عرفنا تلك الشعارات الاخاذه والعاقله المتزنه وشكرنا اصحابها كثيرا على طرح مثل تلك الموضوعات وتعاهدنا على ان يكون شعارنا المنتخب ولا شي غيره...

ولكن المشكله التي لا يمكن ان نتجاهلها بحال من الاحوال هو اصطدام تلك الرغبة الوطنيه الرائعه بجدار الواقعيه المقيته التي طالما اردنا التخلص منها بلا طائل...ما دام التعصب يمثل (الكنترول) على تصرفاتنا وحبنا العظيم لميولنا وتهجمنا الشديد على بعضنا البعض من شتم واتهامات وقذف...

والاعظم من ذلك كله نجد تلك الامور تعدت النطاق الجماهيري لتكون سمة من سمات بعض ادارات الانديه وديدنن ومنهاج تسير عليه ولا تحيد عنه....حتى ولدت العديد من الحزازات والكره والبغضاء...

فهل يا عزيزي القارىء من المعقول ان يتم تجاهل كل تلك الامور والاحداث وتطويعها لخدمة الاخضر بتشجيع نابع من القلب بكل صدق واخلاص؟!؟

لا اعتـــــــقـــد ذلــــــــك.....فنحن حينما نتعامل بواقعية اكثر سنضحك على انفسنا كثيرا ونقول.(كيف من كان عدوا بالامس نجعله صديق اليوم وفي الغد عدوا من جديد؟!؟)
فستكون لعبة لا طائل منها ولا فائدة...

سيظل الهلالي هلاليا ..والنصراوي نصراويا...والاتحادي والاهلاوي وهكذا....
ولن نستطيع ان نخفي مشاعر الفرح والسرور باي خطا يرتكبه لاعب النادي الفلاني لمجرد انه المنافس...
فعلى من نضحك يا ترى؟!!

يا حسرة على المنتخب من شر قد اقترب فطعنة الظهر قاتلة لا محاله...

ولاني قد لا اكون ممن حباهم الله بالمجاملات فساظل متعصبا للنادي الذي اعشق ولا شيء غيره ...وسافرح كثيرا حينما ياتي الزلل ممن كانو خصوم لي وساعلن الحروب ضدهم حتى لو كان الخاسر الوحيد من ذلك كله هو الوطن

تحياتي..



اخر تعديل كان بواسطة » ][wolf][ في يوم » 11/06/2001 عند الساعة » 04:09 AM
  #2  
قديم 11/06/2001, 05:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,804
لالالالالالالالالالالالا

أخي الحبيب الهلال هو النادي الوحيد الذي يشجع أي نادي سعودي يلعب بإسم الوطن تنزل التهاني في المنتديات الهلاليه لأي فريق سعودي يحقق بطولة خارجية .

إذا كان هذا ديدن الهلاليين مع الأندية المنافسة فما بالك بالمنتخب!!!!!

يا عزيزي الوطن فوق الجميع وإن تعصبت جماهير بعض الأندية ضد الهلال أو المنتخب لأن فيه هلاليون فلن نجاريهم في تفاهتم وسفاهتهم!!!!!!!!

الوطن فوق الجميع مهما حاولوا أن يكرهوننا في منتخبنا أو نادينا بقرارتهم وإيقافاتهم وتشكيلة المنتخب الغريبة!!!!!!!!!!

ياوطني أن الزعيم لم يبق كأسا إلا وحققها بإسمك ورفع رايتك خفاقة تعانق عنان السماء
وجماهيرهم يشجعون المنتخب لأنهم وطنهم وليس لأن لاعبيه من فريقهم كما يفعل البعض!!!!!!

سنقول سامي لاعب سعودي وليس هلالي......... ونواف لاعب سعودي وليس هلالي
والدعيع حارس سعودي وليس هلالي

نحن نحب الخليوي والمشعل وماطر ونشجعهم لأنهم لبسوا فانيلة المنتخب

لسنا متعصبين مثلهم ولن نجاريهم في سفاهتهم فنحن أكبر من ذلك.
  #3  
قديم 11/06/2001, 06:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,223
عادات الهلال تشجيع الوطن ولا نركض حول مصلحة لاعب

ونترك تشجيع الوطن

بعكس من هاجم المدرب الوطني لانه .... تعرفون السبب
  #4  
قديم 11/06/2001, 07:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 326
المثل يقول:
أنا وأخوي على ولد عمي..وأنا وولد عمي على الغريب..
------------------------------------------------------
وإحنا عيال الهلال..والهلال الإبن البار للوطن.. يعني المنتخب جدنا..
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
  #5  
قديم 11/06/2001, 08:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2000
مشاركات: 339
Smile

اخواني الغالين ( السلطاني)(صدى)(فهد)...

كلامكم اكثر من رائع...ولكن..الصوت الوحيد لا يسمع واليد الواحده لا تنفع والسلسلة حلقات فان فقدت واحده فلن تعتبر شيئا ..!!

فما بالكم حينما لا نجد في الاصل سوى حلقة واحده..فهل سيجدي وجودها؟؟!!

للاسف دائما نحن فقط من نطبق الوطنيه وشعار الوطن الواحد في مشاركات المنتخب ونشجع

بكل صدق وخلاص.. واقول للاسف لانا وطنيتنا لم تعد علينا بالنفع..فبالعكس من ذلك ذقنا مرارة

الظلم وتجرعناها مئات المرات وغيرنا من المتعصبون ينعمون برغد العيش تحت مظلة الاتحاد..!!


دعوه لكل مشجع هلالي مخلص.. تحزب لناديك فقط مثل غيرك ولا تدعي المثاليه لانك لن تجني

منها شيئا في زمن يعج بالمهازل..

تحياتي...



   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube