#1  
قديم 27/04/2005, 11:00 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
مشاركات: 17
(( موقعة السبت .. سياسة الأذن الصماء ))

لا افضل تحية من التبريك بفوز تخطو به نحو التأهل الى النهائي ويكون للتحية طعم اذا اقترن ذلك بمستوى يعيد للاذهان ابداعات الزعيم .. فقبل اللقاء بيوم دخلت في نقاش مع عاشق هلالي خرجنا منه بالاتفاق على ان اكثر ما يشدك في الجيل الحالي هو تلك الروح المتقدة حماساً لكل ماهو ازرق .. فضلاً عن حال الجماهير الهلالية عندما تحتضنها أسوار درة الملاعب وهي تهتف بإسم فريقها حتى خيل لي ان المباراة تقام في معقل الزعيم بضاحية العريجاء فهنيئاً للهلال بجماهيره الوفية .. ولا أخفيكم سراً أن ظروف الازدحام في الجهة الجنوبية التي اعتادت الافراح أجبرتني على متابعة اللقاء من الجهة الشمالية التي إعتادت مزاولة الاتراح وفي مكان يفرض عليك تقييد مشاعرك احتراماً لمن هو جالس بجوارك ولكن ان تشجع الزعيم فلا تقدر ان تتمالك اعصابك مهما أظهرت من قدرة على ضبط النفس ..

أعود بكم الى اللقاء وتقليب أوراقه الفنية .. شخصياً توقعت فوز الهلال بمجرد زج الاتحاديين بكوكبة النجوم التي يتسلحون بها وفعلا حصل ماتوقعت بأن أشرك يوردانيسكو لاعبين يعتمدون على اسمائهم فقط مما أحدث شرخاً في الهوية الفنية للفريق الإتحادي فضلا عن ازدواج الادوار في الميدان تماماً كما شاهدنا كريري والواكد .. على العكس تماماً أظهر الهدوء الشديد والتركيز العالي لنجوم الزعيم في دقائق المباراة نتائجه الإيجابية التي صاحبها واقعية في المنهجية من المدرب الرائع باكيتا الذي يعتمد على عنصر المفاجأة كماحصل مع الموري بالإضافة الى الاعتماد على القدرات الفعلية لنجوم الزعيم دون المبالغة في الثقة ..

كسبنا وهذا ليس بغريب أو جديد لأننا الزعماء وخصمنا الاتحاد مع احترامي الشديد لذا قررت عدم الإسهاب في الحديث عن المباراة سوى القول بأنها تسعون دقيقة انقضت بنجاح لكنها لن تقنع احداً بماقدمه الهلال ليلة البارحة مالم نخرج كاسبين لمباراة الإياب .. فأمسية السبت هي التحدي الحقيقي في جزءه الثاني وهي مباراة متوقع ان تكون عودة لزمن الكرة الجميلة التي افتقدها الهلال منذ فترة بسيطة لثقتي بتحليق الزعماء في سماء جدة وخطف بطاقة التأهل للنهائي ..

[align=center]## قبل الختام ##[/align]

سمعنا بالعين العوراء ولكن الاذن الصماء من طرف واحد هي سياسة جديدة بات ينتهجها إعلاميي الغفلة فلو صدرت كلمات سعود عبدالعزيز من كاتب هلالي لخرج علينا من يطالب برفع قضية قذف على كل ماهو هلالي حفاظاً على حقوق الانسان .. أما ماقاله رئيس النصر فهو شيء عادي ووليد لحظة غضب من الخسارة ولم يكن يقصد منه الطعن في شرف حكم المباراة أو في ادارة القادسية ولا عزاء لرب الأسرة المتخرج من أكاديمية المجتمع !!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube