#1  
قديم 26/04/2005, 11:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2003
مشاركات: 1,583
الصنيع صاحب نكتة الموسم

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف مبروك الفوز وإن شاء الله يتكرر الفوز يوم السبت

المهم وإن جالس أشوف تحليل أوربت أجرى أحد مقدمي أوربت لقاء مع مدير الكرة في نادي الإتحاد

وقد سأله عن أن جمهور الهلال من حقه أن يأخذ أكثر من نصف الملعب

وكان إجابته أن بالعكس من المفروض أن نادي الإتحاد يحصل على نصف الملعب إن لم يكن أكثر

على إعتبار أن الإتحاد الأكثر شعبية في المملكة
( هذي يمكن يمكن نصدقها )

لكن الذي لايمكن أن يصدق أن نسبة الشعبية تصل إلى 70% إلى 80%

وعلى العموم كان الرد من الجمهور وكيف كان مدرجات الهلال ممتلئة بعكس مدرجات النادي الأكثر شعبية

وألف مبروك التأهل مقدماً - إن شاء الله -
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/04/2005, 11:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
اكثر شعبية بالمملكة كثر منها
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/04/2005, 12:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,059
اكثر شعبيه بالمملكه ولا تشاد الصديقه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/04/2005, 12:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/06/2004
مشاركات: 2,518
^
^
^
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/04/2005, 12:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
كثر منها ..
وكثر شطه عليها..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/04/2005, 12:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/04/2005
المكان: فيـ قلبـ الهـلالـ
مشاركات: 141
الهلال ديم يرد بالملعب

ويقول المثل الميدان ياحميدان
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/04/2005, 12:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
مشاركات: 8,426
إقتباس
اكثر شعبيه بالمملكه ولا تشاد الصديقه

اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/04/2005, 12:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,782
ولا تنسون حضور جيراننا معهم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/04/2005, 12:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,764
[align=center]اكثر شعبية في التشاد
وافريقيا
ومغاسل السيارات
وحواري مكة
وتكيات المدينه
وملاعب جدة الترابيه اللي تشهب بالواحد


اقول لايكثر يالصنيع تراك داج مدري وشلون صرت مدير فريق [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/04/2005, 12:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلا لي عبادي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/05/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 438
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الناقد الصريح
ولا تنسون حضور جيراننا معهم

جيرانك هذه عادتهم

اما الصنيع فهذا مريض وزاد ضغطه سامي في مباراة الاربعه فلا تلومونه

جمهور الهلال معروف ولا يحتاج الى شهادة الصنيع أو جريدة عالم الخياسة
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/04/2005, 12:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مطل اشيقر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,928
الهلال أولاً
الأهلي ثانياً

الأهلي والهلال جماهيرهم في جميع مدن المملكة

الأتحاد في جده
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/04/2005, 12:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: اينما يحل الزعيم الأزرق
مشاركات: 904
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهرهم
الهلال أولاً
الأهلي ثانياً

الأهلي والهلال جماهيرهم في جميع مدن المملكة

الأتحاد في جده



والشيعي الصنيع اذا ما هو بعاجبه يسوي براسه كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/04/2005, 12:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/05/2004
مشاركات: 322
فعلا الاتحاد اكثر شعبيه ........... ولكن في تشاد الصديقه بلدهم ومن حقهم يشجعون فريقهم



ياعمي وربي يقولون وش في العرب متخلفين .. ناظرو التفكير والعقول ... الاتحاد صار اكبر شعبيه صدق الكلام بلاش



الف مبروك الفوز
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/04/2005, 12:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2003
المكان: uk
مشاركات: 433
الجمهور الاتحادي يتجمهر في الحجاز تقريبا فقط

اما الهلال في اغلب المملكه


مشكور النجوم وعقبال الزرق بكره
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/04/2005, 01:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/07/2004
المكان: Saudi Arabia
مشاركات: 287
[align=center]الآدمي هذا مدري متى بيعقل..

يحاول يثبت حبه للاتحاد باللي هي به..حتى بالغلط..

لكن خلاص راحت عليه ..

حتى البلوي يدور غيره الايام هذي..

والخبر صحيح..[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube