#1  
قديم 10/06/2001, 04:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 538
دورة ألعاب البحر المتوسط في تونس ستقام تحت شعار السلام

أكد رئيس اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط الفرنسي كلود كولار في باريس أن الدورة الرابعة عشرة لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقرر إقامتها من 2 إلى 15 سبتمبر/أيلول القادم في تونس ستقام تحت شعار السلام.

وقال كولار خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر اللجنة الأولمبية الرياضية الفرنسية "فضلا عن التنافس سيكون رهان الألعاب هو السلام في الحوض المتوسطي".

وأكد رئيس اللجنة المنظمة لدورة تونس حبيب عمار أن مختبر المنشطات في تونس سيحصل الشهر المقبل على الاعتماد النهائي من اللجنة الاولمبية الدولية, مشيرا إلى أن مختلف زيارات التفتيش كانت إيجابية والفرق الطبية التونسية جاهزة بعد عملها في المختبرات الأسترالية خلال الألعاب الأولمبية التي اقيمت في سيدني العام الماضي.

وهذه هي المرة الثانية التي تستضيف فيها تونس دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بعد دورة عام 1967. وستوزع في دورة العام الحالي 1303 ميدالية, ويقدر العدد الإجمالي للرياضيين المشاركين بنحو 3500 رياضي ورياضية ينتمون إلى 23 بلدا وسيتنافسون في 23 لعبة.

ومكنت هذه الدورة تونس من تطوير البنى التحتية الرياضية حيث تم بناء الملعب الأولمبي 7 نوفمبر في رادس حيث يتسع لـ65 ألف متفرج, وملعب لألعاب القوى يتسع لخمسة آلاف متفرج بالإضافة إالى مسبح أولمبي وتجديد مجموعة من المراكز الرياضية.

وبحسب المدير العام للألعاب يونس الشتالي فإن نجاح تنظيم هذه الدورة بإمكانه دفع تونس إلى التفكير في تقديم ترشيحها لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 2010.

المصدر : الفرنسية


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube