#31  
قديم 25/04/2005, 07:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/11/2004
مشاركات: 81
ياشباب الجمهور الهلالي أكبروأكبرمن التفاهات هذي وصدقوني ان اقوى وافضل واأبلغ رد راح يكون في الملعب بأختصارمافيه فايده من الرد عليهم بنفس الاسلوب اذاكان الهلال بينهزم (مثال) الله لايقوله
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 25/04/2005, 08:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النسر الابيض
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 687
الوعد في الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 26/04/2005, 12:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/04/2005
المكان: بالمكان اللي فيه الهلال
مشاركات: 1,412
اتبع المثل اللي يقول

موت في غيضك يا اتحاد وخلك يا حســـــــــــود

والحمد لله ان العقل نعمه ... والوعد الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 26/04/2005, 12:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 54
لا تنسون وإنشاء الله أربعة ثانية
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 26/04/2005, 02:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/04/2005
مشاركات: 373
معليكم منهم ان شاء الله بكره الرد ونبيكم تعلموهم من الزعيم


وخليهم يكتبون الي يبون ومن بحر جده يشربون
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 26/04/2005, 10:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2004
المكان: الغرفة الوسطى
مشاركات: 327
يكووووووووووووووووي
اديهم على بوزهم
جايين الرياااض
اهلا وسهلا
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 26/04/2005, 10:53 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/04/2005
المكان: من البيت الاهلاوي
مشاركات: 12
الله يشفيهم ويرد لهم عقولهم

صدق من قال

العقل نعمه والجهل نقمة

تحيه طيبه
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 26/04/2005, 12:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
مشاركات: 376
رايحين نوريهم المكياج زين

والله لنبكيهم
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 26/04/2005, 01:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/01/2002
المكان: على الارض
مشاركات: 1,461
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sابوشهابb
ياخوي لايهمونك
الوعد الملعب والزعيم مايقصر

اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 26/04/2005, 02:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
المكان: $$فوق هام السحب$$
مشاركات: 1,439
إذا أتتك مذلتي من صغيرن.........فتلك شهاده بأني كامل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube