#1  
قديم 10/06/2001, 12:42 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
المكان: الإمارات
مشاركات: 41
أوتمــار هيتسفيـلد *** صـائد البطولات ***




***أفضــل مدرب في أوروبـا حاليـا***
***القيصــر يريد توقيـع عقد معه مــدى الحيـاة***
***يأمل في تـدريب منتخب بـلاده عام 2006***
***المقـارنة بينه و بين فيرغسـون تشيـر أنـه الأفضـل***



مقدمـــة

قد لا يختـلف اثنان أبدا على أن المدرب القديـر أوتـمار هيتسفيـلد واحد من أفضل مدربي أوروبــا و العالم و إن لم يكـن فعلا أفضلهـم .. و لن يشكـك أي أحــد في قدرات هذا المـدرب القديـر و حنكتـه و خططـه القاتلـة و الحاسمـة ..
هذا المــدرب الذي يبـدو على مظهـره أنه موظـف عادي أو أحد مندوبـي المبيعـات في شركـة فولس فـاجن للسيــارات أو مسـؤول اعلامـي في نادي بايرن ميونـخ و ذلك لقصـة شعره المحـافظة و بذلتـه النظيفـة و هندامـه المرتـب و الابتسـامة النـاعمة على وجهه .. أصبـح و مع كل ذلك واحـدا من أكثـر الأشخـاص المحبوبيـن في ألمـانيـا و خاصة في بافـاريا .. و أكثر الأشخـاص نجـاحا على الساحة الكرويـة حاليـا .. و أكثرهـم احترامــا من قبل الألمــان ..



حيــاته

ولد المدرب بعد أربـع سنوات من اندلاع الحـرب العالميـة الثانية و هو أصغر أخوانـه الخمسـة .. ولد في مدينـة ليـراخ في جنـوب ألمانيـا على الحـدود القريبة مع جارة ألمانيـا سويسـرا .. بـدأ دراسته كأستـاذ لمادة الرياضيـات ثم عمل على بنـاء مشـوار متواضع في عالم كـرة القـدم مع بعض الأندية السويسـرية المتواضعـة .. و خلال الحقبـة التي كان يحقق فيها المنتخـب الألمـاني أهم الانجازات و كـان وقتـها القـوة العالمية التي لا تقهـر استطاع هيتسفيـلد الهاوي في الحصـول الميدالية الذهبية خـلال ألعاب 1972 الاولمبيـة .. أما عن مشواره في الدوري الألمـاني البوندزليجـة فلم يتعـدى ال 22 مبـاراة مع فريقه شتوتجـارت الذي قضى معه ثـلاث مواسـم ..



بدايتــه كمـدرب

بدأ المدرب في مهنـة التدريب عام 1983 .. و اسـتمـر بعدها لثماني سنـوات بسويسـرا حقق خلالهـا البطولات مع جميـع الأندية التي أشرف على تدريبـها .. و بالرغـم من أنه كان مجهولا في ألمانيـا إلا أنه وافق على تدريـب بروسيــا دورتمونـد عام 1991 .. و حقـق هيتسفيلد بعد انضمـامه لتدريب النـادي بأربع سنـوات بطولـة الدوري الألمـاني .. و حقق أيضـا مع فريـق دورتمونـد أهم انجـاز أوروبي عندمـا فاز عام 1997 على مانشستـر يونايتـد و أتبعه باليوفنتـوس في نهائي دوري أبطـال أوروبا 3-1 و بذلك يحصـل على هذه البطولة الغاليـة مع دورتمونـد .. مع العلـم بأن الفريق لم يكـن لديـه اللاعبين المميزيـن و المشهورين غير لاعب واحـد فقط ألا وهو الليبـرو ماتيـاس .. و فـاز أيضـا مع دورتمونـد ببطولـة كأس تويـوتا في نفس العـام .. ثم يرحل بعدهـا المدرب هيتسفيلـد من دورتمونـد و من وقت رحيـله لم ينجز دورتمونـد أي إنجـاز محلي أو أوروبـي عدا استضافـته هذا العـام نهائي كأس الاتحـاد الأوروبـي بين ليفربـول و ألافيـس ! و منذ وقت رحيل المدرب القديـر عن بروسيا دورتمونـد فالنـادي حتى الآن يعـاني من جميع النـواحي ..



وقع عقـدا مع نـادي بايرن ميونـخ لتدريب الفريـق في الأول من يوليـو لعـام 1998 و هو النـادي الذي شهر بأوروبـا بأنه يصعب تدريبـه ..و قـال هيتسفيـلد بأنه سيحـاول إيصال بايرن ميونــخ مرة أخرى للعالميــة و قال :"إرضـاء جماهيــر الفريق و جلب أكبر عدد من البطـولات هو هدفي الأول الذي أصبــو إليه .. و انا سأحـاول قدر المستطـاع أن أجعـل هذا الهدف يصبـح حقيقيـا" .. هذا هو المبـدأ الأساسـي الذي سـار عليه المدرب هيتسفيـلد .. كما قـال :"أنا لا أرض ببديـل عن الفـوز" ..
و كان هيتسفيـلد في نضال مستمـر مع إدارة النـادي و السبب في ذلك جـلافة الإدارة الألمـانية و إدارة البايرن على وجـه الخصـوص .. بعد أن اشتهـر النـادي باسم بي اس في هوليوود و السبب في ذلك حـزمة النجـوم التي تدبـر شؤون النـادي الاداريـة و على رأسهم الامبراطـور القيصر فرانز بيكنبـاور و النجم السابق كارل هـانز رومنيغـه و أولى هونيـس .. و الغريب أن هؤلاء الثـلاثة اتفقوا على أهليـة هيتسفيلـد لتدريب نادي هوليـوود غير أنهم أخذوا عليه تصريحاتـه الناريـة للصحف و يقـال بأنه وصف أحد الأباطرة بالنـادي بانه غبي وان لم يتجـرأ على ذكر الاسـم ..



أما من ناحيـة اللاعبين فالأمر يـزداد سوءا بدءً من لوثـار ماتيوس نجم النـادي معظم فترة التسعينـات و قائد الفريق حاليـا ستيفان إيفنبيـرج الذي تزامن وصولـه مع صـول هيتسفيـلد عام 1998 .. و هو اللاعب المعـروف بأنه المتعالي و أنه يصفر بصوت عالي عندما يطلـب الكرة من أحد زملائـه كما عندما يشعر بالكراهيـة من أحد فإنه يصـرح عن ذلك علنـا على شاشـات التلفـاز ..
هذا هو الجو العـام الذي يعمل خـلاله هيتسفيـلد و هو الجو الذي يكرهه ولا يحـب التعـامل بداخلـه .. و مع ذلك و خلال المواسـم التي قضـاها مع النـادي بدءً من عام 1998 حتى الآن (2001) فإنه استطـاع الحصول على الدوري الألمـاني ثلاث مـرات خلال المواسم الثلاث التي قضاه مع النـادي .. أي أنه لم يخسر مع البايـرن أي بطولة للدوري منذ توليه تدريب الفريـق .. و هذه البطـولات الثلاثة الأخـيرة أوصلت البايرن إلى البطولة ال 17 في الدوري الألمـاني و هو رقم قياسـي في هذا الدوري .. و أنه أوصل جميع الفـرق التي دربهـا في السنـوات الأربـع الأخيـرة إلى نهائي دور أبطال أوروبـا .. عدا السنـة الماضيـة مع البايرن عندمـا خرج على يد ريـال مدريـد ..



صفــاتــه

أهم خصائـص هيتسفيلـد هي الاحتـرام و هي الكلمـة المفضلة لديه و التي يعامــل بها لاعبيـه كما يحب أن يعامله لاعبـه بها .. نشأ المدرب معتـادا على عدد من القيم المهمـة و الخلقية منها النظـام,الطـاعة,النـزاهة,العمل الجـاد و الإخـلاص .. و قال هيتسفيـلد :"أنا أستمد قوتي من الأفكـار الايجابيـة و الصـلاة اليومية" .. و من المعـروف عنه أنه لم يسبـق له أن وجه أي انتقـاد لأي لاعـب من لاعبيـه من خلال الصحـف و مع أنه مبـدأ عادي إلا أنه كان ثورة في السلوكيـات في نادي بايرن ميونـخ .. الذي اعتـاد منسوبيـه استباحة بعضهـم بعضا علنـأ بالصحف و التلفـزيون .. و خلال هذا السلـوك الحضاري كان شرطـه الوحيد أن تحل مشاكـل النـادي الداخليـة بعيدا عن عيـون الآخريـن و ليس عبر الصحـف و كذلك كان هذا ترتيبـا جديدا على أباطرة النـادي .. و حتى خلف الأبواب فمن النـادر جدا أن يعلو صوته في وجـه أحد لاعبيـه .. و الآن و بعد مـرور ثلاث سنـوات قضاها مع النـادي البافاري فمن النـادر أن يجرؤ اللاعـب على انتقـاده ليس بدافع الخوف .. لكن لانعـدام ما يسبب هذا النقـد و لاحتـرام المدرب القديـر .. و حتى لوثار ماتيـوس اللاعب الأكثر تجربتـة للمدربيـن و هو اللاعب صاحب الرقم القياسـي في عداوة المدربين لم يجرؤ على معاداة هيتسفيـلد و لا حتى انتقـاده قبل انتقاله من النـادي الموسم الماضي و قال ماتيوس عنه :"هيتسفيـلد هو أفضل مدرب لعبت تحت إدارته حتى الآن"!



ومن أهم العـوامل التي جعلت أسلوب هيتسفيـلد مؤثؤا هو نفوذ القيصـر بيكنبـاور صاحب الصوت الأعلى في النـادي و الذي مازال يتعـامل بالأسلوب القديـم بالادارة و عندما يقول (لا) في أحد المواضيـع يكون ايفينبيـرج هو أول الموافقيـن .. و الجميع يذكر القيصر بعد هزيمـة الفريق بثلاثـة أهداف دون مقابل في دوري الأبطـال قبل عدة أشهر أمام ليـون الفرنسي كيف وقف في مواجهـة الشخصيـات المهمة في النـادي و ظهره للاعبيـن بفندق هيلتـون واتهم الفريـق بأ،ه يلعب بأسلـوب الكرة المنقرضـة الذي كان سـائدا قبل 30 عـاما ...
و اعتبر عدد من النجـوم أن الاهـانة موجهة إليهم شخصيـا فتجـرأ عدد منهـم على مهاجمته علنا بالصحف و كانت المفـاجـأة أن هيتسفيلـد الذي لم يسبق له أن هاجـم رئيس النـادي وقف مـدافعا عن لاعبيـه فبدأ كأنه يلعب دور الشرطـي الممـتاز في وجه شرطة الرئيس السيئـة التي شقت عصـا الطـاعة .. و انتهز هيتسفيـلد هذه الحـادثة ببنـاء جدار من الوحـدة في صفـوف لاعبيـه و هو الذكـاء الذي يميـزه عن الآخريـن ..وهذه الحـادثة جعلت البعض يشبهه بالمـدرب المشهور تيري فينابلـر من حيث التكتيـك و الاثنان لا يتمتعـان بالتفكيـر الكروي الفطري إلا أنهـما من البارعيـن في اكتسـاب الخبرات من خـلال التجربـة ..



و من صفات هيتسفيـلد أنه يحب الكمـال و لا يحب التجـديد .. حيث نجح أسلوبـه في بناء فريق قـادر على تحقيـق البطـولات العالمية رغم شـح النجوم في صفوفـه .. و اذا استثنينـا ايفنبيـرج و جيوفاني إيلبـر نجد أن بقيـة اللاعبين يفتقـرون لمواهب لاعبي ريال مدريـد و مانشستـر يونايتـد و مع ذلك فاز البايرن على الناديـان هذا الموسم في دوري الأبطال ذهـابا و إيابا .. أي أنه لم يخسر الأربع مواجهـات ضد هذين الفريقين و لم يتعـادل حتى فيهم .. و قال هيتسفيـلد عن ذلك :"بايرن ميونخ فريـق قـادر على التفوق على نفسـه" .. و هو الفريق الذي يتمتـع في القـوة و الروح القتاليـة مشفوعـة بالخطط التكتيكيـة التي افتقدتهـا الكرة الألمانيـة في السنـوات القليلة الماضيـة فجعل منه هيتسفيـلد الخصم الذي لا يقهـر .. و مع ذلـك فهو لا يحـب أن يبيع أي لاعـب من لاعبيـه مهما كان الثمـن و مهما كانت قـدرات اللاعـب .. فلقد رفض مؤخـرا ترك إيلبـر و ليزارازو الفريـق .. لكنه وافق على طلـب إيفنبيـرج لترك النـادي بعد الموسم القـادم و ذلك لأن له خطـة و هي دعم النـادي البافـاري بالشبـاب بدلا من العجوز إيفينبيـرج ..



و المعروف عن هيتسفيـلد أنه يلعب بثلاثـة مدافعيـن و أمامهم يرميـز الذي لا يعرف التعب و هي خطة تضمـن له التفوق في وسط الميـدان في وجود الفرنسيـان ليزارازو و ساينـول اللذان يقدمـان المساعدة عند اللزوم بالاضـفة لقيامهم بـدور المـدافع و الجنـاح .. و هذ ما ضمن له التفـوق العـددي أمام ريال مدريـد في نصف النهـائي في دوري الأبطـال مؤخـرا .. أما خط الهجـوم فيسرح فيه البرازيلـي جيوفاني إيلبـر و يمرح منفـردا وان كـانت تمريرت إيفنبيرج الطويـلة تعطيه المزيـد من المساحـات التي يعشقها و التي تتيـح له بنـاء الهجمـة من أي موقع بالملعـب ..
على ان هذه التكتيكـات لم تكن هينـة على هيتسفيـلد الذي صرح بأنه يشعر بالتعب و الارهـاق من كثـرة التفكير في الكـرة فقط و أنها تدمـره نفسيا و بدنيـا و انه غير قـادر على الاستمـرار إلى الأبد على هذا المنـوال .. إذاً لمـاذا يفعلـه ؟! .. يجيب هو بنفسـه على هذا السـؤال قائـلا:"لأجلب السعـادة لعشاق الكـرة و النـادي و لتأكيد الثقـة بالنفس و الأهـم من ذلك أني لست عجـوزا إلى الحـد الذي يجعلني أقرر الاعتزال و مـلازمـة البيت"

عقــد مــدى الحيــاة

كان بيكنـباور قد عرض على هيتسفيـلد عقـدا مدى الحيـاة معللا ذلك بقـوله :"أرى فيه الكثـير من أليكس فيرغسون في مانشستـر يونايتـد و ما أنجزه معهم خلال الأربعـة عشر عاما التي قضـاها هنـاك و آمل أن يفعل أكثر مما فعـله السيـر" .. و بما أن الأمر قد يبـدو مستحيـلا أن يبقى نفس المـدة مع البايرن فقد رفض العـرض السخي مفضـلا تمديـد عقده حتى العـام 2004 ... لينهي بذلك الإشـاعات التي قالت بأنه سيكـون خلفـا لمدرب مانشستـر السير فيرغسون و معـللا ذلك بأنه غير قـادر على إيصـال خططه و خبراتـه بلغة انجليزيـة ..



يأمل تـدريب منتخــب بــلاده

أما السـر الأكثر شيوعا حاليا بألمـانيا فهو رغبة هيتسفيـلد في تدريب منتخب ألمانيـا بعد انتهـاء عقده مع البايـرن قائـلا:"عندما نتقـدم في السن فإدارة 10 مباريـات بالسنـة كافية جدا"
وأضـاف قائـلا:"استـلام المهمـة عام 2004 يعطيني فرصـة سنتيـن للتحضيـر الجـاد للفوز ببطولة كأس العـالم 2006 خصوصـا أنها ستقـام بألمانيـا و قد أبدو عجوزا بمـا فيه الكفاية للتعـاقد بعد ذلك ..

مقـارنة بين هيتسفيـلد و فيرغسـون

من الصعـب المقارنـة بين مدربيـن عملاقين الآن .. لكن سابقـا لو سألت هذا السؤال لأي أحد لقـال لك بأن فيرغسـون هو الأفضل .. لكن بعد ما قدمـه هذا المدرب تغيرت نظـرات النقـاد و المحلليـن إليه بل و اعتبـره البعض أنه يتفـوق على فيرغسـون..
*** عدد الألقـاب لكل من المدربيـن مع فريقهيمـا تشيـر بأن ألقاب فيرغسـون أكثر .. و مع ذلك تعتبـر انجازات هيتسفيـلد أكثر تميـزا من انجازات فيرغسـون .. على أسـاس أن الجيل الحـالي من لاعبي كرة القدم الألمـان أقل موهبـة من من نظيره مانشستـر بما فيهم من انجلـيز و ايرلندييـن .. أما النقطـة الثانية فهي أن البايـرن أنفق مبلغـا أقل مما أنفقـه مانشستـر في بورصـة شراء اللاعبيـن .. فاللاعب البرازيـلي باولـو سيرجيـو صاحب الرقم الأعلى في التسجيـلات بالإضافـة إلى الفرنسي ويلي ساينـول لم يكلف خزينـة النـادي البافـاري أكثر من 5 مليون جنيه استرلينـي لكل منهـما و يلاحظ أن نـادي البايرن الذي فـاز على ريال مدريـد الذي يعتبر صـاحب النجــوم الأغلى بالعـالم و على رأسهـم لويس فيغـو ..
*** أما من ناحيـة التقاء المدربيـن في الملعـب .. فالتقـى فريقي بايرن ميونـخ و مانشستـر يونايتـد خلال الثلاث سنـوات الأخيرة التي درب بها المدربين الفريقيـن 4 مـرات .. أولها كان عام 99 في دوري أبطال أوروبـا و في المباراة النهائيـة عندما قاد هيتسفيلـد فريقه للمباراة النهائيـة التي خسرها في دقيقتيـن بعد أن كان متقـدما بهدف لكن مانشستـر قلب المباراة في الدقائـق الأخيرة و استطـاع الفوز في المبـاراة و البطـولة .. أما اللقـاء الثاني الذي جمع الفريقيـن كان قبل بدايـة الموسم الكروي 2000/2001 .. عندمـا أقام البايرن بطولـة ودية في ميونخ برعاية شكرة السيـارات الألمانيـة أوبل .. جمعت مستضيف البطولة إلى جـانب مانشسـتر و غلطة سـراي و ريال مدريـد .. و التقى البايرن و مانشستـر و انتهت المبـاراة لصالح البـايرن 3-1 ..
أما اللقـاء الثالث فقد جمع الفريقين هذا الموسم ضمـن بطولة دوري أبطـال أرووبا في دور الربـع النهائـي و استطـاع البايرن بذكـاء مدربه هيتسفيـلد الفوز على مانشستـر و في عقر داره بهدف وحيـد .. ثم عـاد في نفس الدور و فـاز على مانشسـتر في ميونخ بهدفيـن مقابل هدف ..
و من تاريخ لقـاء المدربيـن و من النتـائج نلاحظ ان هيتسفيـلد يتفوق على أليكس فيرغسـون ..
*** أما من ناحيـة الشخصـية .. فإن هيتسفيـلد يعامل لاعبيـه و كأنهم أصدقاءه لا يجرؤ على انتقـادهم و على الصـراخ في وجه لاعبيـه .. على عكس أليكس فيرغسـون الذي يعلو صوتـه في وجه لاعبيـه مبـررا الأمر بأنه يعمـل على أن يتصـرف كالمـدرب الوالـد بالنسبة للاعبيـن ليغـرس في أنفسهـم حب الفـوز ...



تفــوق على نـادي القــرن

استطـاع المدرب أوتـمار هيتسفيـلد خلال تدريبــه النـادي البافـاري التفـوق في النتـائج على نادي القرن ريـال مدريد الاسبـاني .. بدأت لقاءت الفريقيـن بقيـادة هيتسفيـلد الموسم الماضي في دوري أبطـال أوروبـا في الدور الأول .. و انتهــت مبـاراة الذهـاب في مدريـد بفوز البايرن على الريـال 4-2 .. أما مبـاراة الإيـاب في ميـونخ فانتهـت ألمانية أيضا و بنتيجـة 4-1 .. و رجع الفريقيـن للالتقـاء في دور ربـع النهـائي و انتهت مباراة الذهـاب للريـال 2-0 .. و في مبـاراة الاياب فـاز البايرن 2-1 .. لكن النتيجـة لم تكن كافيـة لتأهل البايرن و بذلك يخـرج أبنـاء هيتسفيـلد من المسابقـة ..
التقـى الفريقيـن مرة أخرى في دوري أبطـال أوروبـا هذا الموسـم في الدور نصف النهـائي .. و فاز البايرن ذهـابا في مدريد 1-0 و إيـابا في ميونـخ 2-1 .. ليصعد بذلك البايرن للمبـاراة النهائيـة و يلتقي بفالنسيـا و يفوز عليه بالركـلات الترجيحيـة ..
و من هـذه النتـائج نـلاحظ بأن البايرن تفـوق على ريال مدريـد .. فمن مجموع 6 مباريـات بين الفريقيـن في موسميـن فاز البايرن 5 مـرات و ريـال مدريـد مرة واحـدة !



البطــاقة الشخصيـــة


*** الاسـم : أوتــمار هيتسفيــلد
*** العمـر : 58 عـاما
*** الجنسيــة : ألمـاني
*** الحـالة الاجتمـاعية : متـزوج

= = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = =



= = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = =

و أخيــرا ,, أرجـو أن ينـال هذا الموضـوع على رضاكم و إعجـابكم ,,,
و الســلام عليكــم ,,,
  #2  
قديم 10/06/2001, 05:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: حائل
مشاركات: 698
هلا وغلا اخوي Juve4ever
ويعطيك ربي الف مليون عافيه على الموضوع الحلو المتكامل الي ما ينقصه شي صراحه..
كذا المواضيع والا بلاش..
الله لا يحرمنا منك ولا من مواضيعك الرائعه..
وكثر من هالمواضيع يخليك ربي..
صراحه كفيت ووفيت وما قصرت..
تقبل خاص تحياتي..
وشكرا لك يا الغالي..
  #3  
قديم 10/06/2001, 09:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
موضوع جبار أخوي معتز ;) ,,,

أوتمار هتسفيلد من أفضل مدربي العالم حاليا إن لم يكن الأفضل ,,,

وحاليا مقارنته بأليكس فيرجسون ظالمه لأن هتسفيلد حاليا إستطاع بناء فريق قوي حقق اهم البطولات الأوربيه بينما فيرغسون لم يستطع المحافظه على مكتسباته بنجاح وفريقه الآن في مرحلة إنعدام وزن ,,,

موضوع رائع من كاتب رائع ,,,

تحياتي لك ,,,

  #4  
قديم 10/06/2001, 09:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332


تســلم و اللــه أخوي جــوي ،،،،



موضــوع رائــع فعــلا , مشكــور أخوي ما قصــرت على الموضوع الرئــع و الله



متعــوب عليــه مشكوزر أخوي ،،،،



الله يوفقـــــك

اخر تعديل كان بواسطة » TUrki في يوم » 10/06/2001 عند الساعة » 09:54 PM
  #5  
قديم 11/06/2001, 06:06 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
المكان: الإمارات
مشاركات: 41

شكـرا لكل من رد على الموضـوع ..

الأعجوبة : الف شكر لك اخوي على ردك الجميل .. و أعدك بالمزيـد ..
ابراهيم النجيدي : شكرا لك أخوي ابراهيم .. و أوافقك في رأيك ..
TUrki : العفو منك أخوي ...


و أعــدكم بالمزيــد ,,,,,,,,,,,و
  #6  
قديم 12/06/2001, 02:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,084
هذا المدرب رهيب
وهذا الموضوع رهيب

وبصراحة هذا المدرب بقى عليه كاس المانيا وكان سيدخل المجد من اوسع ابوابه

استغرب عدم قبولة بمهمة تدريب المنتخب رغم انه شريف كبير لأي مدرب
  #7  
قديم 12/06/2001, 08:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 617
المدرب بالحيل ممتاز

بس انا اشوف ان مدرب مانشستر السير اليس فرجستون احسن منه بشوي

ولكل واحد وجه نظر
  #8  
قديم 13/06/2001, 12:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2000
مشاركات: 4,044
Question تبغى الصراحة والا


اكيد تبغى الصراحة
























يستاهل الافضليه على العالم وليس على اوروبا .

تحياتي لك

عاشق روما
  #9  
قديم 13/06/2001, 07:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
هلا والله باليوفي الى الابد :

اخوي مشكور على ها النبذة الرائعة عن ها المدرب .

  #10  
قديم 14/06/2001, 07:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/01/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,337
مشكور على التفاصيل ياJuve4ever.

و بصراحه موضوع راااااااااااااااائع


و تستاهل كل الشكر


   

إغلاق الموضوع


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube