#1  
قديم 23/04/2005, 09:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,174
الجمعان يتهجم على رئيس النادي والاعبين

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،،
اولا احب ابرك لجميع عشاق الزعيم الاسيوي على التأهل الى دور الاربعة من بطولة الاندية العربية
ثانياً :
قام مهاجم الهلال عبدالله الجمعان بمهاجمة رئيس النادي وبعض الاعبين احتجاجاً على القرار الاخير الذي تم بحقه وبعد ان قام بعض المشجعين ومسؤلي النادي بفك المشاجرة . تم العفو عن عبدالله الجمعان .
هذا مايتوقعه كثير من مشجعي النادي وهو ان عندما يقوم عبدالله الجمعان بفعل اعمال حمقاء كتاخير او الغياب عن التمارين يتم معاقبته بتجديد عقده او زيادة راتبه او مكافاته لانه فعلا لاعب اعطي اكثر من حقه
عبدالله الجمعان لاعب يملك رجل قويه ومهارات عالية لكنه يفتقد لاهم شيء في العنصر البشري وهو العقل ويفتقد اهم شيء في الكرم وهو انه للئيم المثل يقول ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمرد ا وهذا فعلا ينطبق على عبدالله الجمعان فكل ما اقد الهلال على فعل شيء من صالح هذا الاعب بداء يتغطرس زيادة ويدلع نفسه بالغصب .
الله اكبر يا عبدالله الجمعان ماتبي تلعب بالشمس ليه خايف على بشرتك تسمر والا يطلع فيه حبوب والله انك ماتستاهل تلعب بالزعيم واعطاك الزعيم شيء ماتستحقه ولاعتقد انك راح توصله لو انك في غير الزعيم .
وانا ماسميم بالمدفعجي اسميك بالمخربجي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/04/2005, 09:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: في قلب الهلال بين الورود
مشاركات: 2,316
معقول يتطاول الى هذي الدرجه انتم متاكدين؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/04/2005, 10:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/01/2002
مشاركات: 427
ياشباب ..فكونا من الجمعان
في الوقت الحاضر


نعم للايقاف ...لا للبيع

وبعد نهائة الموسم ناقشوا على كيفكم

..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/04/2005, 10:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
ماحب اقيم المواضيع ...

لكن ياخوي اتمنى انك تقبل وجهة نظري ...

مثل هالمواضيع مالها سنع ...

تحياتي لك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/04/2005, 10:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: ..
مشاركات: 2,646
المفاجأة كانت من اللاعبين

يوم طلبوا من الرئيس أنه يسامحه

والمفروض أن الاعبين يأخذون عبرة منه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/04/2005, 10:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:royalblue;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]يعطيك العافيه اخوي
:::
اولاً : وش مصدرك في هالخبر ...
ثانياً : الجمعان اوقف هالموسم والزعيم في فترة حسم ...
يجب على الجميع الوقوف بجانب الفريق الهلالي وليس عبد الله الجمعان ...
ثالثاً : أخوي مثل هالمواضيع لاتقدم ولاتأخر .. وخاصه انه نسبة صحتها لاتتعدى 10%
إن لم يكن أقل ...
شاكره لك .,,
:::
صباحك ورد

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/04/2005, 10:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: الشـ ـ ـ ـرقية
مشاركات: 1,770
لاتزعل منى يالغالي بس هالموضوع مهب وقتة
وتحياتي لك


سلامي لك ياشلهوب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/04/2005, 10:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملك الأزرق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 812
ياشباب أنا اضم صوتي لصوت الأخ coolman خلونا من الجمعان الحين لاتخربون علينا فرحتنا بالتأهل وخلوا كل تفكيركم بمباراة الإتهاد عفوا قصدي الإتحاد ولكم تحياتي...................
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/04/2005, 11:11 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/04/2005
مشاركات: 20
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي الثقفي
المفاجأة كانت من اللاعبين

يوم طلبوا من الرئيس أنه يسامحه

والمفروض أن الاعبين يأخذون عبرة منه

لاتعليق


اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/04/2005, 11:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بعد الاذان :)
مشاركات: 1,879
الرجال محول جواله على انه مفصول ..

غير موجود بالخدمه مؤقتا" ..

يعني اني طفران و لا تطالبون بمقدم العقد ..

وتقول يتطاول على الرئيس .. ما يخسى بعد ..

اتركوا التأليف .. والزعيم يقطف ثمار الموسم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/04/2005, 11:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: جدة
مشاركات: 3,282
ياجماعة الخير فكونا من الجمعان خلاص إللي صار صار وخلونا نلتفت للهلال ومبارياته القادمة .
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/04/2005, 11:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
الجمعان قلت انا اكثر من مره من الوسم الماضي اول من تهجمه على الحكم يحتاج الى اخصائي نفسي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/04/2005, 11:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,174
يا اخوان

اقراوا الموضوع جيدا انا اقصد انه مابقى الا انه يتهجم على رئيس النادي وبعدين يعفون عنه لان الهلاللين طيبين مو القصد انه فعلا تهجم على الرئيس واضح
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/04/2005, 11:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انسان بسيط
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/04/2005
مشاركات: 82
يجماعة نبي نتفق على شي واحد زي ماسمه الموج الازرق نسميه حتى يتعدل

او على قول جواد ينقلع عن الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/04/2005, 12:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
رجعنا لسالفة الجمعان ثاني مره الظاهر اي واحد يبي يكتب موضوع كتب عن مشكلة الجمعان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube