#1  
قديم 09/06/2001, 08:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
Red face تنشد عن الحال / هذا حال الهلال

بسم الله الرحمن الرحيم

الى جميع جماهير الهلال /أعضاء المنتدى الهلالى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اصبحت عمليه التعاقد مع مدرب للهلال عمليه صعبه وتدوخ ووتعب وتسبب الأرق ووجع الرأس وهذا حال أداره الهلال والظاهر ان الصيف مؤثر عليهم ولا تنسون الرئيس في جده وأعضاء الاداره في الرياض واكيد يبغون يطلعون اجازه حالهم حال غيرهم والضحيه
الهلال هذا الكيان العملاق الذي لايزال يدار بطريقه عقيمه وارتجاليه كأنه فريق درجه ثالثه لاتنسيق ولاتخطيط للمستقبل وكل اللي يجري الان يمشي بالبركه اين الجنه الفنيه التي تعنى بالتعاقد مع المدربين واللاعبين وان وجدت من هم. ظلموك يا هلال والله ظلموك أيعقل هذا الانديه الكبيرة والعالميه لديها برامج طويله المدى ونحن برنامجنا لبكره فقط . اليس الهلال فريق عالمي الايستحق الاهتمام يجب على الرئيس وأعضاء أدارته التفرغ التام له او التنحي لانريد تصريحات رنانه ووعود وهميه ولانريد تكرار اللي حصل العام الماضي نقعد ندور على رئيس للنادي ومن ثم على مدربوبعد ذلك على لاعبين أجانب واجتهادات مالها داعي وكأننا في العصور الوسطىولكن يبدو انهم لم يتعلمو الدرس والمثل يقول (ليالي العيدتبان من عصاريها
) وبتشوفون كلامي .أنظروا الان ما يحصل في عمليه التعاقد مع المدرب مالديني والمماطله التي تحدث الان الم تعلن اداره الهلال ان هناك بدلاء في عدم التعاقد مع سيزاري مالديني وهل البدلاء سوف ينتظرون وكأنه لايوجد نادي غير الهلال وكما تعلمون احبتي الدوري في اوربا شارف على النهايه وجميعها قدتعاقدت مع مدربين ولاعبين اجانب ناس تعمل صح وتخطط من بدري مهوب مثلنا ما نعرف برنامجنا بكره
وأخرتها نطلب الفزعه من يوسف عبدالله وشلته وهات يا مقالب والضحيه الهلال وجماهيره
هذا والسلام عليكم واسف على الاطاله علما لايزال لدي الكثير....
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube