#1  
قديم 22/04/2005, 02:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/08/2003
المكان: مو اول لفه ثاني لفه . وانت واجهتك شمال خلها على حجاجك الايسر ورح جنوب .
مشاركات: 944
الجابر:تجاوزنا فريقاً صعباً والمرحلة القادمة هي الأصعب

[align=right]الجابر: تجاوزنا فريقاً صعباً والمرحلة القادمة هي الأصعب
الشلهوب: جماهير الوداد دعمت فريقها بقوة.. ولكننا حققنا الأهم
[/align]

[align=center][mark=0000CC]عبر قائد الفريق الهلالي اللاعب سامي الجابر عن سعادته وفرحته بالتأهل الهلالي الذي وصفه بالمستحق.. جاء ذلك عقب نهاية اللقاء الذي جمع الهلال بالوداد. وقال: إن الفريق قدم مباراة كبيرة، شاطره فيها الوداد وكان لاعبوه منافسين اقوياء وظهروا بمستوى كبير مضيفا بأنه لا يمكن الاجحاف بحقهم كفريق قوي واعتبر خروجهم من هذه البطولة بمثابة الخسارة لأن البطولة افتقدت واحداً من أبرز الفرق المرشحة للبطولة وأحد أبرز المرشحين للقب. وامتدح اللاعب سامي الجابر المستوى الكبير والرائع الذي قدمه نجوم الهلال وقال: إن الهلال ولاعبيه ظهروا بمستوى كبير وقدموا كرة قدم ممتعة امتعت واجبرت الجماهير المغربية للهتاف لنا.. وهذا دليل على أننا قدمنا مباراة جميلة.
لاعبو الوداد أحرجونا
من جانبه كان لاعب الهلال محمد الشلهوب أكثر اللاعبين سعادة بتأهل الفريق لنصف النهائي حيث اعتبر هدفه الذي سجله في الشوط الأول من الأهداف الغالية كونه ساهم في تأهل الفريق وتأكيد وصوله للدور نصف النهائي وامتدح اللقاء وقال إنه من اللقاءات الصعبة على الفريق الهلالي كونها على ملعب الوداد، ووسط حضور جماهيري كبير وامتدح أداء لاعبي الوداد، وقال إنهم قدموا مباراة رائعة أحرجوا الفريق الهلالي ولكن زملاءه اللاعبين وبروحهم العالية استطاعوا تجاوز هذا المنعطف الصعب، وأكد على أن القادم سيكون أكثر صعوبة ولكن تجاوزه هو هدفهم لتحقيق اللقب وخطف كأس البطولة.
كل الفريق نجوم
نجم المباراة الأول وحارس المرمى الهلالي حسن العتيبي قال بأنه يحمد الله على هذا الفوز والتأهل والذي جاء بجهد جميع اللاعبين بلا استثناء وان كان هو أحد ابرز اللاعبين في اللقاء فهو يعد نفسه أحد أحد عشر لاعباً كانوا داخل المستطيل الاخضر، وزملاؤه في الفريق وبخاصة مدافعو الفريق كان لهم دور في ظهوره بهذا المستوى.
وقال: ان فريق الوداد هو الآخر قدم مباراة كبيرة وظهر لاعبوه بمستوى جيد واستطاعوا مجاراة الهلال في كثير من الفترات ولكن الروح العالية والمستوى الذي قدمه الهلال مسح المستوى الفني لفريق الوداد، ونحن كنا حريصين على الفوز والسعي له وهو ما تحقق بحمد الله.
وقفة الرئيس
صاحب تمرير الهدف الهلالي اللاعب احمد الدوخي قال عن اللقاء بأنه كان صعب للغاية وهو ما يجب ان نعترف به ولكن الهلال كان أكثر حرصاً على الوصول إلى الصف النهائي وبالتالي التأهل إلى نهائي الكأس الذي هو ما نتمنى ان نحققه.. وعن الفوز قال بأنه تحقق باصرار وثقة وروح اللاعبين وشكر وقفة سمو رئيس الهلال مع اللاعبين ورئاسته للبعثة وانه كان يبث فيهم الروح حتى تحقق بحمد الله الفوز.
[/mark]
[/align]



[align=center][mark=0000CC][align=center]وهذ يوكد ان المباريات القادمه سوف تكون اقوى بكثير فالمطلوب من الجماهير الهلاليه مأزرة الفريق وحظوور الملعب[/align][/mark][/align].

[mark=0000CC][glint][move=up]عاشـــــق[/move][/glint][/mark]
[glint][move=up][mark=0000FF]الهــــــلال [/mark][/move][/glint] [glint][move=up][mark=CC0033] والميــــــلان[/mark][/move][/glint]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/04/2005, 02:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 1,684
مشكور على الموضوع وبالتوفيق للزعيم في كل البطولات
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube