#1  
قديم 09/06/2001, 04:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 711
ليكرز يدرك التعادل مع فيلادلفيا ...



أدرك لوس أنجلوس ليكرز حامل اللقب الموسم الماضي التعادل 1-1 من فيلادلفيا سفنتي سيكسرز عندما هزمه 98-89 في المباراة الثانية بينهما ضمن الدور النهائي من دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين يوم الجمعة.

و كان فيلادلفيا قد فاجأ منافسه في المباراة الأولى وهزمه 107-101 في عقر داره بفضل 48 نقطة لنجمه المتألق آلن آيفرسون.

و عوض كوبي براينت عرضه السيء في المباراة الأولى وكان نجم المباراة الثانية بتسجيله 31 نقطة منها 16 في الشوط الأول أي أكثر بنقطة واحدة مما سجله طوال اللقاء الافتتاحي الأربعاء الماضي، في حين أضاف العملاق شاكيل أونيل 28 نقطة ونجح في 20 متابعة و9 تمريرات حاسمة.

و بدا واضحا تصميم براينت على إثبات أنه أحد أفضل اللاعبين في الدوري هذا الموسم فظهر مشاكسا منذ اللحظة الأولى للمباراة وهذا ما دفع مراقبه آرون ماكي إلى القول: "بدأ براينت المباراة بقوة وكأنه يريد أن يمحو عرضه في المباراة الأولى وراح يسدد الكرات باتجاه السلة كلما سنحت له الفرصة ونجح في إصابتها مرات عديدة".


نتيجة متقاربة نسبياً

و ظلت النتيجة متقاربة نسبيا حتى نجح ليكرز في الابتعاد بفارق 13 نقطة (86-73) قبل نهاية المباراة بسبع دقائق و10 ثوان.


كوبي براينت عوض إخفاق المباراة الأولى

بيد أن خروج أونيل لارتكابه خمسة أخطاء أفقد فريقه التوازن فاستغل فيلادلفيا الموقف ليسجل 13 نقطة مقابل 3 فقط لمنافسيه وقلص الفارق إلى 3 نقاط (89-86) قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

لكن عداد فيلادلفيا وقف عند 86 نقطة لمدة دقيقتين سجل خلالها ليكرز 5 نقاط ليتقدم 94-86 بفضل ثلاثية لديريك فيشر ورميتين حرتين لأونيل وحافظ على تقدمه حتى النهاية.

و اكتفى آيفرسون بتسجيل 23 نقطة وأضاف العملاق الكونغولي ديكيمبي موتومبو 16 نقطة ونجح في 13 متابعة.

و قال مدرب فيلادلفيا لاري براون: "كان كوبي وشاكيل رائعين وكنا نتوقع ذلك فالأول لم يسجل أكثر من 30 نقطة في المبارة الواحدة في الأدوار السابقة بالصدفة، فهو لاعب ممتاز".

أما أونيل فقال: "كانت المباراة مسألة حياة أو موت بالنسبة إلينا خصوصا بعد خسارتنا الأولى، وكنا نريد أن نخوضها بكثير من الاندفاع والحماس وهذا ما حصل".

و يستضيف فيلادلفيا المباريات الثلاث المقبلة على ملعبه وهو يريد أن يستغل عاملي الأرض والجمهور ويجعل الكفة تميل لمصلحته قبل أن يخوض المباراتين الأخيرتين خارج أرضه إذا استدعت الضرورة.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube