#1  
قديم 09/06/2001, 03:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 711
ليلى على تهزم جاكي فرايزر ....


فازت ليلى على ابنة محمد على أسطورة الملاكمة المعتزل على جاكي فرايزر ابنة منافسه السابق جو فرايزر بالنقاط في المباراة التي أقيمت بينهما من ثماني جولات بولاية نيويورك وأثارت ذكريات قديمة عن لقاء الوالدين الشهير.

و رغم أن المباراة أظهرت قلة خبرة الملاكمتين في توجيه اللكمات والتحرك، إلا أن اللقاء أثار إعجاب المشاهدين الذين بلغ عددهم 6500 شخص يوم الجمعة بسبب جرأة وتصميم المتنافستين مثلما فعل لقاء والديهما في السابق.

و لم تسقط أي من الملاكمتين أرضا أثناء المباراة، إلا أن فرايزر (39 عاما) وهي أم لثلاثة أطفال أصيبت بتورم تحت عينها اليسرى، وفي النهاية توجهت إلى زاوية الحلبة وقبلت والدها.

أما ليلى (23 عاما) فقد أظهرت لمحات ذكرت الحاضرين بأمجاد والدها الذي لم يكن موجودا نظرا لارتباط في بروكلين بولاية ميشيجان.

و قد جاءت ضربات ليلى على أكثر قوة ودقة من منافستها وكان ذلك سبب فوزها.

و قد منح قاضيان الفوز لليلى 79-73 و77-75، في حين تعادلت نقاط الملاكمتين بالنسبة إلى القاضي الثالث 76-76، وأقيمت المباراة من 8 جولات و وضعت تحت مسمى "علي-فرايزر 4"، لأن بطلي العالم السابقين التقيا 3 مرات.

و كانت الملاكمة ليلى علي قد بدأت مسيرتها في الملاكمة عام 1999 وهي حققت فوزها العاشر من دون هزيمة، في حين منيت فرايزر بخسارتها الأولى مقابل سبعة انتصارات منذ احترافها قبل 17 شهرا.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube