#1  
قديم 20/04/2005, 10:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: في قلب الهلال بين الورود
مشاركات: 2,316
هل تعرف نفسك؟لحظه من فضلك للصريحين فقط!

بصراحه كنت اقرأ في كتاب قبل ثلاث سنوات
واعجبتني فكره فيه لتطوير ذات الانسان
والفكره تقول علشان اختصر الوقت

هل تعرف نفسك ام لا؟؟

صدقوني في ناس الى الان مايعرفون انفسهم فيه ناس مثلا يوصفون انفسهم با الانانيه على سبيل المثال بينما عندهم زوايا اخرى عظيمه لم يكتشفوها الى الان

يقول الكاتب تحدث عن نفسك بصراحه اكتب ايجابياتك وسلبياتك ماذا تحب وماذا تكره موقف بطولي لك نشاطات قمت فيها حاليا متى رسمت الابتسامه على شفاه من حولك وخصوصا الاطفال<<وش جاب طاري الاطفال


المهم اتمنى انكم تتواصلون معاي في هذا الموضوع ونستفيد من اخطاء بعضنا

انا رح ابدء بنفسي
ايجابياتي/
متعاونه مع الاخرين،اجتماعيه جدا،ما انسى اي انسانه اتعرف عليها لو بعد 10 سنوات
احب اطلّع على اي ثقافه امامي،احب التجديد واكره الرتابه والروتين
لازلت احتفظ بجزء كبير كبير من طفولتي رغم ان عمري 27 سنه
متفائله جداا رغم الظروف الصعبه،تقبلي للامور والاقدار يثير استغراب من حولي
اتمتع بحضور مميز اذا وصلت الى اي مكان عام<<لاياشيخه والله لو انك نضال الاحمدية
المهم
سلبياتي(ياكثرها)
متسرعه،متهوره في اتخاذ قرارتي،عنيده،مااقتنع بسهوله،ثرثاره هدرتي واجد
ضحكتي شينه يسمعونها جيرانا،عصبيه جداجدا، انتقد نفسي بشده غير طبيعيه
ما احب احد يتدخل في حياتي حتى لو اقرب اقرب صديقاتي،احقد على من يظلمني ويسيء لي وافكر با الانتقام الحاد وماهي الا لحظات ويخمد هالبركان ولا قدرت انتقم من ناس (قتلوني)!!!

ماذا احب؟
احب البراءه والنقاء،احب الصدق،احب الثقه بالنفس
احب الحياة
ماذا اكره؟
اكره النميمه(منتشره بين الحريم) الغدر والطعن بالظهر
اكره الخيانه اكره التمثيل على الناس اكره احتقار الناس والاستهزاء بهم
اكره ان ينجرح انسان ضعيف امامي اكره التقليد اللي على عماها
في كل شي

موقف بطولي في حياتي/
الى الان ماصار

نشاطات افتخر بها /
طبعا نشاطات خاصه اتمنى ان الله يكتب لي فيها الاجر
متى رسمت الابتسامه /
دايـــــــــــــم ارسم الابتسامه الى درجه ان اي انسانه تتعرف علي
اول ماتشوف وجهي تبتسم لي

يا الله دوركم بس بصراحه؟؟؟

اخر تعديل كان بواسطة » جوليانا في يوم » 20/04/2005 عند الساعة » 11:08 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/04/2005, 10:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ واحد زاحف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
المكان: الرياض >><< ريدنق
مشاركات: 3,566
[align=center]هلا
بصراحه حلو الموضوع . .

ابدأ بنفسي . .

ايجابياتي/
حبوب - خفيف دم - اجتماعي بقوه - اضحك ودمعي حاير وسط عيني - الحزن ماعرف له - دايم اضحك - فاهم شوي - شكلي كبير - ثقه بالنفس - اقتل الكراهيه - متفائل - مواصل الناس ( ان شاء الله ) - هلالي - شاعري (ولد نزار القباني ) -ضحكتي جدا ً مميزه -وبس هذا اللي اسمع الناس يقولونه عني . .

سلبيات /
اعصب بسرعه ( هذا كلامهم ) - صراحه تجرح - متعقد من الايميلات ( من بعد هالهكر النصراوي ) - احيانا اتسرع - بس . .

ماذا احب ؟
احب الخير والبحر والهواء الطلق و الرياضه و الهلال و اصدقائي واقربائي احب الصدق واعمل به احب التصدق واحب الدعاء للناس موب عليهم ;) ببساطه احب كل شي زين . .

ماذا اكره ؟
اكره العداوه و الحسد و الحش اكره شي عندي تقطيع الظهور . .
اكره التغنج الزايد واكره المزح الثقيل اللي باليد . .

موقف بطولي في حياتي /
ياكثرها . .

نشاطات افتخر بها /
الصلاه - التصدق - الدعاء - احيانا عدم الذهاب للمدرسه . .

متى رسمت الابتسامه /
اصدقائي في لبنان يقولون اني انا : سر البهجه في لبنان :p ( بس مدري )

حاولت اصارح بس اخاف تجرحكم صراحتي هع هع لا امزح

هذا مالدينا في جعبتنا لهذا اليوم

قاعد يلملم الاوراق كأنه مذيع ويشرب من الكاس جغمه ويسولف مع الضيف . .

لا خلاص بطلع وتشكرات على الموضوع الحلو . .
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/04/2005, 11:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2004
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 5,009
[align=center]يعطيك العافية يا أختي ..

ايجابياتي :
لست انا من أحددها ..
وان كنت ارى ان فيني ميزة جميلة :
الوفاء لاصدقائي واحبابي ..

سلبياتي :
كثيرة .. من أهمها :
لا أعرف اتعامل مع الانسان المعصب
السهر ..
الفوضى


ماذا أحب :
أحب الهلال
وبابا وماما واخواني وأخواتي و ****
وبس

ماذا تكره :
أكره الانسان الكاذب
والبخيل
وأبووجهين

موقف بطولي في حياتي :
انقاذي لاحد الاشخاص من موت محقق بعد حصول حادث له ..


نشاطات افتخر بها :
المشاركة في المنتديات الهلالييه
كتاباتي في الصحف الرياضية


متى رسمت الابتسامه :
دائماً أسعى لرسم الابتسامة لمن حولي
ولكن للأسف هناك من لا يقدر ذلك


تحياتي
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/04/2005, 11:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: في قلب الهلال بين الورود
مشاركات: 2,316
واحد زاحف اشكرك جدا
على مشاركتك لي
زيــــن محد طنشني
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/04/2005, 11:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: في قلب الهلال بين الورود
مشاركات: 2,316
هلالي وان جار الزمن

اشكر حضورك شرفت مشاركتي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/04/2005, 11:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 2,011
yeah.. of course ... i know who am i

i'm just a person wants to draw a big smile to all people that i know them . loves alza3eem ... even i'm here in america ... that wasn't stop me to follow it

without read your book lady ..... any person can recognize himself whenever he wants .

note ....

i'm sorry to write my respond in english ,but i don't have arabic win ... so that waht happen

regards
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/04/2005, 11:57 AM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: حيث الأمل
مشاركات: 5,600
اسم الكتاب ؟ و لي عودة ...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/04/2005, 05:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,764
[align=center]ايجابياتي :
مادح نفسه كذاب ولكن اللي يعجبن فيني
- اني انسان صريح واللي بقلبي على طرف لساني لو عند ابوي
ماتهمن العواقب بكثر مايهمن اني مااكتم في نفسي
- مديري بالدوام يقول اني شخص قيادي ولي شخصية قويه ,,, عاد مدري عنه اسئليه
- مهما وصل الضغط علي فاني اصبر ودايم الحمدلله القى جزا صبري
- محافظ على الصلاة <<<< فاهم الدعوه غلط
- يكفيني بس ان اللي عاشرني يشهد لي بكل خير هذا والله نبراس فوق راسي
- وسيع صدر ولكن ماهي بزيادة وهذي شهادة اعتز فيها من اخوي ابو ريان<<< نكبتك
- مايكفي اني اعشق الهلال
سلبياتي : هااااااااااع حدثي ولا حرج
- عصبي ولااتحمل اي غلطة من احد
ملقوووووووووووف وفضولي لو يطب تمساح في مستنقع سئلت التمساح اللي جنبه ليه طب خويك
- يقولون والله اعلم اني اعند انسان على وجه الارض
- دايم اسرح واشطح بعيد وياكثر ماتوهقت بالمحاضرات

ماذا تحب :
اكيد اهلي في المقام الاول وبعدهم على طول كحيلان .........!!!>> اسئلوا ابو ريان
واحب اشياء كثيرة خليها مستورة

ماذا تكره :
كراهية بعض الناس
اكره اللي يسوي فيها فاهم وهو من جنبها
اكره اللي مسوي زحمة والشارع فاضي <<< قديم
اكره الكذاب والمنافق وابو سبعطعشر وجه وخاين العشرة والظالم والمصلحجي
اكره اللي يوهق نفسه ويتدخل في شي يخصني ... مثل بعض الناس اللي مو عاجبتهم ردودنا
اقولهم الجدار اقرب من رمش عينك

كراهية الجنسيات
اكره المصري اذا قام يصارخ
والسوداني اذا جا يتمغط
والسوري اذا قام يهايط
والبنقالي اذا مر من جنبي
والزيدي اذا سوا بدوي
كراهية المدينه
اكره الزحمة في عز الظهرية
والعسكري اللي يعطي مخالفات من دون سبب
والقصيمي اذا اقلقن بالهايلوكس
اكره راعي السفاري
واللي يرقمون بالاسواق
والعربجي اللي ولى زمانه
ورادار السرعه
واكره راعي الديزل اذا شب عليه وانا امشي وراه
اكره الكابرس التسعاوي
اكره الحفريات
والمطبات
وعيون القطط
والتفحيط
كراهية القنوات
اكره شعبان عبدالرحيم
اكره قنوات الفيديو كليب
وستار اكاديمي
وكلام نواعم
وصالح كامل
و تحليل الرياضية
و
و
باختصار اكره النصر

موقف بطولي في حياتي :
ياكثر مااطلع اللي يغرزون في البر
مرة عائلة الله يستر عليهم طلعتهم من طين في طويق ايام السيول <<< يلوموني في كحيلان

نشاطات افتخر بها :
عضوية شبكة الزعيم ,,,,,, وعقبال عضوية شرف النادي بكبرة


متى رسمت الابتسامه :
من يجي ساعه
تحياتي ياجوليانا والله موضوعك رووووووووووووعه اتمنى اني مازودتها حبتين [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/04/2005, 07:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: في قلب الهلال بين الورود
مشاركات: 2,316
الزعيـــــ15ــــــــم/
اشكرك حضورك لكني مافهمت ولا كلمه الا ذي العباره
i'm sorry to write my respond in english ,but i don't have arabic win ... so that waht happen

واوف كورس

الحين انت وش قلت؟؟؟
ترجمو لي ياجماعه الربع؟؟
شرفني حضورك

القاضي /الكتاب مااتذكر العنوان لانو لي 3سنوات
لكن مضمونه يتكلم عن 100 نصيحه لكي تكون من السعداء والكاتب بريطاني
الكتاب لونه ازرق ومرسوم عليه هذا لكن لونه اصفر

لكن العنوان والله ما اتذكر لكني رح ادور له بالمكتبه حقت البابا


ولد وايل/
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
اشكر مشاركتك

على فكره انا تعمدت احذف حاجه تدرون وش هي؟
موقف ندمت عليه في حياتك؟؟؟
لاني بصراحه ما احب استرجع احزاني واحزان الناس..........
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/04/2005, 11:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 944
موضوع جيد.. لكن اسم الكتاب ؟؟

ايجابياتي..
عمري ما اكذب - مسالم ما احب المشاكل<< يعني من اللي يحب المشاكل - بعد ما انسى اي واحد تعرفت عليه مو بعد 10 سنوات بس لو بعد 20 سنة حتى لو كان عدوي :sad: - طيب مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة وزيدو راء وحدة بعد -
حساس<< ماادري اذا انها تعتبر من الايجابيات او السلبيات لكن انشالله انها من الايجابيات - على نياتي بقووة بس ماني غبي - ياما انفكيت من او بالاحرى فكيت نفسي من بنات يبون يتعرفون علي << لاني الحمدلله محافظ دينيا << اتمنى ما تكون رياء.. انما الاعمال بالنيات - طمووووووح بقووة.. مومن بقضاء الله وقدره
اتمنى ايجابياتي ما ياخذها احد من باب التفاخر او الرياء والله اني على نياتي

سلبياتي..
متسرع.. متشائم.. عصبي مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة بس اذا كان الموقف يستاهل.. اذا حبيت شخص انسى الناس والدنيا.. واذا كرهت شخص اكرهه واكره الارض اللي ياطاها - انطوائي اكثر من اللازم

ماذا احب؟
احب اني اتزوج مطوعة ;) احب الانسان اللي قلبه طيب واموت فيه بعد.. احب الثقة بالنفس.. احب صفة الحياء والوفاء في البنت << بسبب ندرة وجود فتاة تحمل هذه الصفات في هذه الايام..

ماذا اكره؟
اكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررره الخيانة.. اكرررره البنات لانهم لعابين.. اكره المصلحجي

موقف بطولي في حياتي..
تقريبا مافيه

نشاطات افتخر فيها..
نشاط خاص جدا اسويه كل ربوع والحمدلله

متى رسمت الابتسامة؟
انا من النوع الهادئ.. يعني اذا حاولت اني ارسم الابتسامة على شخص وابتسم الحمدلله واذا ما قدرت الله كريم

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/04/2005, 06:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/03/2003
المكان: جـــ غيـــــر ــــدة
مشاركات: 737
[align=center]هلا وغلا ...

ايجابياتي ...
طموحة لا ابعــد الحدود ...ما احب الزعل ..هو من طريق وانا بطريق ...احب انكت وامزح ...احب اسوووي كل شي بنفسي ..
سلبياتي ..
الحمـــد لله ماعندي سلبيات ملحوظه واحد يهاوشني على شانها بس سلبيه وحده
(طولــــــــــت اللســان ).... :sad: :sad:
ماذا احب ..
احب كل اللي يحبووني ....
واحب شبكة الزعيــم والهلال ...
واحب ( ******** ) ...
واحب اصير دكتورة عظــام .. ;)
ماذا اكــره ..
الظلـــم والجهــل والعنف والمشاكل .... والفيزياء

...............................................
تحياتي [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/04/2005, 07:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2001
المكان: الريــــاض
مشاركات: 1,536
[align=center]ايجابيــاتــي ..

لا يمــكن أحــددهــا .. وانمــا طيبــة القــلب أكثــرهـــا ..

سلبيــاتــي ..

يــاكثرهــا .. أبرزهــا .. الكتمـــان .. لا يمكــن أبــوح
لاقــرب النــاس عــن اللي داخــلي ..

ماذا احــب ...

العمـــل وبشكــــل جنــوني ... مخلــص حبتيــن لشغــلي ..

مــاذا أكــره ..

أكــره .. الكــذب .. النفــاق .. الظهــور علـى كتــف الغيــر ..
وأخيــرا .. الانســان الــذي لا يضحــي لمــن يحــب !!! ;)

مــوقف بطــولــي فــي حيــاتي ..

تحمــل الخطــأ عــن أحــد الزمــلاء فــي العمــل .. وكــنت ابنفــصل فيهــا بسبتــه ..

نشـاطــات أفتخــر فيهــا ..

تخــص العمـــل ..

متى رسمـت الابتســامـه ..

أسعــى دايمــا لرســم الابتســامــه وخصـوصــا لأهــلــي ..


مشــكورة أختــي ..

تحيااتي ؛؛
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/04/2005, 09:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2002
المكان: U.S.A.
مشاركات: 2,139
إقتباس
yeah.. of course ... i know who am i

أكيد أعرف مين أنا
إقتباس
i'm just a person wants to draw a big smile to all people that i know them . loves alza3eem ... even i'm here in america ... that wasn't stop me to follow it


انا شخص يريد رسم ابتسامةكبيرة للناس الي اعرفهم
و
احب الزعيم حتى وانا بأمريكا مازلت مستمر مع الزعيم







إقتباس
without read your book lady ..... any person can recognize himself whenever he wants .

صعب اترجمعها كلها بس خذي الخلاصة

اي شخص يقدر يعرف نفسه


note ....

i'm sorry to write my respond in english ,but i don't have arabic win ... so that waht happen

regards
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/04/2005, 10:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2002
المكان: U.S.A.
مشاركات: 2,139
إقتباس
ايجابيــاتــي

يقول المثل: مادح نفسه كذاب :p :p

إقتباس
سلبيــاتــي

عصبي, متسرع, ماأحب أقول لأحد لا حتى لو ماعرفه
واشياء كثيره

إقتباس
ماذا تحب

أحب أشياء كثيره
اي مجله عن الــbusiness (تجارة)
الرياض
مجنون لعب الكورة

إقتباس
ماذا تكره

المغرور
الي مسوي فيها فاهم وهو غبي (يارب يفهمون)
المصلحجي(يارب يفهم)
الكذب


إقتباس
نشاطات افتخر بها


درجتي بالثانوية العامة
سفري للدراسة وانا عمري 17 سنة بس
<--- تراني كبرت اسألوا ولد وايل


إقتباس
متى رسمت الابتسامه


امس بالليل
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/04/2005, 10:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/03/2003
المكان: جـــ غيـــــر ــــدة
مشاركات: 737
[align=center]درجتي بالثانوية العامة
سفري للدراسة وانا عمري 17 سنة بس
<--- تراني كبرت اسألوا ولد وايل [/align]

[align=center]الله يوفقك ويحقق امانيك يارب .... ماشاء عليك ... ][/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube