#1  
قديم 17/04/2005, 12:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/06/2004
مشاركات: 63
بـــدون نــفــــــــــــــــــاق

[align=center]
بدون نفاق


حمد الدبيخي


** تمضي الأيام والسنون وهناك خلف القضبان مازال أحد أبطال كرة القدم الذين خدموا وطنهم في المجال الرياضي لأكثر من عشر سنوات في اكبر وأهم المحافل الرياضية لكرة القدم في انتظار الافراج عنه وتفريج كربته فهل من مشمر يفرج كربته ليفرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة؟ فقد شارك بطلنا عبدالله سليمان في نهائيات كأس العالم لكرة القدم أعوام 94 في أمريكا و98 في فرنسا و2002 في كوريا واليابان وشارك في المسابقات الآسيوية والعربية والخليجية وكان مبدعا مخلصا ولم يكن ارهابيا ولا خائنا ولا مروج مخدرات ولا مجرما بل انه ضحية موقف شهم (كفالة) في قيم الماضي وموقف غبي في قيم الحاضر ومع هذا مازال خلف القضبان فأين الخيرون يا وطني؟ ألا يكفي انه ساهم في رفع راية التوحيد في اكبر تظاهرة رياضية (كأس العالم) فهل قام المجتمع الرياضي بمايكفي من اجل عبدالله سليمان؟ ولماذا؟ هل ساهم صندوق اللاعب التابع لرعاية الشباب في دفع جزء من المبالغ المالية المطلوبة على هذا اللاعب؟ ولماذا؟ هناك من كان يحسد هذا اللاعب لوجوده في الأندية الكبيرة أندية الملايين (الأهلي والهلال) فأين ملايينهم وأين وقفتهم واين فزعتهم؟ هل توقف القيام بالواجب والمساعدة لأن المتضرر عبدالله سليمان؟ ولماذا؟ لماذا لم نر أي تحرك هلالي على اعتبار ان عبدالله سليمان احد أبنائه؟ هل سمعة الفريق الهلالي رخيضة؟ أليس عبدالله سليمان لاعبا محسوبا على الهلال؟ هل يطبق الهلاليون المثل القائل: "أخذوه لحم ورموه عظم" كم دفع الهلاليون لشراء عقد عبدالله سليمان؟ هل أصبح اللاعب في الهلال رخيصا وليست له قيمة أو اعتبار؟ لو تعرض عبدالله سليمان لمثل هذا قبل خمس سنوات هل سيتخلى عنه الهلال؟ لو كان محل عبدالله سليمان لاعب آخر من أصحاب الثقل الاعلامي والجماهيري هل سيقابل بمثل ما قوبل به عبدالله سليمان؟ ولماذا؟ وهل قضية عبدالله سليمان تخص الهلال فقط؟ أين المجتمع الرياضي؟ ايهما أعظم ان نسعى لإقامة مهرجان اعتزال للاعب ما أم نقيم حملة لجمع التبرعات من اجل عبدالله سلميان؟ أليس بإمكان الفريقين الأهلاوي والهلالي ان يتنازلا عن دخل مباراتهما من اجل مساعدة عبدالله سليمان؟ أليس بإمكان الاتحاد والأهلي والهلال والنصر اقامة مباراة خيرية من اجل عبدالله سليمان؟ ان قضية عبدالله سليمان لا تتوقف عنده وان عدم وقوفنا مع عبدالله سليمان يولد الاحباط لكل من يحب أو يتشرف بالانتماء الى المجال الرياضي ولذلك فإن من الواجب علينا أهل المجتمع الرياضي ان نقف مع كل من اعطى وطنه في المجال الرياضي وكل حسب موقعه وصلاحياته لما لذلك من أهمية كبرى نحو تعزيز الانتماءات والتقبل للرياضة وتشجيع المجتمع والأجيال نحو الاقبال على الأندية.
** نقترح على صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب إقامة مباريات خيرية باسم الأمير الراحل فيصل بن فهد يرحمه الله من اجل المدينين بالحق الخاص لما لذلك من اثر وتفاعل وتقبل كبير من المجتمع والتأكيد على ان للرياضة السعودية أهدافا اكبر من كونها رياضة تنافسية بين الأندية.

المصدر : جريدة اليوم
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/04/2005, 01:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
الله يعطيك العافيه على نقل الموضوع والله يفك اسر عبدالله سليمان
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/04/2005, 01:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/09/2003
المكان: جدة
مشاركات: 753
ياليت يحرك هذا المقال نفوس وغيرة المحبين لعبدالله سليمان

وان شاء الله تفرج كربته قريباً
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/04/2005, 01:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
مشاركات: 8,426
الله يعطيك العافية على النقل
والله يفك اسر عبدالله سليمان
...........................................
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/04/2005, 07:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
اللهم فرج كربة عبدالله سليمان يا رب العالمين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/04/2005, 07:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 440
لله يفك أسره .. لكن أنا أختلف مع الكاتب في قوله:
إقتباس
لماذا لم نر أي تحرك هلالي على اعتبار ان عبدالله سليمان احد أبنائه؟

بل كانت هناك تحركات ولكن يظهر أن الموضوع أكبر مما نعلم ... والله أعلم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/04/2005, 07:50 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 9,684
اللهم فك اسره يااااااااااااااااااااااااااارب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/04/2005, 07:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,712
وين اللي يسمع

لابد من الاداره السرعه في حل مشكلة عبدالله سليمان
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/04/2005, 09:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس له جواد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 754
ان شاء الله تفرج كربته قريباً
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/04/2005, 03:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/06/2004
مشاركات: 63
حقيقة استغرب من عدم دعم اللاعب الكبير كأخلاق قبل أن يكون كبيراً داخل الملعب من رجال الأعمال الكبار أو الأمراء الموجودين في الرياض ووايضاً في جدة فاللاعب عبدالله سليمان مثال لللاعب القدوة في الاخلاق والانضباط فهل من الأنصاف اجحاف اللاعب


الوليد بن طلال
منصور البلوي
عبدالله الفيصل
خالد البلطان
الأمير بندر بن محمد

وغيرهم الكثير الكثير

وعلى رأسهم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز


انا ابصم لو دفع كل من هؤلاء جزء بسيط من المبلغ لتوصلنا للمبلغ المطلوب وهذا الدعم لن يؤثر في ميزانيتك فالمال والنعمة موجودة ولله الحمد لا تبخلوا بأعطاء القليل

والدعم الذي ستدعمة سيكتب في ميزان أعمالك يوم القيامه إنشاءالله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube