#1  
قديم 17/04/2005, 01:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/11/2004
مشاركات: 109
Thumbs up الحل هو الإضراب

بسم الله الرحمن الرحيم
بما ان الشكوى قد صبت جام غضبها على رجال الأمن
وذلك لما يتعر ض له جمهور منطقة الرياض بشكل عام
وجمهور نادي الهلال بشكل خاص من مضايقات(استلعان,
استلكاع,......................الخ)من رجال الأمن المتواجدين على
ابواب الإستادين(الملز,الملك فهد)
فأتقدم ومن قول المثل مايفل الحديد الا الحديد
بالحل التالي
الا وهو
الإضراب عن حضور المباريات حتى يكون هناك وعد من الأمير سلطان بن فهد
بالمساواة بيننا وبين جمهور المنطقة الغربية


وش رايكم؟؟؟؟؟

ياليت توصولون الأمر هذا الى منتديات نادي النصر

وشكرا............
..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/04/2005, 02:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
المكان: الرياض ..
مشاركات: 700
اقول امسك عمرك يا قوي انت وش عرفك في الاضراب ...

تعال ولا يكثر ....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/04/2005, 05:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2005
المكان: جده
مشاركات: 680
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوه نسوي اضراب والله لو تسوي الفين اضراب
محد حولك
بعدين خل نحل مشكلتنا بعدين نفكر بالنصر
مشكوووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/04/2005, 05:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/11/2004
مشاركات: 109
داري ابجي
بس وش اسوي..........يا في قلبي شي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/04/2005, 05:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 615
الحل هو اننا نتجمع عند بوابة الاستاذ الى ولاندخل الا ان يسمحون بدخول الاعلام الكبيره


واذا بدت المباراة ومادخلونا نهجم ونتوكل علىالله





بس انا منيب جاي معكم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/04/2005, 05:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/11/2004
مشاركات: 109
ههههههههههههههههههههههههههه
منتب جاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تكفى انا اللي بجي
بس وش رايكم حلوة الحركة على الأقل نبدي رأ ينا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/04/2005, 06:13 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/03/2005
مشاركات: 675
Thumbs up

شباب ترانا في الرياض ايشبنا
اضراب
نهاجم البوابات
ايس كلام
تعال ولا يكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/04/2005, 09:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
تكفى اخوي لاتصلح اضراب تراى والله محد دراى عنك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/04/2005, 03:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
مشاركات: 8,426
تكففففففففففففففففففففى احضر



ترى ما فكروا فييييييييييك



مشكووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/04/2005, 05:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يدٌ من هلال
بسم الله الرحمن الرحيم
بما ان الشكوى قد صبت جام غضبها على رجال الأمن
وذلك لما يتعر ض له جمهور منطقة الرياض بشكل عام
وجمهور نادي الهلال بشكل خاص من مضايقات(استلعان,
استلكاع,......................الخ)من رجال الأمن المتواجدين على
ابواب الإستادين(الملز,الملك فهد)
فأتقدم ومن قول المثل مايفل الحديد الا الحديد
بالحل التالي
الا وهو
الإضراب عن حضور المباريات حتى يكون هناك وعد من الأمير سلطان بن فهد
بالمساواة بيننا وبين جمهور المنطقة الغربية


وش رايكم؟؟؟؟؟

ياليت توصولون الأمر هذا الى منتديات نادي النصر

وشكرا............
..



الله يستر ارجوك ترا ورانا شيبان محنا فاضين مشاكل

وبالتوفيق للزعيم انشاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/04/2005, 06:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
مشاركات: 264
أقول أعقل وامش وأنت ساكت
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/04/2005, 08:34 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
مشاركات: 19
الحضور للملعب يبي تشجيع مثل جمهور الاتحاد والاهلي

مو ابي احضر عشان اشيل علم واكل فصفص

لا وتبي تسوي اضراب بعد

افضل جمهور هو جمهور الاتحاد ( بلاش زعل )
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/04/2005, 09:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
مشاركات: 376
لا تسوي اضراب ولا شيء نبيكم تحضرون وتقول اضراب
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/04/2005, 10:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
مشاركات: 1,908
هو وقته اضراب

هذا وقت الفزعه مع رجال الزعيم لو في ماليزيا تجي للرياض
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17/04/2005, 10:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: رووووم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 2,068
لاتعللللللللللللللللللللللللللللليق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube