#1  
قديم 15/04/2005, 10:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
مشاركات: 191
شطب الجمعان افضل حل

نعم ياليت الاداره شطبت هذا اللاعب الفاشل الذي قدم الى الهلال حافي القدمين ولايملك
في جيبه قيمة علبة السجاير واليوم سار يلعب بالملايين0
وياليته يلعب بالفلوس فقط بل يلعب بالجمهور الكريم والمدربين والاداره0
كم من لاعب لم ياخذ الفرصه كامله والسبب الجمعان؟
كم من لاعب حرم الهلال من خدماته والسبب الجمعان؟
كم مره يخسر الهلال والسبب الجمعان؟
الجمعان اخذ من النادي الكثير ولم يعطي الا القليل0
الهلال خسر خدماته في البطولة العربيه الموسم الماضي بسبب تصرفاته الطائشه0
لاعب فاشل بكل المقاييس نعم محسوب في عدد الاعبين في جميع البطولات التي يشارك
فيها النادي وبالذات البطولة العربيه التي يكون فيها عدد اللاعبين محدود ولايقبل فيها التبديل0
لقد كلف هذا اللاعب الفاشل النادي ملايين الريالات ليس في تجديد العقود فقط ولكن في عيادة
النادي وعلاج اصابات المستديمه بسبب اللعب في الحواري وقطع التمارين وقطع فترات العلاج0
لاعب غير منتضم في التمارين0
لاعب سيئ السلوك غير قدوه للناشين0
من اجل ذلك كله ارجو من الادارة العزيزه شطبه من الفريق نهائي فلن يتغير فيه شئ ابدا0
وارجو من اعضاء الشرف عدم الدفاع عنه اومحاباته وتفضيله عن بقية اللاعبين
يقول المثل من امن العقوبه اساء الادب0
كيف نطلب منه السلوك الحسن والانضباط كيف نطلب منه شئ لايملكه
نعم ففاقد الشئ لايعطيه0

وتقبلوا خالص حبي واحترام0

الهلالي المخلص ابونــــــــــــواف
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/04/2005, 01:55 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2004
المكان: نــــجــــد الحبيبة
مشاركات: 263
ياشيخ الله يخسف فيه هو (( وأشكاله))

لعنبوه اطردوووووووووووه ابن ال ******

النادي مايشرفه يكون لاعب يمثل الهلال باخلاقيات هذا الحافي........




لكن مقيوله....

إذا أكرمت الكريم ملكتــــــــــــه(سامي)

وإن أكرمت اللئيم تمــــــــــــردا (الجمعان وشلته)

اخر تعديل كان بواسطة » shaaqi في يوم » 16/04/2005 عند الساعة » 03:49 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/04/2005, 01:56 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2004
المكان: نــــجــــد الحبيبة
مشاركات: 263
نسيت اقول....

فيني غصه منه لولا احترامي لانه يسمى بلاعب الهلال..

كان عرفت اتكلم معه ((بمقامه الواطي....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/04/2005, 02:07 AM
نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: في اي مكان يتواجد به الهلال
مشاركات: 6,046
نتمنى عدم ظهور من يدافع عنه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/04/2005, 02:36 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 48
انا اقول لو يعطونة الاتحاد احسن له
راح يستانس معهم خاصة السلوك الحسن والانضباط
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/04/2005, 07:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2005
المكان: جده
مشاركات: 680
والله اخذ اكبر من حجمه خلوه يذلف
الله لايعيده اكبر اساءه لنادي الهلال هذا الفاشل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/04/2005, 01:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
الله يهديه عقله عقل طفل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/04/2005, 05:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس له جواد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 754
إذا أكرمت الكريم ملكتــــــــــــه(سامي)

وإن أكرمت اللئيم تمــــــــــــردا (الجمعان وشلته)
ههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/04/2005, 07:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/10/2004
مشاركات: 1,073
ياريت والله شطبه من كرة القدم نهائياً 000 مثل خميس عشان يتوب 0000 للاسف هذا حق ديسكو مو حق كورة 0000 تقبل تحياتي 00
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/04/2005, 01:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 583
آراء إنفعالية وللإخوة اللي م ا استوعبوا حتى الآن أن الكرة وظيفة وأن الطرد من الوظيفة له قوانين ولوائح لم يطبق الحد الأدنى منها أقول لاتنسون أن صالح الداود ركع النصراويين وأخذ حقوقه منهم وهو مايلعب ،، وانا ضد تصرفات الجمعان مية بالمية ولكني ضد التلاعب اللي ممكن يكون قصده ومع أنه يجبر على اللعب ومحاسبته حال التقصير ... وإذا غاب أو تنمرد فالنظام .... واضح وصريح ( بدءاً من الحسومات وإنتهاءاً بتحويله إلأى الفريق الرديف والخصم حتى لايبقى شيء من راتبه ،،، أما السماح له بالإنتقال إلى الإتحاد فهو تكريم له وتتويجاً لصفقة الطيارة وبرج العرب ......
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube