#1  
قديم 08/06/2001, 05:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
من باعنا بمليون بعناه ببلاش *****ومن لا يبينا ما نبي غير فرقــاه.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مساء الخير..


-*-*-*-*-*-*

لعل الكثير من الهلاليين الحاليين الذين نراهم ونقرء لهم في المنتديات صغار في السن نسبة للباقين من الهلاليين الكبار والعارفين ببطواطن الهلال ؛؛ ولتسمحوا لي بهذه الكلمة وأرجو المعذرة منها ؛ لأني اقصد بها أنهم لم تمر عليهم مثل تلك الحركات التي استشرت هذا الموسم كثيراً؛؛ هؤلاء يرون ما حولهم من الأندية التي يقال عنها الأندية الكبيرة وما يجري فيها من انتقالات ومحاولة ترك النادي ؛؛ وذلك لما يجدون في غيره من بطولات ومكافآت بطولات كبيرة ؛؛ فنادي مثل الهلال وصلت مكافات بطولاته لهذا الموسم فقط لكل لاعب ما لا يقل عن 350الف ريال بينما باقي الأندية يختلفون على اربعين الف ريال كل لاعبا يريد نفس المكافاة ؛؛ وما حدث في النادي الذي يقال عنه انه نادي غني ماديا ( الأتحاد) من اختلاف وتخاصم على مبلغ المكافاة خير دليل ؛؛ فلم نسمع ان لاعبا هلاليا اشتكى من المكافاة يوما ما ؛؛ بل على العكي الهلال من الأندية القليلة او المعدومة التي تظاعف المكافات للاعبيها بدون منه .

الهلال كما هو معروف ومعلوم الكل بل الجميع يتمناه ؛ ولكن السؤال هنا والذي يفرض نفسه علينا جميعا. هل الهلال يرغب بؤلاء اللاعبين بين صفوفه ؟؟؟

نادي مثل الأتحاد هو النادي الثاني بعد الهلال الغني ماديا والقادر على الدفع ؛ ولكنه في بداية الموسم تعرض لنكسة ماديه جعلت من القائمين عليه يعلنون افلاسهم امام الملاء وبالصحف ؛ وهذا هو الواقع فالنادي الثاني بعد الهلال لا يوجد به الا عضوان يدفعان فقط .
1- عبد المحسن ال شيخ .
2- أسعد عبد الكريم .

والبقية البركة فيهم اذا دفعوا الضوية الشرفية السنوية ؛ بينما في الصحف اخذ ورد سنشتري ونبيع نفعل الى اخر الموال .
من دفع التسعة ملايين في مرزوق ودفع غيرها ليس رجل اعمال عادي فرجل الأعمال جمعهاريالا ريالا وليس عنده استعداد لدفع هذا المبلغ لوحده فلا يوجد رجل اعمال سعودي سيدفع مثل هذا المبلغ بلاعب مثل مرزوق ؛ ومن دفعها هو عبد المحسن ال الشيخ‍‍ ‍‍‍!!!! وهو الواقف خلف جميع التعاقدات الأتحادية .

أما الهلال اول الأندية وأغناها فخلفه رجال واعظاء شرف لا نستطيع احصائهم وجميعهم يدفع وبدون نقاش ولعل اصغر مشجع هلالي يستطيع معرفة مثل ذلك .وهو ما يحسدنا عليه الكثير من الناس والذين يتمنون عضو شرف واحد من اعضاءنا
ولكن حب الهلال هو دافعهم وهو مسيرهم لفعل ولدفع كل تلك المبالغ وهم اعضاء الشرف الذين حين تريدهم تجدهم مجتمعين وحين الحصول على البطولات الكل يتوارى عن الظهور في الصورة وينسب العمل والجهد الى غيره تواضعا وتكرما وأريحية ؛ اجتماعهم كثير ؛ يقررون الإجتماع فلا يعلم عنهم من وسائل الإعلام احد حتى ينفض الإجتماع وتخرج قراراته للناس وتفرح الهلاليين وتزيد غيرهم غيضا وكمدا ..

ربما الكثير من غير الهلاليين يقول لماذا لا يستمر رئيس الهلال مثل غيره اربعين سنة ؟
نقول له وكلنا فخر واعتزاز وشرف ..
الهلال ليس ملكا لأحد وليس ورثا لرئيس عن الآخر فمن اراد ان يرأس الهلال ويرى في
نفسه القدرةوالمقدرة على ذلك فليتقدم . وإذا انتهت مدة رئاسته وفترة رئاسته فإذا اراد التمديد اربع سنوات اخرى وكانت فترة رئاسته ناجحة (وهو المعتاد) يكون هناك اجتماع لأعضاء الشرف يحضره الجميع وعقد جمعية عمومية يختار من خلالها الرئيس وفق التصويت ؛ وهذا المبدأ م الذي نعمل به كهلاليين منذ تأسيس نادينا وهذه منه من الله علينا . ولعل الكثير من الجماهير الأخرى المجاورة والقريبة من نادينا تحسدنا عليها ... ففريقهم مثلا تأسس من فريق حواري كانوا مجتمعين في حارة من حواري الرياض القديمة فكونوا فريقا وكان من أسس هذا الفريق السوداني احمد عبد الله بربري ( وهو ليس والد ماجد بل شخص آخرغيره لا يزال حيا يرزق على حد علمي ) ولكن حين ناديا رسميا ..طرد هذا المؤسس ومن معه واستولي على النادي ونسب التأسيس الى غيره وأصبح المؤسس الأصلي في طي النسيان . واستمر الرئيس في هذا النادي لمدة اربعين سنة ويريد ان يستمر ايضا في الرئاسة لمدة اربع سنوات قادمة بعد ان ساهم بعدم ترشيح اي عضة شرف لنفسه بوضع كافة العراقيل امامه ...
عموما هذا ليس موضوعنا ولكن موضوعنا هو ان الهلال وأبناءه لا يحتكرون الرئاسة والعمل في النادي فالنادي ملك للجميع ومتاح لكل من يريد خدمته مهما كان وبأي مكان كان وهذا سر من اسرار النادي الكبير والتي نفتخر بها ...

هذا بالنسبة للهلال والأتحاد كأكبر فريقين وأغنى نوادي المملكة ويأتي بعدهما الأهلي والذي لا يوجد به من يدعمه الا عضو واحد وهو معروف للجميع ولمن لا يعرفه .. نقول الأمير محمد العبد الله الفيصل فقط .... أما البقية فحالهم كحال اعضاء شرف الأتحاد العضوية فقط لكل سنة ...

هذه الأندية الثلاثة تقريبا هي الغنية اما باقي الأندية فهي مديونه .

كل هذا السرد والكلام لأصل الى موضوع واحد وأقول كلمة واحدة لجميع الهلاليين وهم المعنيون بكلامي هذا لأنه يهمني معرفتهم لهذا الأمر . اللاعب الهلال مهما كان مستواه فلن يجد ناديا سعوديا او خليجيا او اسيويا او عربيا افضل من الهلال ؛؛ ولن يترك اللاعب الهلالي ناديه الا لنادي اوروبي فقط؛؛ لأنه بكل بساطه لن يجد في غير الهلال بطولات ولن يجد اعضاء شرف يقفون معه في السراء والضراء ولن يجد جمهورا عاشقا محبا لفريقه كما يفعل جمهور الهلال ولن يجد شهرة كما هي في الهلال ؛؛ لذلك كله
لن يذهب من الهلال الا احد لاعبين فقط هلاليين ..

الأول :- هو من فقد مستواه بشكل كبير وانحدر مستواه بشكل جعله اسير لدكة الإحتياط الثانية أي ليس من طاقم المباراة بأساسييه وأحتياطييه . مثل عبد الرحمن اليوسف حينما انتقل للأتحاد ولم يكمل معه موسم واحد...

الثاني :- لاعب معاند يرى نفسه فوق اللاعبين لا يرعوي ولا يعتدل ؛؛ يريد الهلاليون ان يعيدوه الى جادة الصواب ولكنه لا يريد العودة ؛؛ يريد ان يحضر للتمارين متى ما اراد ويريد ان ينصرف قبل الآخرين .. وفي الهلال لا يوجد كبير وصغير الكل سواسيه حتى لو كان مستوى اللاعب كبيرا وأخلاقه معدومه فهو ليس جديرا بالهلال ومن هذا المنطلق ترك الغشيان الهلال الى النصر . ليس حبا بالهلال ولكن ضن انه بفعله هذا سيغيض الهلاليين .. ولكن الهلاليين كانوا يعلمون عن تلك التحركات النصراوية لتسجيل الغشيان ولكنهم لم يحركوا ساكنا حيال ذلك وتركوه يذهب ولسان حالهم يقول ( المركب اللي تودي ) .
وذهب اللاعب للنصر فرحان جزلا ولكنه وجد الهزائم المتكرره والخروج المرير من البطولات .
وكان الطامة الكبرى التي قصمت ظهر الغشيان وهو في حالة التحسر التي يعيشها على تركه للهلال هو ما قام به الرئيس الذهبي للنصر(اربع سنوات بلا بطولة) من انقلاب على ابنه واستولى على رئاسة النادي قبل مبارايات المربع الذهبي للعام الفائت عندما اجتمع الرئيس باللاعبين بغية رفع روحهم المعنوية فقال للغشيان بالحرف الواحد ( وانت ..اترك عنك لعب الصغار والفرفرة بدون داعي والعب على المضمون ولعب الحواري هذا ما نبيه ) وبعدها خرج الغشيان ولم يعد ...

أما غير هؤلاء اللاعبين فلن تجد لاعبا هلاليا منذ تأسس الهلال مستواه كبير ولاعب منتخب وفي التشكيل الرئيسي للهلال (اساسي) ينتقل من الهلال لنادي اخر مهما كانت الإغراءات لأن اللاعب لن يجد فريقا بمستوى الهلال ولا في امكانياته .

والذي يثير الشفقه والسخريه منا نحن الهلاليين تجاه تلك التصريحات والكتابات أن من يفاوض لاعبينا ناديا مثل النصر فهذا الفريق اثقلت ادراج الأتحاد الدولي الملفات الخاصة بالشكاوي المقدمة من كل مكان ضدهم فمن هنري ميشيل الى مندي الى القادسية الكويتي الى الأتحاد التركي لكرة القدم . وجميعها مادية فهم مفلسون ولا يجدون ما يتعاقدون به مع لاعب مثل منصور الموسى مثلا فكيف بغيره .
ونحن طبعا اغفلنا الشكاوي التي ضده في الأتحاد السعودي من الهلال والنجمه والإتفاق وغيره (مانبي فضايح )...

كما ان هناك صحف ليس لها هم الا الكذب والفبركة ومحاولة تأليب اللاعبين على ناديهم ولعلها ليست بخافية عليكم أولها الرياضية والرياضي وعالم الرياضه والوطن <<<---وهذه اخبثها وحينما تنزل مثل تلك الصحف عنوانا ان نادي الهلال يفاوض لاعبا مثل ابراهيم ماطر بمليون نصف المليون ريال .. كل ذلك لكي يزعزعوا ثقة لاعبي الهلال بإدارة ناديهم لكي يطالبوا بمساوتهم بالمثل .
ونحن ى نرفض مقدمات العقود للاعبين المميزين أو كل لاعب على حسب مستواه ... ولكن نرفض اساليب بعض اللاعبين في محاولة لي يد الإدارة في احضاره لعروض من هنا وهناك بشيكات بدون رصيد لكي يساوم ... وهذا لا نريده ولن نرضاه .
مهما كان حجم اللاعب فيجب عليه ان يجتمع بإدارة ناديه ويخبرهم انه يريد التجديد بمقدم عقد اسوة بمن يماثله من اللاعبين السعوديين في الأندية الأخرى ويترك للإدارةتقدير مقدم العقد ولن تضلمه الإدارة بإذن الله تعالى بل سيجد كل تقدير وترحيب ..
وغير ذلك فنقول له مع السلامة... واذا تركت ناديك الذي دربك وأشتهرت من خلاله وعرفك الجمهور منه ... ووصلت للمنتخب وأصبحت لاعبا دوليا من خلاله لمجرد اغراء نادي لا يملك الهلل فضلا عن الملايين فنحن نبيع بدون نقود (ببلاش) والذي اخرجك سيخرج غيرك ولم ينتهي الهلال بعد اعتزال العمدة والنعيمة والمصيبيح ومبارك عبد الكريم ... بل استمر في حصد البطولات ..
  #2  
قديم 08/06/2001, 05:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,084
هلا وغلا بالغالي شاهين

موضوع قمة ومن المواضيع الطويلة ولكن ممتعه يعني تقرأ سطرين وتشد القارئ إلا ان يكمل باي الأسطر

كل ما قلته رائع وجميل جدا واسمحلي اضيف شئ ان هناك احمد فتيحي واحد من اهم رجال الأعمال في جدة وهو داعم سخي للأتي


اما في الأهلي فهناك الأمير عبدالله الفيصل وهو من الأشخاص الذين يدعمون نادي الأهلي بشكل خيالي لدرجة انه يضع في كل موسم مبلغ يصل الى 10 مليون ريال ولكن بشرط دعم جميع العاب النادي وليس كرة القدم


اما الحال بنادي الهلال فانا معك لأنه مختلف فهو كما اسماه كبير الكتاب ابو هيا النادي الكاش

بصراحة الموضوع رائع جدا
اتمنى من جميع الأعضاء زيارته وقراته بتمعن لأنه فعلا ستخرج منه بحكمة وليس كا اغلب المواضيع مجرد مدح او ذكر خبر او استفتاء

ننتظر الموضوع القادم على احر من الجمر
  #3  
قديم 08/06/2001, 06:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/05/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 72
وصلت ولاقصرت بس ياجماعه ودنا نكون أكثر هدؤ في الطرح ونترك عنا هذا النادي أو ذاك وترا الأشاره تكفي وتراهم قالوا الحر تكفيه الأشاره وشكراً.
  #4  
قديم 09/06/2001, 02:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2000
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 448
تستاهل التحية والله جيت بالموضوع في وقته يعطيك العافية
  #5  
قديم 09/06/2001, 03:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,223
الله يعطيك العافيه اخوي shaheen
موضوع متكامل ما شاء الله عليك
  #6  
قديم 09/06/2001, 04:03 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
مشاركات: 18
كلامك حكم بس اللب بفهم

والله انك صادق بس من يفهم اه بس من اللي يعبث بتاريخ الهلال ووينك يابو فيصل الله يرحمك
  #7  
قديم 09/06/2001, 06:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/02/2001
مشاركات: 312
تسلم اخوي شاهين صراحة موضوع رائع رائع جداً الله يعطيك ألف عافية

وبالنسبة للاعبين وانتقالاتهم فانهم لن يجدوا في غير الهلال الا الحسرة فكما قلت انهم حصلوا هذه السنة على مالا يقل عن 3000 الف ريال كيف سيجدونها مع غير الهلال؟؟؟

عموما يعطيك ربي الف عافية
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube