#1  
قديم 15/04/2005, 06:19 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
Thumbs down خبر أتمنى أن أراه : تم العفو عن الجمعان ..

[align=center]

تم العفو عن الجمعان اليوم


بعد أن تدخلت شخصية شرفية لها وزنها..

وقامت بدور الوسيط بين اللاعب وإدارة النادي.



صراحة هذا الخبر متوقع أن أشاهده عما قريب في احد الصحف وقبل ذلك هنا في الشبكة ببيان رسمي..


أتمنى من كل قلبي أن تتخذ إدارة النادي قرار صارم بعدم الصفح أو العفو عن هذا اللاعب لأنه من تصرفاته لاعب لا يريدنا..


ونحن لا نريد من لا يريدنا..


و اذهب يا جمعان غير مأسوف عليك

فقد ذهب من هو أفضل منك فلماذا نتمسك فيك أنت


أعطيت الفرص من قبل الجميع لكن في كل مره تضيعها بيدك

((وجنت على نفسها براقش))

[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/04/2005, 06:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
مشاركات: 104
لا انشاءالله بوجود ابو سلطان لن يكون هناك تدخل بوقف الجمعان واتمنى ذلك لانه صراحه ماوصل الجمعان الى المرحله هذي الا التدخلات التي اصبحت ملازمه للجمعان طوال مشواره والجمعان نفسه يفعل مايريد لمعرفته بالتدخلات ويقول المثل>>>>>>>>>>>>>>من امن العقوبه اساء الأدب>>>>>>>>>>>>>

وهذا المثل ينطبق على الجمعان واللي مايبينه مانبيه

ومشكور اخوي هلالي غصب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/04/2005, 06:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: roma alriyadh
مشاركات: 4,312
والله

الجمعان ما لقى له احد حازم يوقفه عند حده

ولكن المرة هذه ستكون غير

وياليت يمسك الباب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/04/2005, 12:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2005
المكان: تشيكآغوٍ
مشاركات: 3,229
إن حدث هذا الشئ فهو متوقع

وهذا سبب استهتار الاعب وتمرده
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/04/2005, 12:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
ن حدث هذا الشئ فهو متوقع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/04/2005, 12:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أيطالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
مشاركات: 1,602
لاجديد في هذا الامر تعودنا على الكلام هذا..
بس اتمنى من الله ان ابو سلطان يمسكه الباب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/04/2005, 12:33 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/07/2003
المكان: الشرقية-الظهران
مشاركات: 5,776
إن حدث هذا الشئ فهو متوقع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/04/2005, 12:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/11/2004
مشاركات: 1,732
بصراحه اللاعب زودها

وياليت يورينا عرض أكتافه بس الأربع ملايين هباءا منثورا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/04/2005, 12:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غايب حبيبي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2003
مشاركات: 2,064
الجمعان ما عنده سالفه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/04/2005, 01:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: العاصمة الحبيبة
مشاركات: 4,646
وعلى نفسها جنت براقش :::::: هذا الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/04/2005, 01:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
مشاركات: 172
قبل شوي رديت في موضوع إيقاف الجمعان وقرأت الخبر هذا وخفت إنه يكون صحيح
على العموم أتمنى ألا تكون الإدارة الهلالية مثل الاتحاد السعودي اليوم عقوبة وبكرة عفو
من أمن العقوبة أسأ الأدب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/04/2005, 01:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد ابولما
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: سبحان من يرزق الدود في بطن الحجر
مشاركات: 3,690
Post رد: تم العفو عن الجمعان اليوم..

[align=center]هلالي غصب[/align]

[align=center]لا أتصور أبداً ان القرار سيكون فيه أي عودة ؛؛؛؛ [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/04/2005, 01:35 PM
كاتب مخضرم بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الدائري الشمالي
مشاركات: 5,718
بالفعل هذا ماحدث !!
لكن في مرات سابقة وليس هذه المره !! كم مرة اوقف الجمعان لعدم انضباطه ثم تم العفو عنه؟؟ كثييير بس وين اللي يستفيد !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/04/2005, 02:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
مشاركات: 279
كل مرة كانت العقوبات اخف من هذي

المرة هذي اتوقع إنه فعلاً ما فيه رجعه واتمنى انه ينتقل للاتحاد ويطيح بكبودهم ونكسب من وراه كم مليون نجيب فيه ياسر
لأنه أعتقد انه افضل من الجمعان اخلاقاً ولعباً
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/04/2005, 02:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 1,684
اصلا القرار من صالح البزر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube