المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/04/2005, 10:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
مقتطفات خاصة من مباراة الهلال والرائد ومبروك عمادة الدعيع وذكرى وفاة المجاهد مسموما

===================( بسم الله الرحمن الرحيم ) ==========
تحية طيبة ------------------------------------------ وبعد
حقق الفريق الهلالي ( الرديف ) فوزا على فريق الرائد بهدف يتيم سجله ( ديسلفا )
لعب للفريق الهلالي تشكيل مكون من المعيوف ( البيشي ) للحراسه
والشريده والهليل والحوطي والجري وخليل وفرانك وغازي والدوسري
والعسيري والمطرف وديسلفا والصويلح والعنبر وفيصل الجمعان وذلك على مدار الشوطين

عموما لعل التجربة تؤتي ثمارها وان كان الجمهور يتمنى لو شارك نجوم الفريق في المباراة ولكن

عموما كنت اتمنى لو شارك عبدالله الجمعان خلال الشوطين في المباراة ليسترجع مستواه ولكن ؟؟

زعيمنا تنتظره مباراة هامة يوم الاربعاء ضد الوداد وليعلم نجوم الزعيم انه بقي شوط اخر في المغرب
ولم تحسم المباراة بعد واتمنى ان لاترهبنا تصاريح منسوبي الوداد
من اجمل الاخبار التي سمعت بها تخصيص طائرة خاصة للفريق تقلهم للمغرب تبعدهم عن شبح الارهاق

وان كنت اتمنى ان تغادر بعثة الهلال للمغرب يوم السبت او الاحد للاستفادة من عامل الوقت والتاقلم
على الاجواء التي هناك لانني سمعت ان البعثه ستغادر يوم الاثنين وهذا مكلف للفريق

-----------
المنتخب السعودي يسير بخطوات ثابتة لخطف اللقب للبطولة الاسلاميه بقيادة العملاق الاسيوي
ولاعب القرن محمد الدعيع الذي اسعدنا مشاركته مع المنتخب ليرجع لاجواء المباريات وليحقق العماده
وليموت الحاقدون على الوطن وانجازاته بغيضهم واعجبني تصريح للعملاق الاسيوي قال فيه

أكد لـ ''الاقتصادية'' محمد الدعيع قائد وحارس المنتخب السعودي الكروي المشارك في دورة التضامن الإسلامية الأولى، أن عودته للأخضر، في هذه الدورة فرصة ثمينة لاستعادة مستواه وتطويره، وأضاف: أنا جاهز في خدمة الوطن في أي وقت وشخصيا سعيد جدا بثقة الجهاز الفني، فأنا أحتاج العديد من المباريات والبطولة فرصة لكل لاعب لتطوير مستواه، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن وأنا سعيد جدا بوجودي مع هذه الوجوه الشابة في المنتخب وسعيد أكثر بمشاركتي في البطولة الإسلامية التي تجمع أبناء الإسلام من كل أنحاء العالم، وفخور كسعودي بتنظيم مثل هذه التظاهرة الإسلامية الكبيرة على أرض مملكة الإنسانية.
وشدد الدعيع على أن الأخضر سيواصل مسيرة الانتصارات في منافسات القدم لتحقيق ميداليتها الذهبية ـ إن شاء الله، مثمنا أداء زملائه ورغبتهم في إثبات وجودهم، متمنيا التوفيق. ==
وسررنا لخبر اوردته جريدة الرياضيه بخصوص عمادة الدعيع واليكم الخبر
=[align=center]اقترب من اسقاط المكسيكي كلاوديو
الدعيع يتزعم العالم بالاسلامية [/align]

أكد المسئول الاعلامي في الاتحاد الدولي لتاريخ واحصائيات كرة القدم في ألمانيا أن كل المباريات التي يقودها حكام معتمدون من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) وتقوم الاتحادات الأهلية بتسديد الرسوم ويتم ابلاغ ( فيفا ) مسبقاً عن اقامتها تعد مواجهات من فئة ( A ) وتحتسب للاعبين الدوليين المشاركين فيها ، جاء ذلك رداً على سؤال حول احتساب مباريات دورة ألعاب التضامن الاسلامي الأولى والتي تجري منافساتها حالياً في السعودية للحارس الدولي محمد الدعيع الذي شارك المنتخب السعودي أساسياً في مباراته الأولى أمام اليمن وكذلك حضوره أمام الجزائر في نفس المسابقة وقال ( السعودي محمد الدعيع يقع في المرتبة الثانية برصيد ( 170 ) مواجهة ، وآخر مواجهة مسجلة كانت أمام منتخب اندونيسيا في التصفيات الأولية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم عن قارة آسيا وأول مباراة سجلت في تاريخه رسمياً كانت أمام بنجلاديش يوم 24/9/1990م.

ويتصدر القائمة المكسيكي كلاوديو بـ ( 172 ) مباراة وكل هذا حسب النشرة الأخيرة التي صدرت يوم الخامس من أبريل الحالي.

الجدير بالذكر أن الخبير الكروي وعضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبد الله الدبل سبق وأكد أن الحكام الذين يديرون دورة ألعاب التضامن الاسلامي معتمدون من ( فيفا ) ومراسم قرعة لقاءات كرة القدم في الدورة شهدت حضور مندوب الاتحاد الدولي وتبقى أن يرفع الاتحاد السعودي لكرة القدم الى ( فيفا ) بالمباريات وتسديد رسومها حتى يتمكن الدعيع من الحصول على صدارة نادي المئة به من قبل الاتحاد الدولي لاحصائيات كرة القدم في ألمانيا. =وسبق ان علق حجة الهلال الكاتب الكبير ابو مصعب ( صالح السليمان ) على موضوع الدعيع فقال

عاد حارس القرن الآسيوي واللاعب العالمي محمد الدعيع للمنتخب.. فبدأت بعض الأقلام بالنعيب والنعيق والخوار والزعيق =
واعلق على مقال السليمان هؤلاء هم اعداء الوطن الانتهازيين ولايهمهم سوى انديتهم فدعهم في غيهم
وخزعبلاتهم يهيمون ولاعزاء للكوارع والمنتفعين
=
وللكاتب الرائع الاستاذ عبدالله العجلان مقال منتهى الروعه عن الدعيع فماذا كتب
=الدعيع أكبر وأشهر من أنديتكم!!
في كل مرة يستدعى فيها العملاق العالمي محمد بن عبد العزيز الدعيع لخدمة وطنه والدفاع عن ألوانه، تظهر أصوات نشاز جاهلة لا تعترض على اختياره فحسب وإنما تتفرغ لمحاربته ومحاولة تشويه صورته والتقليل من شأنه وكأنهم يتحدثون عن لاعب آخر لا نعرفه ولم يكن له شرف المساهمة في صناعة وتحقيق أكبر وأغلى وأحلى الانجازات الكروية السعودية.
محمد الدعيع يا هؤلاء لديه من الألقاب والأرقام والمنجزات والعطاءات والنجاحات التي لم ولن تستطيع الوصول إليها انديتكم مجتمعة بكل ما فيها من جماهير واداريين ولاعبين وما ينفق عليها من ملايين ويبذل من أجلها وجهود.. كان وما زال مخلصاً وفياً لوطنه رائعاً بأخلاقه وسلوكياته وتواضعه واحترامه لنفسه ولزملائه وللآخرين بمختلف مواقعهم ومواقفهم وانتماءاتهم.
لمعلوميتكم.. محمد الدعيع ليس من اللاعبين الذين يستهويهم الظهور ويبحثون عن الشهرة المزيفة والأضواء المصنوعة، وحينما يلبي نداء الوطن فهو يؤديه كواجب وطني لا لشيء آخر، خصوصاً بعد أن أصبح عميد لاعبي العالم وقائدهم في تعداد المباريات الدولية.. كما أنه يملك من الصيت والشهرة والسيرة الذائعة والعطرة على مستوى العالم ما يجعله مترفعاً عن تصرفاتكم متفوقاً على أفكاركم وعقلياتكم.. وبالتالي أنتم تفضحون أنفسكم ومقدار جهلكم أكثر من أي شيء آخر، ومن أن يكون الدعيع متأثراً بما تقولون وتتوهمون..!!
------------------------------------------
[align=center]أسد تقي.. وشهد شاهد من أهلها![/align]

كما هو المعتاد عندما يتنحى أصحاب المناصب الرسمية وأصحاب القرار والنفوذ عن كراسيهم ويتحررون من المؤثرات والضغوط ومجموعة الاعتبارات التي تتحكم في قراراتهم.. يتحدثون بشكل تلقائي وبصدق وشفافية.. الكويتي أسد تقي (نائب رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس لجنة المسابقات) عقب الاستقالة من مناصبه في الاتحاد الآسيوي وتركه لكرسي القرار وابتعاده عن الضغوط وتحرره من تقاطع المصالح.. يأتي وبصحوة ضمير ليقر بجدارة الهلال بلقب نادي القرن الآسيوي ويعترف بظلم الاتحاد الآسيوي للهلال بعدم منحه اللقب.. ويكشف حقيقة مهمة جداً وهو (وصول تعميم الاتحاد الدولي إلى الاتحاد الآسيوي بتسمية نادي القرن).. وهذا يناقض تصريح السعودي عبدالله الدبل الذي قال إن الاتحاد الدولي لا يعترف بشيء اسمه نادي القرن ولم يصدر أي قرار أو تعميم للاتحادات القارية بهذا الشأن!؟ وقال إن مسمى نادي القرن اختراع سعودي.. والآن يا ترى ما رأي الدبل بتصريح أسد تقي؟..
( هذا جزء من مقال صالح السليمان ) ( الجزيره )
واعجبني مقال اخر للمبدع الاستاذ عبدالعزيز الهدلق عن احقية الهلال بلقب فريق القرن
= كل يوم كلمة
كم (أسد) يحتاج الهلال ليحصل على لقبه الآسيوي؟
عبدالعزيز الهدلق

سبق لشخصية قيادية في الاتحاد الآسيوي أن صرحت قبل فترة قصيرة بأن تسمية فريق القرن بدعة اخترعتها الصحافة السعودية، ورغم أن هذا القول تدحضه الوقائع، وتكذبه الحقائق التي تقول وتؤكد أن تسمية أبطال القرن من فرق ولاعبين هو إجراء تم العلم به من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعملت به اتحادات قارية رائدة كالاتحادين الأوروبي والافريقي.. وهذا معلوم للقاصي والداني والكبير والصغير، إلا أن هناك من يبدو أنه لا زال يعيش بفكر وذهنية الماضي معتقداً أن العالم ليس بقرية كونية صغيرة وأن ثورة الاتصالات ما هي إلا حلم ووهم..! وانه من السهل الضحك على الناس وتمرير الوهم عليهم تحت ستار أنهم جهلة ولا يعرفون ماذا يدور خارج الحدود..!!
كما أن الاتحاد الآسيوي جمع التناقض من أطرافه عندما أعلن لاعبي القرن الآسيوي وسماهم واحداً واحداً، ولكنه توقف عند فريق القرن..! حيث قال رئيس الاتحاد (ابن همام) إن عمر الاتحاد الآسيوي لم يبلغ المائة عامة، فكيف تسمى فريقا بأنه فريق القرن!!؟ ولكن أين همام ؟ لم يجب على السؤال.. لماذا إذاً تمت تسمية لاعبي القرن..!؟ كما أن شخصية قيادية آسيوية أخرى جاءت بعذر آخر ومختلف عندما قالت إن تسمية فريق القرن بدعة اخترعتها الصحافة السعودية..!!
وتلك التناقضات والتخبطات من الشخصيات الآسيوية القيادية للهروب من تسمية فريق القرن كشفها أكثر مما هي مكشوفة - نائب رئيس الاتحاد الآسيوي الأستاذ أسد تقي، الذي قال وعبر التصريح الموثق الذي أخذه منه الزميل المميز سلطان المهوس ونشرته (الجزيرة) الأسبوع الماضي إن الاتحاد الآسيوي تلقى تعميم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لتسمية نادي القرن وفق ضوابط وأسس معينة لكن هذا التعميم ولسبب غامض تم (حفظه) أو إخفاؤه أو تغييبه..!! وأكد بأنه كرئيس للجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي يعلم تماما بذلك التعميم ولو أنه أحيل للجنة المسابقات والتي لديها جميع المعلومات والإحصاءات والأرقام حول الفرق المتفوقة آسيويا والأكثر تحقيقا للبطولات لأعلنت أن فريق الهلال السعودي هو فريق القرن الآسيوي، فهو المستحق لهذا اللقب الذي يشهد له به تاريخ المنافسة الآسيوية الموثقة في سجلات الاتحاد الآسيوي حتى ولو حاول مسؤولو الاتحاد وقياديوه إخفاء تلك الشهادة.لقد حاول مسؤولو الاتحاد الآسيوي كثيراً غمط الهلال وبخسه حقه بلقب فريق القرن ولكن الحق لابد أن ينجلي يوما حيث أنطق الله أسد تقي نائب رئيس الاتحاد، وقال الحقيقة التي تهرب منها مسؤولو الاتحاد الآسيوي وراوغوا عنها كثيراً وسيبقون كذلك إلى ما شاء الله حتى يوقظ الله ضمائرهم أو يقيض المولى عز وجل للهلال رجال حق كأسد تقي ينصفونه ويمنحونه لقبه المسلوب.
وإذا كان هناك من يشبه الاتحاد الآسيوي بالغابة التي يسود فيها قانون القوة، فإن الهلال يحتاج لأكثر من (أسد) حتى يستعيد لقبه ويحصل على حقه مع تعويض عن الأضرار المادية والمعنوية لتأخير هذا الحق طوال أربع سنوات.------------------------
عموما تعليقي انه لايضيع حق ورائه مطالب فلتكلف الادارة الهلالية محاميا يدافع عن حقوق الهلال
خصوصا بعد انتهاء فترة فليمبان

[align=center] وفاة السلطان الفاتح [/align]
الزمان/ 4 ربيع الأول – 886هـ .

المكان/ أنقرة.

الموضوع/ وفاة السلطان العثماني محمد الفاتح [فاتح القسطنطينية].

الأحداث/

مفكرة الإسلام : بعد اجتياح جيوش تيمورلنك لبلاد الدولة العثمانية الوليدة، والتفتيت الذي حدث لتلك الدولة، وعودتها مرة أخرى دويلات وإمارات مستقلة، كان على السلاطين الذين تلوا السلطان بايزيد مهمة شاقة لتجميع شتات الدولة الممزقة، ولكن حدوث الخلافات بين أبناء بايزيد بعد موته أخّر عودة القوة ولمّ الشمل مرة أخرى، حتى استقرت الأمور للسلطان محمد جلبي، الذي بدأ عملية التجميع، ثم تلاه السلطان مراد الثاني الذي استطاع أن يعيد كثيرًا من أملاك الدولة المنهوبة، واستمر لمدة 31 سنة، ثم تولى بعده السلطنة ولده الأكبر وصاحبنا 'محمد الثاني'.

- هو السلطان محمد الثاني بن مراد الثاني بن محمد جلبي بن بايزيد الصاعقة، تولى الأمر في سنة 855 هـ، وكان عمره اثنين وعشرين سنة، ونشأ من صغره على حلم فتح القسطنطينية، فكان أول ما فعله أن بنى قلعة على مضيق البوسفور ليمنع وصول الإمدادات إلى القسطنطينية، وعندها عرض سلطان القسطنطينية دفع الجزية لمحمد الثاني، وشرع السلطان محمد الثاني في الإعداد لفتح القسطنطينية، وجرت خطوب طويلة، وأحداث عظيمة، انتهت بفتح القسطنطينية في 15 جماد أول 857 هـ، وتحولت كنيسة آياصوفيا مقر الأرثوذكس العالمي إلى مسجد، وتحولت القسطنطينية لمدينة الإسلام في استانبول.

- تفرغ السلطان محمد الثاني للجهاد في سبيل الله على الجبهة الأوربية؛ ففتح بلاد الصرب وبلاد المورة ومملكة طرابزون وبلاد الأقلاق [شمال رومانيا] والقرم ورودس، وظل طوال حياته في جهاد ورباط.

- أقسم السلطان محمد الثاني بأنه سوف يربط فرسه بكنيسة القيامة في روما [عند مقر الفاتيكان]، ليجمع له إسقاط حصون النصرانية بشعبتيها [الأرثوذكس والكاثوليك]، فأعد من أجل ذلك جيوشًا جرارة، وتوجه إلى روما مخترقًا بلاد أوروبا، ولكنه في الطريق وافته المنية في 4 ربيع أول سنة 886 هـ، عن عمر يناهز الخامسة والخمسين، بعد أن حكم إحدى وثلاثين سنة، قضاها كلها في الجهاد والغزو.

والان نحن كم بحاجة لفاتح جديد يعيد هيبة المسلمين حيث كما يعلم الجميع ان محمد الفاتح رحمه الله تعالى تحقق على يديه المعجزة النبوية بفتح القسطنطينيه

ويقال ان الفاتح مات مسموما ولما علمت اوربا بوفاته دقت اجراس الكنائس فرحا
بوفاة هذا القائد الذي مني المسلمين بخسارة لوفاته ولكن هي الدنيا لاتبقي على احد ولايدوم على حال لها شان
==============
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/04/2005, 10:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2005
المكان: جده
مشاركات: 680
يعطيك اااااااااااااااااااااالف عافيه يالغالي
مجهود جبار تشكر عليه وانشاءالله نشوف
الدعيع عميد لاعبي العالم بكل جداره و استحقاق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/04/2005, 11:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,791
مشكور و الله يعطيك ألف عافية .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/04/2005, 01:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,925
صراحة ازين مافي الموضوع التطرق لشخصية اسلامية تاريخية ،،،، فقد اثنى الرسول على القائد والجيش
فقال الرسول ستفتح القسطنطينيه ،،، فنعم الفاتح فاتحها ونعم الجيش جيشها

ــــــــــــــــــــــ

@@ الدعيع في الطريق الى تحقيق العمادة لتكون بجنب اللقب التاريخي اللي حققه قبل فترة الا وهو حارس القرن ،،،، وتأتيك الألقاب العالمية من كل مكان يا ابو عبدالعزيز لأنك طيب وتستاهل كل خير

ــــــــــــــــــــ
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/04/2005, 01:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/03/2004
مشاركات: 56
وفقك الله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/04/2005, 03:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
مشاركات: 8,426
مشكور
وبالتوفيق للدعيع
,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/04/2005, 04:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 907
مشكور على الموضوع الرائع يا ابو أسامه ,,,,

الله يجزاك خير ويكثر من أمثالك ,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/04/2005, 04:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/02/2004
مشاركات: 478
الله يعطيك الف الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/04/2005, 05:02 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/09/2003
المكان: www.allsport9.com
مشاركات: 862
مشكووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/04/2005, 05:26 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: قلب الحدث
مشاركات: 1,426
اي جمعان واي مستوى تبغاه يسترجعه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/04/2005, 05:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/06/2004
المكان: في وسط شبكه الزعيم
مشاركات: 493
الف شكر
جهود واضحه على الشبكه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/04/2005, 03:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,607
يعطيك العافية أخوي أبو أسامة

ولديك ميزة أخي الكريم فمواضيعك فيها الرياضة وفيها الرأي وفيها التاريخ وفيها الدين


شكراً لك على مثل هذه المواضيع
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/04/2005, 12:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
ahmed-95
============= وانت كذلك اخي وماعليك زود ومشكور على شعورك الطيب
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/04/2005, 10:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: معي بطاقة أحوال
مشاركات: 1,865
موضوع شامل وكامل ومفيد


الله يعطيك العافية ويقويك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/04/2005, 10:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
مشاركات: 829
مشكور و الله يعطيك ألف عافية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube