#1  
قديم 14/04/2005, 10:46 AM
قلم مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/01/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 1,453
فتاة كويتية: ستـــــار أكمي قلب حياتي !!!

تقول صاحبة الرسالة:

* ‏أنا يا أستاذ محمد فتاة ابلغ السابعة عشرة من عمري . استمعت من زميلاتي في ثانوية (.....) للمقررات, في منطقة (...) عن برنامج يعرضون فيه مجموعة من الفتيات والشباب يجلسون معاً في مكان واحد ليل نهار, وقالت لي صديقتي: يا فلانة أنت دائماً تقولين ما أعرف أكلم شاب.. ما أعرف كيف أبدأ معاه .. أشعر برهبة من إقامة علاقة مع أحدهم.. والآن يا صديقتي تابعي هذا البرنامج لكي تتعلمي منه فنون العلاقات الشبابية..!

ثم أردفت صديقتها الشيطانة التي تتقنع بلباس تلميذة قائلة لها: ركزي ببرنامج ( ستار أكاديمي) جيداً لمدة يومين فقط وستكتشفيـن أن الرهبة والخوف والحياء الذي يتملكك من إقامة علاقة مع الشباب ما هي إلا رهبة التخلف.. وما حياؤك إلا عبارة عن عقدة نفسية..!

* تكمل الفتاة رسالتها وتقول: انتظرت أن أخرج من المدرسة بفارغ الصبر في ذلك اليوم, ولما وصلت البيت جلست ليس لي شغل سوى مشاهدة ما يحصل على الهواء مباشرة .. فكنت أرى البنات والشباب يقبلون بعضهم بعضاً بين ساعة وأخرى .. وتارة أخرى يضمون بعضهم بعضاً .. فقلت في نفسي يا إلهي هؤلاء يضمون بعضهم بعضاً ويتراقصون .. فضلاً عن قبلاتهم الساخنة التي لا تنقطع وأمام العالم جميعاً .. وأنا ما زلت خائفة ومترددة من التحدث حتى بالهاتف مع صديق ما...!?

* ‏تقول صاحبة الرسالة: وأصبحت بعد أيام فقط من متابعتي لهم على الهواء اشعر بأنني فعلاً فتاة متخلفة ومحرومة من الحياة الرومانسية المليئة بالحب ودفء المشاعر.. ثم أصبحت أتمنى في كل لحظة أن أكون أنا التي في الأكاديمية الآن لأحظى بالجلوس ساعات طوال مع المشارك الفلاني في هذا البرنامج الرائع.. أريد أن ارقص معه .. أريد ان أتصنع الزعل منه ليأتي ويراضيني ويقبلني .. ويفعل معي كما يفعل مع الفتيات الأخريات..!

* ‏تكمل صاحبة الرسالة وتقول: أصبحت اذهب إلى المدرسة وما عندي حديث إلا عن المشارك الفلاني في هذا البرنامج أصبحت أتخيله بالغرفة معي! وبدأت اشعر بالجرأة داخلي بالتحدث مع أحد الشباب والتعرف على أي واحد من الذئاب الذين يتسكعون في الأسواق.. أقول في نفسي إلى متى وأنا ( حارمة ) نفسي من كل هذا?!

* ‏وتكمل صاحبة الرسالة حديثها مطولاً.. وخلاصة رسالتها أنها بينما كانت على هذه الحال وبينما كانت نفسها تأمرها بأن تعيش الضياع وتجرب حظها في عالم الحرام .. اتصلت بها إحدى صديقاتها بالمدرسة وهي تقول لها: هل رأيت اليوم الأحد ما كتبه أحد كتاب جريدة "السياسة" عن برنامجك المفضل( ستار أكاديمي!؟ ) اقرأيه الآن فهو مقال ساخن..! فدخلت فوراً على شبكة الإنترنت, فهالني عنوان المقال ( هكذا يخنثون الشباب ) وما أن بدأت بقراءة أول عبارة من المقال حتى شعرت بالقشعريرة تسري بجسدي.. وكنت اشعر أن المقال مكتوب لي أنا بالذات من سائر الناس..!

تقول صاحبة الرسالة وعندما وصلت الى حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم « لتتبعن سنن من كان قبلكم, حذو القذة بالقذة, شبرا بشبر وذراعاً بذراع, وحتى لو أن أحدهم جامع امرأته بالطريق لفعلتموه, وحتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه: قلنا يا رسول الله, اليهود والنصارى ? قال: فمن إذن !؟ » .

أقسم بالله يا أستاذ محمد: ما أن قرأت هذا الحديث حتى جثوت على ركبتي وانا أبكي بحرقة وحسرة على نفسي, ولقد شعرت كيف أني قد جسدت هذا الحديث على نفسي وكيف أنى رضيت طوال هذه الأسابيع والأشهر الفائتة أن أعيش حياة هؤلاء الفتيات الساقطات وان أقلدهن وتمنيت أن أكون واحدة منهن .. لقد صدقت نصيحة صديقاتي .. صديقات السوء .. عندما قالوا لي إلى متى أنت متخلفة ورجعية..?! لقد جعلوني عبر هذا البرنامج الحقير أرى الفضيلة تخلفاً .. والحياء عقدة نفسية .. والعفاف والطهر والستر رجعية وغباء..! وإنني أشكرك يا أستاذ محمد شكراً عظيماً على هذه الصفعة التي صفعتني بها في مقالك . لقد جعلتني أرى الحقيقة التي كدت أنساها أنسى نفسي وديني وأنوثتي وانساق وراء هؤلاء الفجار .. سامحني يا أستاذ محمد على هذه الإطالة.



معاشر السادة النبـلاء
* ‏هذه الرسالة التي أرسلتها هذه الفتاة الكريمة تجسد لنا وبدقة طريقة هؤلاء الساقطين في تضييع و إفساد بناتنا وشبابنا .. حيث انهم يجعلونهم يألفون المنكر .. وقليلاً قليلاً يعتادون على الحرام, ويعايشونه لحظة بلحظة ودقة بدقة.. ورويداً رويداً حتى يعتادون على أن يعيشوا مثل الحياة التي يعيشها المشاركون في هذا الماخور الكبير ( ستار أكاديمي) وشيئاً فشيئاً يكونون جزءاً من واقعهم وحياتهم الساقطة والمنحطة .. ويجعلون الشباب والفتيات يقولون في أنفسهم: كل هذه القبل والرقصات والضم والتقبيل على مرأى ومسمع من العالم أجمع وعلى الهواء مباشرة .. ومع هذا الناس كلهم تصوت لهم وتشجعهم فما بالنا نحن لا نفعل مثلهم حتى في الخش والدس!? لماذا لا نقلد حياتهم الرومانسية!?

* ‏وهكذا يا معاشر السادة النبلاء يسعون لتخنيث الشباب فلا حمية له على أخته أو أهله أو عرضه.. والفتاة تتعلم أصول العهر والفجور بالمجان وعلى الهواء مباشرة وهكذا تنحر كل فضيلة في المجتمع ولا يبقى من القيم والمثل الكريمة إلا الشعارات الجوفاء.

وأقسم بأن مجتمعاً هكذا شأنه فلا خير فيه ولا يرجى منه يوماً أن يغار على دين أو يفزع للإسلام .وبذلك يكون قد نجح اليهود وعملائهم في تغريب مجتمعاتنا وسلخها من هويتها.. فلا دين ولا عزة ولا حتى أدنى كرامة!

* رسالة أخيرة إلى عملاء الشيطان الذين يروجون هذا العهر والمنكر قال تعالى { إنَّ الذين يُحبوُنَ أن تَشيعَ الفاحِشَةُ في الذين آمَنُواْ لَهمُ عَذابُ أليمُ في الدُنيا والآخرةِ واللُه يَعلَمُ وأنتُم لا تَعلمُون }



من مقالة لـمحمد المليفي ... لمن وضعوا عقولهم في أجازة وسقطوا خلف الأبهار الأعلامي ..

اذا انت شاب وتعتقد انك في مأمن (مع انه كلام غير صحيح)، فكّر بأخواتك .. بناتك .. قريباتك ...

مازال المجتمع السعودي (والخليجي عموما) من أكثر المجتمعات عفّة واحتشام .. والبعض لا يعجبه ذلك ...

فهل ترضى ان تكون مساعدا لهم من حيث لا تدري ...

ليس العيب في الخطأ .. انما الأستمرار فيه ....
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/04/2005, 11:07 AM
قلم مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/01/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 1,453
البعض يدعو ويبشّر بهذا البرنامج أكثر من دعوته للأسلام !!!!!

منطق معكوس ..

اذا كنت من جماهير هذا البرنامج .. اقرأ مايلي ثم فكر بما تفعله مرة أخرى:



[align=center]هكذا يخنثون الشباب[/align]


في الوقت الذي يمزق الإسلام وأهله في كل مكان وتستحل ثروات العرب والمسلمين وتهدر دماؤهم رخيصة في فلسطين وفي كل الأرض وبينما الإسلام يئن ضعفاً وخوراً من أهله, يفاجأ العالم العربي والإسلامي بانحطاط جديد يخترعه الفرنسيون ثم يأتي من يزعمون انهم عرب ومسلمون ليستنسخوا هذا الانحطاط ويطبقونه على أولادنا وبناتنا وشبابنا وبناتنا ويجعلون العالم العربي والإسلامي كله مشدوهاً مشدوداً بآخر التقليعات الساقطة, والمنكر الفاضح ومبارزة الله في المعاصي وعلى الهواء مباشرة ببث حي ومباشر لمجموعة من الضحايا الشباب والبنات الذين يتنافسون على المنكر وعلى كل ما يغضب الله تعالى..

فمن يكن منهم اكثر إجادة للرقص يكن فائزاً بالدرجات العليا!
ومن يكن أكثرهم حميمية مع صديقاته ولطيفاً ورومانسياً يكن هو الفائز!ومن يجيد المقامات والغناء والعزف وكل أنواع الغفلة يكن هو الأول عليهم..!

كم هي خطة ساقطة ومهينة تلك التي خطط لها القائمون على هذا البرنامج الفاضح والمسمى »ستار أكاديمي« .. فهم علاوة على سحقهم لقيم الفضيلة والأخلاق علانية في نفوس الشباب والبنات.. كذلك جنوا الملايين والملايين من وراء الاتصالات التي تصل للبرنامج, فأنت من ترشح اليوم ليكون الفائز بهذه الرقصة?! وأنتِ من ترشحين من الشباب ليكون الفائز عندك?! ومن هو الشاب الذي دخل قلبك وتتمنين أن تقضي أوقاتا دافئة معه?! ساعدي هذا الشاب وأنت ساعد هذه الفتاة التي أعجبت بقوامها واتصل و أعطها صوتك .. وهكذا يمزقون الفضيلة وينحرون الحياء والعفاف..!

بين يدي إحصائية يندى لها الجبين وتمزق قلب كل مسلم غيور على دينه .. إحصائية تبين لنا عدد الذين صوتوا لبرنامج "ستار أكاديمي" .. وهي منقولة من موقع "سعودي تيليكوم" و"ايجيبت تيلي كوم", و "ليبان كول" وشركة "الوطنية للاتصالات" بالكويت وغيرها. السعودية: أربعة ملايين متصل, مصر: 23 مليوناً ومئة وخمسة وسبعون ألف اتصال, لبنان: 18 مليوناً وخمسمئة وستة وثلاثون ألف اتصال, الكويت: 300 ألف اتصال, الإمارات: مليون ومائتان وواحد وعشرون آلف اتصال, اليمن "السعيد!": سبعة آلاف اتصال, سورية "الأسد!": 16 مليوناًَ وتسعمائة ألف وثلاثة وثلاثون اتصال, الأردن: 8 ملايين وثمانية وسبعون ألف اتصال والآن إذا جمعت عدد الاتصالات فسيكون مجمل الاتصالات اكثر من سبعين مليون اتصال..!

بينما كان عدد المصوتين من جميع البلدان العربية في مجلس الأمن والأمم المتحدة على وثيقة الاعتراض على الحرب على أفغانستان المسلمة آنذاك وصل إلى ثلاثة ملايين صوت..!! وبذلك يكون اكثر من سبعين مليون صوت لـ "ستار أكاديمي" من المسلمين والعرب لتشجيع وترشيح المائعين من الشباب والمتبرجات والضائعات من البنات يطلبون فيها الفوز لمن اغرموا فيهم وعشقوهم في "ستار أكاديمي" مقابل ثلاثة ملايين اتصال فقط يطالبون بعدم سحق المسلمين بأفغانستان!

هذه هي الحال التي وصلنا إليها ويراد لنا جميعاً أن نصل لهذا المستوى عبر خطة خبيثة حقيرة ساقطة يقوم فيها عملاء اليهود وأولياء الشيطان فنسأل الله أن يطهر الأرض منهم ويمزقهم شر تمزيق.

اتصالات كثيرة جاءتني من عدد من الأمهات والآباء يطلبون مني أن اصرخ عنهم عبر زاويتي لإيقاف هذا العبث الأخلاقي الذي غزا عقول شبابنا وبناتنا على مدار الساعة .. وتقول لي إحدى الأمهات رأيت أحد المشاركين بالبرنامج كيف انه بعد أن تمت التصفيات بين بعض الفتيات فخرجت إحداهن من هذا الماخور الذي يسمونه زوراً وبهتاناً بالأكاديمية, ثم وضعوا الكاميرا على صديقها الذي تعرف عليها في هذه المسابقة اللعينة, فكان يبكي كالبنات ويضرب الطاولة بيديه وهو يقول "آه .. ما أقدر على فراقها.."
فتأتي فتاة أخرى وتضمه وتقبله فيقوم ويقبلها ويضمها وهو يفرك رأسه على صدرها مردداً .. "أنا أحبها بحبها.." ثم يأتي صديقه ليهدئه على فراقه لفتاة أحلامه فيقوم بضم صديقه ويتمايل على جسده.. وهكذا مشاهد حقيرة وساقطة ومائعة .. يراها كل شبابنا وبناتنا لتزرع في نفوسهم ابشع صور السقوط والانحطاط ويصبح ما رأوه طبيعياً في حياتهم وهكذا يخنثون الشباب!

معاشر السادة النبلاء
هذه الفضيحة الأخلاقية التي تعيشها امتنا المهزومة روحياً وعسكرياً هذه الأيام قد تنبأ بها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وقد تحدث عنها وكأنه يراها لحظة بلحظة ودقة بدقة .. فها هو يقول في الحديث المتفق عليه « لتتبعن سنن من كان قبلكم, حذو القذة بالقذة, شبرا بشبر وذراعاً بذراع, وحتى لو أن أحدهم جامع امرأته بالطريق لفعلتموه, وحتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه. قلنا: يا رسول الله, اليهود والنصار? قال: فمن إذن?»

اللهم انا نسألك أن تنتقم وتدمر كل من يسعى لنحر الفضيلة والأخلاق في أمتنا .. اللهم أهلكهم بددا وأحصهم عددا ولا تغادر منهم أحداً .. آمين يا رب العالمين.



[align=left]للكاتب/ محمد المليفي[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/04/2005, 01:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,764
[align=center]حسبي الله ونعم الوكيل
هذا نقطه من بحر بللي سببه هالبرنامج السخيف
بالنسبه لتصويت مجلس الامن ايام حرب امريكا على افغانستان
هذا انا اول مره اسمع به ,,,, يعني الغلط ماهو منا الغلط من الاعلام
ليه ماوصلها للصغير والكبير ,,,, تكتب مره او مرتين في الجرايد وبمانشيت يالله ينشاف
وتبونا نصوت ,,,,, الاعلام له دور كبير في محاربة الفساد ليه ماتكون البداية من الاعلام والصحافه
شف مقال واحد صحصح بنت كانت على شفى حفره وغيرها الكثير وهو بس مقال
وين الاعلام ليه مايتكلم ............!!!!
تحياتي[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/04/2005, 01:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/02/2005
المكان: نيوزلندا
مشاركات: 180
حسبـــنا الله ونــعم الوكيـــل ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/04/2005, 04:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
[glow=FFFFFF]اعوووووووووووذ بالله اصدر ضجه على العالم العربي عامة والخليج خاصه اروح يمين يتكلمون عن الاكاديميه واروح يسار يتكلمون عن الاكاديميه

ماكذب بكم في بنات في مدرستنا يوزعون بطاقات سوا على الطالبات صوتي لهذا صوتي لهذي

وحسبي الله ونعم الوكيل عليهم

تحياتي
[/glow]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/04/2005, 05:58 PM
عضو غير عادي
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: الـريـــــــــــاض
مشاركات: 10,107
الـحـاتـمـي ...


مــر مـــن هـــنـــا ...


ويـقـول : لا حول ولا قوّة إلا بالله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/04/2005, 09:07 PM
قلم مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/01/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 1,453
[align=center]ولد وايل
سـهـرت الليـل
عاشقه الزعيــم
الحاتمي


جزاكم الله خير ومشكورين على المرور والتعليق ....[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/04/2005, 11:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 2,011
good lines

this is the truth

we can't change it ... i hope every one read this article
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/04/2005, 02:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2004
المكان: السعودية - الرياض
مشاركات: 1,659
[align=center]لاحول ولاقوة الا بالله [/align][align=center]
:sad: [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/04/2005, 03:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2004
المكان: رجعنا لرياضنا الحبيبه
مشاركات: 1,525
لا حول ولا قوة الا بالله ,,,

الله يكفي المسلمين والمسلمات شر من يكيد بهم ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/04/2005, 10:21 AM
قلم مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/01/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 1,453
[align=center]الزعـــ 15 ـــيم

..][ فـهـد ][..

abo-15-yaqob



جزاكم الله خير ومشكورين على المرور .....[/align]




هذا البيان صدر في تاريخ 8 / 2 / 1425هـ برقم 22895
من اللجنة الدائمة للبحوث العلمية ولإفتاء .



[frame="7 80"]
( بيان في التحذير من برنامج " ستار أكاديمي " وما شابهه من البرامج )

الحمدلله رب العالمين، وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعـــــد :

فقد أطلعت اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء على الاستفتاءات الواردة إليها من عدد من الغيورين عن البرنامج الذي تبثه بعض القنوات الفضائية العربية المسمى " ستار أكاديمي "، وما شابهه من البرامج، وبعد دراسة الموضوع رأت اللجنة تحريم بث هذه البرامج ومشاهدتها وتمويلها، والمشاركة فيها والاتصال عليها للتصويت أو لإظهار الإعجاب بها، وذلك لما اشتملت عليه تلك البرامج من استباحة للمحرمات المجتمع على تحريمها والمجاهرة بها ففي الحديث قال صلى الله عليه وسلم : " ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف "، رواه البخاري من حديث أبي مالك الأشعري رضي الله عنه، وعنه أنه قال : " كل أمتي معافا إلا المجاهرين، وإن من المجاهرة أن يعمل الرجل بالليل عملاً ثم يصبح وقد ستره الله تعالى فيقول : عملتُ البارحة كذا وكذا، وقد بات يستره ربه ثم يصبح يكشف ستر الله عنه" . رواه البخاري ومسلم من حديث أبي هريرة رضي الله عنه. وأي مجاهرة بالمحرمات والفواحش تفوق ما تبثه هذه البرامج التي اشتملت على جملة من المنكرات العظيمة، من أهمها :

أولاً : الاختلاط بين الجنسين من الذكور والإناث، وقد قال الله عز وجل ( وإذا سألتموهن متاعاً فاسألوهن من وراء حجاب، ذلكم أطهر لقلوبكم وقلوبهن ) الآية 35 من سورة الأحزاب، وفي الحديث عنه صلى الله عليه وسلم : " لا يخلون أحدكم بامرأة، فإن الشيطان ثالثهما "، رواه الإمام احمد بإسناد صحيح عن عمر بن الخطاب. فكيف بهذه البرامج التي تقوم فكرتها الرئيسة على خلط الجنسين من الذكور والإناث وإزالة الحواجز فيما بينهم، مع ما عليه الإناث من التبرج والسفور وإظهار للمفاتن مما يسبب الشر والبلاء. وقد قال الله عز وجل ( ولا يبدين زينتهن إلا ما ظهر منها وليضربن بخمرهن على جيوبهن ولا يبدين زينتهن إلا لبعولتهن .. ) الآية 31 من سورة النور .

ثانياً: الدعوة الصريحة للفاحشة ووسائلها، قال الله عز وجل ( إن الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذااب أليم في الدنيا والآخرة، والله يعلم وأنتم لا تعلمون ) الآية 19 من سورة النور .

ثالثاً : الدعوة إلى إماتة الحياء وقتل الغيرة في قلوب المسلمين بالفة مشاهدة هذه المناظر المخزية التي تهيج الغرائز وتبعد عن الأخلاق والفضائل، ففي الحديث أنه صلى الله عليه وسلم قال : " إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى إذا لم تستحي فاصنع ما شئت " رواه البخاري من حديث أبي مسعود البدري رضي الله عنه، وعنه صلى الله عليه وسلم أنه قال : " الإيمان بضع وسبعون شعبه والحياء شعبة من الإيمان " متفق عليه من حديث أبي هريرة رضي الله عنه، وعنه صلى الله عليه وسلم أيضاً : " اتعجبون من غيرة سعد لأنا أغير منه، والله أغير مني " رواه البخاري من حديث المغير بن شعبه رضي الله عنه .

ولا يكفي في ذلك - أيها المسلم - أن تترك المشاركة في هذه البرامج والنظر إليها بل يجب عليك النصح والتذكير لمن تعلم أنه يشارك فيها بأي وجه من الوجوه لما في ذلك من التعاون على البر والتقوى والتناهي عن الأثم والعدوان .

كما تدعو اللجنة التجار الممولين لهذه البرامج أن يتقوا الله تعالى فيما منَّ الله عليهم من نعمة الأموال فلا يستخدموها فيما يدمر شباب الأمة، ويهدم شعائر الدين، ويخدم أعداء الإسلام، فإن ذلك من كفران النعم وهو سبب في زوالها .

ولا يخفى أن هذه البرامج وأمثالها هي من أسباب جلب المصائب والبلايا على الإسلام والمسلمين، يقول الله عز وجل ( وما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم ويعفو عن كثير ) الآية 30 من سورة الشورى. وفي الصحيحين من حديث زينب رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم دخل عليها فزعاً يقول : " لا إله إلا الله، ويل للعرب من شر قد أقترب، فُتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذه، وحلق بأصبعيه الإبهام والتي تليها، فقلت : يا رسول الله أنهلك وفينا الصالحون؟ قال : نعم إذا كثر الخبث " .

نسأل الله عز وجل بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يعصمنا وسائر المسلمين من مضلات الفتن ما ظهر منها وما بطن، وأن لا يؤخذنا بما فعل السفهاء منا، وأن يرينا الحق حقاً ويرزقنا أتباعه وأن يرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه .

وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

أعضاء اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء
الرئيس / عبدالعزيز بن عبدالله بن محمد آل الشيخ
عضو / صالح بن فوزان الفوزان
عضو / عبدالله بن عبدالرحمن الغديان
عضو / عبدالله بن محمد المطلق
عضو / عبدالله بن علي الركبان
عضو / أحمد بن علي المباركي


[/frame]
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/04/2005, 10:38 AM
عضو سابق باللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 27/11/2002
مشاركات: 4,344
حسبي الله ونعم الوكيل ،‘،’،

الله يهدي الجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/04/2005, 05:07 PM
قلم مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/01/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 1,453
[align=center]هلالي2008

إقتباس
الله يهدي الجميع

اللهم آمين ...

تشكر على المرور وجزاك الله خير ....
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/04/2005, 05:28 PM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376
[align=center]
حسبي الله ونعم الوكيل .. من جد رسائل هالبنات تضيق الخلق ،،،

الحمدلله الذي عافاني ممن إبتلائهم به وفضلني ع كثير من خلقه تفضيلاً


جزاك الله كل خير خيو الجاحظ ،،،


إقتباس
اعوووووووووووذ بالله اصدر ضجه على العالم العربي عامة والخليج خاصه اروح يمين يتكلمون عن الاكاديميه واروح يسار يتكلمون عن الاكاديميه

صااااااااااااادقه وربي ،،
لازم أول موضوع ينفتح عند البنات شفتوا ابو الهش وش سوا ، أماني قاهرتني هي ودلعها ....إلخ ،،،


إقتباس
ماكذب بكم في بنات في مدرستنا يوزعون بطاقات سوا على الطالبات صوتي لهذا صوتي لهذي

يحليلك بنت خالي بمدرسه أهليه تقول إذا تبين دفتر بنت ماتعطيك ياهـ إلا لما تصوتين لهشام ، وشلتك تزعل منك إذا ماصوتي لابو الهش ، المدرسه أنقلبت فوق حدر فتشوفين ساحه الخلفيه كلها كتابات عن الاكادميه وكلام يدل ع التخلف العقلي ، الصور منتشرهـ وبكثرهـ معهم ،،،

المديرهـ ماعندها إلا صراخ وتهديد ومافيه تنفيذ والمراقبات خليهم في سواليفهم ،،،
عاااد الخافي أعظم في بقية مدارسنا الجميله

غير كذا تشوفون نك نيمهم بالبلوتوث [ صوتوا لأبو الهش ، ......إلخ ] ----->> شايفتهم بالجامعه











الفيروسه الزرقاء
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/04/2005, 10:43 PM
قلم مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/01/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 1,453
[align=center]الفيروسه الزرقاء


الشكر والتقدير على تعليقك وجزاك الله خير ....


اضيف الى تعليقك الأقتباس التالي من أحد الأمهات بارك الله في غيرتها:
[/align]



[frame="1 80"] إن هذه الفضائيات تربي شبابنا وفتياتنا ليكونوا قنواتٍ لعبور العدو، وأدواتٍ لخدمته، تريد أن تخرج تافهين يشتاقون لمن يمسك بخطامهم، لن يناصروا قضية، ولن يطلبوا حقًّا، ولن يحفظوا شرفًا ... سيتربى على مثل هذه البرامج حتمًا جيلٌ يسلم للعدو مفاتيح الحصون الأخيرة للإسلام ..ويرحب به في دياره وعند أهله وشرفه كما فعل أشياعهم من قبل!!
جيل يدافع عن أمته بلبس الجلود، ومصاحبة العلوج، ويتترس بالكريمات والدهانات..ماذا ترجو منه؟!!


[align=left]أم سارة[/align]
[/frame]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube