#46  
قديم 12/04/2005, 03:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
مشاركات: 883
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي- ابوسارة
بسم الله ..

في البدايه .. أحييك ياأبو شمس .. واتمنى الاختلاف لايفسد للود قضيه ..

عزيزي ...

قسم بالله تمنيت .. ان كاتب هالمقال.. شخص غيرك ..

الحين الجزيره صارت تخريب؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

ياخووك الجزيره من اسباب _ بعد الله _ المحافضه على الجمهور الهلالي .. وأكبر دعاية هلاليه..

ياخوووك هالجزيره .. تشرشحت من النثراويين .. والاتهااديين .. والسبب حبها للهلال ..

ثم نجي حنا يالهلاليين .. ونشرشحها..!! ليه .. عجبي

ياخوووك .. هم ماحاربوا بن مساعد ..

ابن مساعد نتائج الفريق وقتها .. حاربته ..

ياخووك العمل الاعلامي لايسلب بطوله .. ولا يجلب اخرى ..

هذا شيء تمنيت يدركه محبوا بن مساعد ..

ياخوووووك .. والله ما قد شفت مدح للاتهااد .. لا وازيدك من الشعر بيت .. من سياسة الجريده حالياً:

وضع النصر والاتحااد في قالب واحد ..

الحين ... تعديت الرياضيه وخزعبلاتها .. والرياض أيام فضاضتها مع سامي .. والوثن وأكاذيب عكاظ ..

وجاي تحط حيلك في أقرب صحيفه لقلوبنا؟؟!!

ياخوووك قبل شبكة الزعيم والهلال .. وبعدهم ,,

الجزيره المنبر الهلالي رقم واحد ..

بعدين وجهة نظري انا تقول ان الهلال يستعد للوداد والادارة منشغله بالرائد..

هذي وجهة نظري قبل لايقولها الرشيد ..

اذن هل أنا أسعى للتخريب..؟ ( لا قلها احسن .. عشان اطب في بطنك خخخخخخخخ )))

بخصوص نقد المدرب..

فلك أن تعلم ان أكثر من امتدحه .. هو الجاسر والهدلق والمحررين العبودي والعجلان ..

واول من أسموه بالعالمي ..

وأنا أذكر أن بداية باكيتا ماكانت مشجعه .. وراحت الصحف تطالب وتلمح لاقالته .

ما عدا حبيبتك الجزيره .. هي اللي قالت الصبر عليه .. وانه مدب عالمي ..

عزيزي .. كرويف جاه نقد .. زاجالو .. بغت البرازيل تعدمه عقب نهائي فرنسا ..

مسكت على باكيتا.. ممنوع عن النقد؟؟

مع اني أطالب بالتجديد معه ثلاث واربع سنوات ..

الا انه لي عليه مآخذ أتمنى يتداركها ..

....................

ابو شمس حبيبي يالغالي ..

كله الا الجزيره .. أن كان لابو سارة خاطر عندك ..

ترى قلمك متابع .. وبعض الاخوان يصدقون كتاباتك ... ويركبون الموجه ..

ياخي ترى مافقع مرارة ممدوح ونصره .. والبلوي واتهااده .. الا الجزيره ..

الجزيره ... أصدق صحيفه ..

ولا تعرف المجاملات ...

ولما اصدر خالد بن عبدالله بيان ولمح ان الهلال وسامي لهم وضع خاص عند الاتحاد السعودي..

تعاملت الصحف كلها مع البيان على انه بيان مقدس.. لا يوضع ولا يمس ..

ماعدا صحيفة الاحرار .. جريدة الجزيره ..

من بكرة مسكت المقال حبه حبه .. وفندت ما جاء فيه ..

............................


عزيزي اذا مدح الاتحاد يضايقك ..

فابن مساعد .. أول من قال هذا زمن الاتحاد ..

واول من قال أن الهلال حالياً لا يستطيع منافسة الاتحاد ..

واول من صرح بأن زمن العملاق الهلالي انتهى..

وأول من قال في بيروت .. أن الهلال كان _ وركز _ في كلمة كااان .. كان الفريق الأول .. في السعوديه

رفع ضغطنا بالاتحاد .. ولا قلنا شيء .. عشان لا يزعلون ربعه بالمنتدى عندنا ..

والحين .. مطنش كل هالكلام ..

وحااط حيلك بالجزيره .؟!

.....................................
الرياضيه بالبنط العريض .. كتبت : الهلال يتجه للشحاذه .. ( اايام فتح الحساب للجماهير ))

وتغنت بالخمسات دهراً طويلاً..

والرياض شرشحت سامي .. وطبلت لابن مساعد على حساب الهلال ..

وعكاظ والوطن .. كل كاريكاتيراتهم عن الهلال ..

أين أنت من هؤلاء.


ختاماً .. الجزيره من 1407 مافارقت بيتي ولا راح تفارقه دامي عايش..

تدري ليه ؟

لأنها المنبر الهلالي الحر الأول ..

وكل صحيفه لها أخطائها.. وهي أقلهم اخطاء ..

** ابو شمس.. لا ينتقد الجزيره الا نصراوي أو اتهادي لأنها فاضحتهم وقاعده لهم ..

وش لنا يالهلاليين .. في محاربة من أحبنا .؟

الجزيره .. ثم الجزيره .. ولا تزعل مني .

أتمنى أكون أقنعتك.. واذا ماقدرت .. فاضعف الايمان ماتزعل مني ..

واعيد مابدأت به..

ياليت غيرك كاتب هالموضوع مو انت يالهلالي الصميم ..

تحيات اخوك ابو سارة

وادعوك يومياً للاستمتاع بكاريكاتير السليم .. لتعرف ملخص هالجريده ..

فكل جريده .. تتلخص في رسام الكاركتير تبعها .. لانه بأوامر المحررين

بعد اذن اخوي تغيب الا انك اجبرتني يالغالي ابو سارة
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 12/04/2005, 03:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي عين بن فهيد
بعد اذن اخوي تغيب الا انك اجبرتني يالغالي ابو سارة

في الخدمه .. حاضرين للطيبين
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 12/04/2005, 03:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/12/2004
مشاركات: 410
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي وان جار الزمن
[align=center]أخي العزيز تغيب الشمس بحلم يومي ..

تظل هذه اراء لبعض صحفيي الهلال ..
من حقهم علينا احترامها ..
لانها اولاً وأخيرا تظل وجهات نظرهم ..
واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ..[/align]



أنا مع هلالي وان جار الزمن في رأيه

ونحترم أراء الغير حتى لو ما أعجبتنا

سلملم
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 12/04/2005, 03:36 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/07/2003
المكان: الشرقية-الظهران
مشاركات: 5,776
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي وان جار الزمن
[align=center]أخي العزيز تغيب الشمس بحلم يومي ..

تظل هذه اراء لبعض صحفيي الهلال ..
من حقهم علينا احترامها ..
لانها اولاً وأخيرا تظل وجهات نظرهم ..
واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ..[/align]

............
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 12/04/2005, 03:40 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/03/2005
مشاركات: 148
4/3/1426هـ
بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى : (إنّ الله و ملائكته يصلون على النّبيّ يا أيّها الذين ءامنوا صلوا عليه و سلموا تسليماً).

أخ (تغيب الشمس بحلم يومي) أشكرك على مواضيعك المفيدة و الحماسيّة و أتمنى ألاّ تغيب شمسك عن هذا المنتدى أبداً , أمّا من قام بالرّد أو الإستهزاء ممّن (يطيرون بالعجّة) فأتمنّى ألاّ تناقشهم أو تردَّ عليهم فهم قد اتّضح ما يهدفون إليه باستخدامهم مراراً و تكراراً أسلوب التّعجيز تارةً و التّقليل من الآراء تارةً أخرى و أوّلهم (أبو عيون) و الذي أعتقد بأنّه لم يصِل بعد سنّ البلوغ فقد تناقشنا مع بعضٍ و تجادلنا و اتضح لي بأنّه يعتمد في الرّد ما يلي: الكلمات الطفولية & التعابير الإستهزائيّة & إختراع الإنجازات و الوقائع بحسب الحاجة و هذا الأمر الأخير هو أكثر ما يضحك و لا أعلم ما سرّ سكوت المشرفين على ردوده التي تهيننا في كثيرٍ من الأحيان (أبو عيون و ربعه) كأعضاء و مطلعين على الرياضة و الكلام الذي يكتبه لو كتبته أنا أو أحدٍ غيري فأعتقد بأنّ الطرد سيكون مصيره !!!! أمّا أسبابهم (أبو عيون و خوياه) فأعتقد بأنّهم منتدبون من جماهير بعض الأندية (الطامحة) لمنافستنا و ذلك لتعكير صفو أنفس الأعضاء و إثارة البلبلة و الفوضى و تحطيم آمال الجماهير الهلاليّة و تخريب المنتدى الرّسمي لها أمّا النتيجة فهي إستمرار الأعضاء الغيورين و الكبار في خصومتهم و الرَّد عليهم بالشواهد و الحجج و بعد ذلك فليكتبوا و ليقولوا ما يريدون فالله من فوقنا يسمع و يرى و هو وليّنا يوم القيامة ,,,,, و شكراً لك أخي أولاً و أخيراً.

سامي التمياط ــ رابغ
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 12/04/2005, 05:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
مشكلة البعض ان لم تكن معي فانت ضدي

والمشكلة الاكبر في البعض ان يظن انه هو الوحيد الذي يفكر وعنده اراء خاصة به والباقين اراءهم ياخذونها من الجزيرة او من الرياض

عزيزي لما نجي ننتقد اديموس مو لان الجزيرة انتقدته

ترى لنا عيون تشوف المباريات ومو بحاجة لاحد يقول لنا وش صار في المباراة ولا مستوى الفريق اما وجهة نظر الجزيرة فالجزيرة مجرد صحيفة احتضنت صحفيين هلالييين

وهؤلاء بالطبع لهم اراءهم الخاصة الي من حقهم يكتبونها

يعني تعتقد لو الجزيرة كتبت ان مستوى الهلال مرتفع خلال المباريات الي فاتت الجمهور راح يقتنع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وهل تعتقد ان كتاب الجزيرة بامكانهم ان يكذبون على انفسهم ويخالفون الواقع كما يفعل البعض حتى مباراة الوحدة صار المستوى خرافي

سبحان الله الزعيم مستواه خرافي ومو قادر يفوز على فريق مثل الوحدة !!!!!!!!!!!!

اما قولك ان الجزيرة لم تمدح مستوى الهلال عندما كان يستحق المدح فهذه كذبة وانا مستعد اجيب لك العديد من المقالات التي تتغنى بالهلال وبانتصاره اما امراء الهلال اقصد من رأس الهلال روح واسئله عن وقفات الجزيرة مع الزعيم وكيف كانت من العناصر المساعدة

اما سمو الامير عبد الله بن مساعد فهناك منتدى باكمله مختلف معاه وهذا المنتدى يمثل شريحة كبيرة من الهلاليين مثل ما يمثلها هذا المنتدى

فهل تعتبر كل اولئك ملقنين وانت الوحيد الي رايك كونته بنفسك !!!!!!!!!!!!!


برايفت لولد رابغ : مع اختلافي مع تغيب الشمس وعدم اتفاقي معه في العديد من وجهات نظره وحدة الكلام بيننا لكن انا احترمه عارف ليه لانه يناقش بادب ويحترم من يوافقه ويخالفه مو مثلك شتام سباب وتبي الناس تحترمك

مشكلة لما واحد توه جديد يحبو في المنتدى يشكك في اعضاء صار لهم خمس سنين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


اما الاحترام الي تتكلم عنه فالحمد لله منتدى الزعيم يوفر خدمة البحث عن مشاركات العضو ابحث في مشاركاتي وطلع لي مشاركة غلطت فيها على احد

اما انت مستعد اجيب لك كم مرة شتمت وسبيت وقلت كلمات تنم عن تفكيرك الطفولي وعقلك الصغير هذا اذا كانت مشاركاتك لسه موجودة مع اني اعتقد ان ثلاثة ارباع مشاركاتك تم تحريرها او نقلها لقسم المحذوفات

من حمار وما ادري ايش اعز الله السامعين

لما تتأدب وتكبر وتصير رجال هني راح تلاقي من يحترمك
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 12/04/2005, 06:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ثنياني
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: جـــــ 15 ــــدة
مشاركات: 14,273
ما أدري اذا المدافعين عن الجزيرة مايتذكرون مداخلة محمد العبدي
مع الأمير فيصل بن يزيد في برنامج المواجهة

حينما قال العبدي: أنا محسوب على الجزيرة ولست محسوب على الهلال
والهلال مثل غيره من الأندية


الجزيرة في الماضي وقفت مع الهلال كثيرا ولكن في الوقت الحاضر
هناك الكثير من التغيرات حصلت

وأعتقد أن حرب نجاحات الإدارات بدأت
خصوصا مع انتهاء البطولات السنية
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 12/04/2005, 06:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,917
يا تغيب الشمس بحلم يومي
اختلف معك في هجومك الغير مبرر على صحيفة الجزيرة الصحيفة الرائدة وهي الصحيفة الوحيدة المدافعة عن الهلال اضف الى ذلك انها تحترم قراءها ومستحيل تخلي القسم الرياضي عرضة للأعلانات كما تفعل صحيفة الرياض ،،،، الشي الثاني تقول انها تخرب وتؤلب من مصطلحات المؤامرة اللي عفا عنها الزمن ؟؟؟؟

@@ولكل انسان له مطلق الحرية في رايه ،،،،،، لما يقول صحفي رأيه ليس بالضرورة انه يمثل توجهات صحيفة ،،، وان كنت تهاجهم علشان انهم قالوا ان الفريق لم يقدم مستوى جيد وان المدرب يتخبط امام الوداد البيضاوي فهذي التحليل اجمع عليه كل من حضر المبارة

@@اخوي تغيب الشمس بحلم يومي انا من ضمن الحاضرين لمبارة الهلال امام الودام لم اشاهد مشجع سعيد بالنتيجة
الجميع بلا استثناء متذمر من اصغر مشجع لأكبر مشجع

@@باكيتا كثرت اخطاءة بشكل عجيب وهذا دور الصحيفة النقد والتحليل ولا انت تتصور ان الجريدة مهمتها التشجيع والتلميع والتصفيق والتطبيل ؟؟؟؟

@@كونك ما تحب الجزيرة فغيرك شراء جريدة الجزيرة روتين يومي وصدق من قال الجزيرة تكفيك .

@@ اما اجترارك للموسم الماضي والتذكير بعبدالله بن مساعد وآديموس وتحميل الجزيرة بأنها سبب الاخفاق فهذا مع احترامي لك قلة وعي منك ولا اخفاق الموسم الماضي لا يتحمله سوى عبدالله بن مساعد صحيح انه عمل واجتهد لكنه عنيــــــد ولا تنسى مشاكله مع منصور الأحمد ويتجاهل اراء اعضاء الشرف وخصوصا الثلاثي التاريخي صاحب السمو الملكي هذلول ابن عبدالعزيز وسمو الأمير بندر بن محمد وشيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد والجميع يعلم مكانة هؤلاء الثلاثة بقلب كل هلالي ومشكلة الامير عبدالله بن مساعد سفه جميع الأراء بما فيها جريدة الجزيرة ،،،،، الجزيرة لم تقل سوى الحق في الموسم الماضي وكل المواسم

@@ تغيب الشمس بحلم يومي طرحك للموضوع في مثل هالتوقيت يثير الفتنه بين الهلالين والانقاسمات وما صدقنا تخلص قضية المصيبح تبي تطلعنا لنا قضية الجزيرة ،،،،، يمكن ما تذكر يا تغيب الشمس بحلم يومي كيف انهار الهلال بسبب قضية المصيبيح وكيف تفرقوا الاعضاء هذا مؤيد للمصبيح 100 % وهذا معارض للمصيبح 100% وصارت مشاكل ما لها اول ولا آخر بسبب تضخيم قضية المصيبح فلذلك اتمنى منك انك ما تضخم موضوع الجزيرة

@@ اي ادارة ناجحة لا يهمها ولا يأثر فيها الصحف سؤاء مدح او قدح ،،،، الادارة الناجحة لها سياسة وخطة تمشي عليها وما اعتقد ان فيه صحيفة قادرة على تخريب نادي ..

@@ فيـــــــــا ليت نقفل هالموضوع ونتحد لأجل هلالنا والمثل يقول ربع تعاونوا ما ذلوا والهلال محتاج لمجهود كل هلالي ،،،،، وستظل الجزيرة في قلب كل هلالي.
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 12/04/2005, 06:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
مشاركات: 493
لن اعلق سوى بكلمة واحدة فقط ___

قارنوا بين هلال العام الماضي ( ادموس + الرئيس والادارة ) - الجيزيرة + صفر من البطولات

وهلال هذا العام ( باكيتا + الرئيس والادارة ) _ أو حتى + الجزيرة = الهلال بطولات ومنصات والقادم احلى
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 12/04/2005, 07:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2004
مشاركات: 2,415
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي وان جار الزمن
[align=center]أخي العزيز تغيب الشمس بحلم يومي ..

تظل هذه اراء لبعض صحفيي الهلال ..
من حقهم علينا احترامها ..
لانها اولاً وأخيرا تظل وجهات نظرهم ..
واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ..[/align]

...
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 12/04/2005, 07:39 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/08/2002
المكان: جداوي بس في مصر
مشاركات: 1,314
الزعيم ماعليه خوف باذن الله

وخلي الي بيهرج يهرج

والعبره في النهايه
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 12/04/2005, 07:57 PM
قلم مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/01/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 1,453
إقتباس
ولن أقبل من أحد أن يصبح هو العارف الفاهم وكل من حوله جهله ...

اتفق معك في هذه النقطة .... فهذا ما تفعله الجزيرة ..

بس لا أدري .. عمدا ام تجاوزا .........


شكرا على الموضوع .. وتبقى وجهة نظر نحترمها ...
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 12/04/2005, 11:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
مشاركات: 66
مســـــــــاء الخير للجميع

عفوا أخوي تغيب الشمس..

الكل يعلم أن جريدة الجزيرة من أهم الصحف الداعمة للهلال

وما توجهه من انتقادات للفريق فهي من باب المحبة له

فكل من يعشق هذا الكيان لايريد أن يقل عطاؤه وينخفض مستواه

بل يطمح بالاعتلاء في مستوى الفريق في ظل الإمكانيات والدعم الموجه والممنوح له


أما بشأن اتفاق الصحفيين فيها قد يكون من باب توارد الخواطر والأفكار ولا أظن أنه انتقاص وتهجم على الفريق


وجهة نظري وأتمنى أن تقبلها بصدر رحب


دمت محب للهلال وعاشق للزعيم


تحياتي للجميع

..الزعيمـ مشاعل ـة..
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 13/04/2005, 01:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق النمر والذئب

@@ تغيب الشمس بحلم يومي طرحك للموضوع في مثل هالتوقيت يثير الفتنه بين الهلالين والانقاسمات وما صدقنا تخلص قضية المصيبح تبي تطلعنا لنا قضية الجزيرة ،،،،، يمكن ما تذكر يا تغيب الشمس بحلم يومي كيف انهار الهلال بسبب قضية المصيبيح وكيف تفرقوا الاعضاء هذا مؤيد للمصبيح 100 % وهذا معارض للمصيبح 100% وصارت مشاكل ما لها اول ولا آخر بسبب تضخيم قضية المصيبح فلذلك اتمنى منك انك ما تضخم موضوع الجزيرة

[align=center] أوكي تحت أمرك وحبا وكرامة ...

ألاخ العزيز [glow=FFFFFF]الهلالي أبوســـأرة[/glow] ...

خاطرك غالي عندي .. أعترف أن رأيت الموضوع بمنظور خاطئ ...

ولكن أتمنى من كل قلبي أن تعتدل سياسة الجزيرة ...


تحياتي لجميع الزعمـ.ـ.ـأء ...
[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » تغيب الشمس بحلم يومي في يوم » 13/04/2005 عند الساعة » 02:02 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 13/04/2005, 01:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: قصـر الزعامـة
مشاركات: 521
لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube