المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/04/2005, 12:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
دامت افراحك ياهلال وتحقيق ارقام قياسيه والتاسع من أبريل .. من سقط .. بغداد أم واشنطن؟

=================( بسم الله الرحمن الرحيم ) ==========
تحية طيبة ------------------------------------- وبعد
تتوالى البطولات والافراح والليالي الملاح للزعيم الاسيوي فمن بطولة لبطوله
-
-
عانقت الذهب.. وقدمت النجوم..
(الأكاديمية) الزرقاء تشع من جديد مع ربانها الماهر بندر

على درب الكبار بتفردهم وزعامتهم المطلقة للألعاب المحلية وتميزهم بصدارة لائحة الشرف الخاصة بمنجزات الأندية السعودية محلياً وخارجياً والتوشح بذهب اثنتان و أربعين بطولة على مدى تاريخ البطولات أصر صغار الأزرق على العودة مجدداً لإثراء رصيدهم البطولي
وتواصل الحضور الهلالي المثير للإعجاب والدهشة حتى إن الأزرق بتنوع إنجازاته وديمومتها أصبح في فترات سابقة كمن ينافس نفسه.

* مما يجدر ذكره أن حصيلة الإنجازات لشباب وناشئي الهلال البطولات بلغت(ست وعشرين لقباً )للصغار منها ست عشر وللشباب عشر بطولات والقاسم المشترك ما بين كبار وصغار وشباب الأزرق زعامتهم لمحصلة المنافسات المحلية والخارجية المتاح للأندية السعودية فرص التنافس عليها وبفارق شاسع يفصل الهلال عن بقية منافسيه الذين اكتفوا بالترقب والفرجة وتملكتهم الحيرة ووقفوا عاجزين عن تفسير واستيعاب حالة النهم المتواصل والرغبة في السيطرة والاستحواذ.
لائحة شرف منجزات ناشئي وشباب الهلال
المسابقة المملكة للشباب عدد الألقاب 7 مواسم البطولة( 1402 )-( 1406 )-( 1408 )-( 1411 )-( 1412 )-( 1417 )-( 1424 هـ )
المسابقة المملكة للناشئين عدد الألقاب 12 مواسم البطولة 1402 - 1405 - 1406 - 1407 - 1408 - 1409 - 1410 - 1412 - 1416 - 1417 - 1424هـ 1425 للهجره
المسابقة الخليج للناشئين عدد الألقاب 3 مواسم البطولة 1407 - 1408 - 1409هـ
المحصلة النهائية22 بطولة رسمية للناشئين والشباب
البطولات الودية والتنشيطية لناشئي وشباب الهلال
البطولة الأمير عبد الله بن سعد للشباب عدد مرات الفوز 1 التاريخ 1415هـ
البطولة الدورة التنشيطية الصيفية للشباب عدد مرات الفوز 1 التاريخ 1416هـ
البطولة بطولة الهلال الدولية لدرجة الشباب عدد مرات الفوز 1 التاريخ 1418هـ
البطولة بطولة الهلال الدولية لدرجة الناشئين عدد مرات الفوز 1 التاريخ 1418هـ
المحصلة النهائية 4 بطولات ودية لناشئي وشباب الزعيم =
-واخيرا
ست وعشرين بطولة للزعيم الهلالي الصغير اربع بطولات وديه و21 بطولة رسميه للشباب والناشئين على مدار المسابقه = يعني اكثر من بطولات النصر هههههههههههههه
يستغربون من اطلاق لقب الزعيم على الهلال والبطولات تتوالى عليه من كل حدب وصوب =
=========مزّقوا شباك (العميد) ب(خماسية تاريخية) وأكدوا أنهم الأقوى والأفضل
الحكير توّج نجوم (الزعيم الصغير) أبطالاً للدوري


* كتب - طارق العبودي:
توّج الأستاذ ماجد بن عبد المحسن الحكير رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم فريق ناشئي الهلال بطلاً للدوري الممتاز وسلّم قائده محمد النعيمة وزملاءه اللاعبين كأس البطولة والميداليات الذهبية.
وجرت مراسم التتويج عصر أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بحضور شيخ الرياضيين ومؤسس الكيان الأرزق الأستاذ عبد الرحمن بن سعيد ورئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود وأعضاء إدارته وجماهير جيدة ملأت مدرجات الدرجة الأولى جاءت لتطمئن على مستقبل فريقها الذي أنهى مشواره في المسابقة بفوز كاسح راح ضحيته الفريق الاتحادي بـ(5) أهداف كانت قابلة للزيادة مقابل هدف شرفي وحيد ليرفع الهلال رصيده النقطي إلى الرقم (43) مبتعداً عن وصيفه بفارق (8) نقاط ومبقياً ضيفه الاتحاد في مركزه السابق برصيد (20) نقطة.
وكان الزعيم الصغير قد ضمن تحقيق البطولة للمرة الثانية على التوالي قبل نهاية منافسات الدوري بجولتين وتحديداً مع نهاية الجولة 16 عن طريق بوابة منافسه التقليدي النصر حينما هزمه بهدف وحيد.
وفي مباراة الأمس أثبت الهلال أنه الأقوى والأفضل والأجدر حينما فرض نجومه سيطرتهم الكاملة على مجرياتها وخصوصاً في حصتها الثانية (رغم ظروف النقص) وأبدعوا وتفننوا وقدموا كل ما يروق لهم من مهارات واكتفوا بهز شباك ضيفهم (5) مرات وأضاعوا مثلها.
وجاءت الخماسية الزرقاء موزعة على شوطي المباراة عن طريق محمد النعيمة برأسية قوية بعد مرور 20 دقيقة من الحصة الأولى . . وعبد العزيز الدوسري بعد مرور دقيقتين فقط من الحصة الثانية رافعاً رصيده في صدارة الهدافين إلى الرقم (16) . . وعبد الله الحجيل بعد فاصل مهاري عند الدقيقة 24 من الحصة الثانية . . والبديل محمد البيشي بيسارية عنيفة قبل نهاية المباراة بـ(5) دقائق . . والبديل الآخر نواف العابد في الوقت بدل الضائع.
@ ( نجوم الهلال ابطال الدوري )
لعب للهلال: بدر الدعيع ومحمد النعيمة ومهند العنزي وعبد الرحمن الحارثي وحسن مجرشي ومحمد القرني وطارق المطيري ورائد الصويلح وفهد الشايق وعبد العزيز الدوسري وعبد الله العجيل . . والبدلاء: حمود الشمري وعبد العزيز البخيت ومحمد البيشي وخالد العنزي ونواف العابد.

* شيخ الرياضيين ومؤسس الهلال عبد الرحمن بن سعيد حرص على الحضور وتهنئة الأبطال رغم ظروفه الصحية ولقي ترحيباً جماهيرياً خاصاً وكبيراً لحظة قدومه . . كما هتفت الجماهير كثيراً باسم رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل.

* عدد من أولياء أمور اللاعبين تقدموا الحضور وشاركوا أبناءهم الفرحة وفي مقدمتهم الحارس الدولي السابق عبد الله الدعيع (والد حارس الهلال بدر الدعيع) . . وأحمد زايد قائد الرئيس السابق (والد المدافع عبد الله زايد) وشاكر العابد (والد اللاعب نواف العابد) وبديع البيشي (والد اللاعب محمد البيشي وشقيقه عبد الرحمن لاعب النصر) وسعيد الدوسري (والد هداف الدوري عبد العزيز).
============================
@ التعليق @
نقدم التهنئة للهلاليين بتحقيق الانجاز للعام الثاني على التوالي للناشئين
نشكر الشيخ عبدالرحمن بن سعيد على تشريفه حفل الختام وتتويج الابطال
لاعب النصر عبدالرحمن البيشي لم يحقق مع النصر اي بطولة سواء اشبال او شباب او درجة اولى
ولكن البيشي حضر للتتويج ليشارك اخيه محمد افراح البطوله للعام الثاني على التوالي
@ الزعيم ولاغيره الذي عود ابنائه الصعود للمنصات منذ الصغر وتحقيق الانجازات
## احمد زايد لعب مع الرياض واعتزل ولم يحقق اي بطوله ولذلك سجل ابنه بالهلال وحقق البطولات
@ نشكر الاستاذ طارق العبودي على جهوده الصحفيه في متابعة اخبار الزعيم الشاب

@@ للعام الثاني على التوالي يحقق الهلال اقوى هجوم وهداف الدوري من الهلال العام الماضي
عبدالعزيز الكلثم برصيد16 هدف
ناشئين الهلال حقق البطوله برصيد 42 نقطه بفارق ( 9) عن الاتحاد الثاني واقوى دفاع الزعيم
وعليه ( 8) اهداف = هداف البطوله نجم الهلال عبدالعزيز الكلثم برصيد ( 16 ) هدف
ايها العمالقه وش تركتم للانديه الاخرى هذا في بطولة العام الماضي
====
اما بطولة هذا العام حقق الهلال البطولة برصيد 43 نقطه والفارق 8 نقاط عن الثاني الفتح
اما الهداف فمن نصيب نجم الهجوم عبدالعزيز الدوسري برصيد 16 هدف مثل العام الماضي=

مبروك للزعماء بطولتهم وانجازاتهم ولاعزاء للفقراء اصحاب الكوارع ؟؟؟؟؟؟( ترى مهب النصر
)
=-----------------
--------------------------------------------------------------------------------

التاسع من أبريل .. من سقط .. بغداد أم واشنطن؟

:السبت 29 صفر 1426هـ -9 أبريل 2005 م

مفكرة الإسلام : كان مشهد دخول مغول العصر الحديث إلى بغداد يوم التاسع من أبريل عام 2003 مشهدًا غير عادي ولا شك، فإن كان 'ابن الأثير' قد أحجم عن الكتابة لسنين عاجزًا عن وصف محنة التتار الأولى، فإن الفضائيات العربية والعالمية لم تتوان في نقل مشاهد قوات الاحتلال الأمريكية إلى عاصمة الخلافة بغداد .. وكانت صدمة ليست للعراقيين وللأمة الإسلامية الذين تسمروا أمام شاشات التلفاز يرون بأعينهم شذاذ الآفاق من الأمريكيين والبريطانيين وهم يقتحمون عاصمة الخلافة.

لقد كاد أن يصبح مشهد سقوط بغداد إيذانا بحقبة تاريخية جديدة للأمة تشبه بل قد تفوق في آثارها المعنوية دخول التتار لبغداد، ووقتها قال البعض وداعا يا بغداد.

ومرت الأيام بعد هذا اليوم ثقيلة على النفوس حتى انطلقت المقاومة العراقية تأخذ من دماء الأمريكيين ما تشفى به صدور المؤمنين.
وبعد سنتين على سقوط بغداد في التاسع من أبريل عام 2003 يحق لنا أن نتسائل الآن: من سقط .. بغداد أم واشنطن؟، وللإجابة على هذا السؤال كانت تلك المقالة التي نحاول فيها أن نستعرض بعضًا من سقطات أمريكا على مدار السنتين الماضيتين والتي تؤكد أن واشنطن هي التي سقطت وليست بغداد.
1- المقاومة العراقية:

روج الأمريكيون قبل دخولهم بغداد لمزاعم كانوا يعلمون كذبها، وأخطر هذه المزاعم التي روجوا لها هي أن الشعب العراقي سيستقبل المحتلين المعتدين بالزهور والورود، ولبعض أيام بعد سقوط بغداد ظلت الفضائيات تروج لهذه المزاعم وتنعى العراق ، حتى بدأت المقاومة العراقية , ومع الأيام ازدادت المقاومة قوة واتساعًا ، وقد كثرت المقالات والأحاديث التي رصدت المقاومة ونكتفى في هذا المقام بإيراد عدد من التقارير التي نشرتها الصحف الأمريكية، والتي كشفت حجم المقاومة وضخامتها، ونذكر بعض هذه التقارير وفقًا للترتيب التاريخي لنظهر تصاعد المقاومة وفشل الاحتلال في إيقافها وهو ما يمثل سقوطًا أكبر للاحتلال ومعاونيه.

ففي 16 يوليو 2003 نشرت صحيفة 'واشنطن بوست' ما يشبه الاستغاثة لجنرالات أمريكيين يطالبون استدعاء المزيد من قوات الحرس الوطني ومن الاحتياط لمواجهة المقاومة العراقية، وصرح وقتها جنرال أمريكي متقاعد: إن عدم استدعاء فرق الاحتياط الآن استعدادا لإرسالها للعراق، قد يعني انهيارا كبيرا في إمكانيات ومعنويات القوات الأمريكية على الأرض.

وفي 14سبتمبر2003 كشفت 'واشنطن بوست' عن سحب ستة آلاف جندي أمريكي من العراق لأسباب مرضية.
وفي 21 أكتوبر 2003 أكدت الصحيفة ذاتها أن عددًا كبيرًا من الجنود الأمريكيين الذين يذهبون لقضاء أجازات يهربون ولا يعودون مرة أخري، وقد اعتبر خبير عسكري أمريكي حالات الهروب هذه مشكلة روح معنوية.

وفي 18 نوفمبر 2003 تحدثت صحيفة الواشنطن بوست في عددها اليوم عن مشاهد الجنود المصابين بجروح وبتر في الأطراف وقد تناثروا بالعشرات علي أسرة مستشفي ولت ريد الأمريكي، وكشفت الصحيفة : أن 50 جنديا كانوا يدخلون المستشفى بشكل يومي في هذه الفترة، وهو ما دفع مسئولو المستشفي بحث استئجار منشأت عسكرية علي مساحة عدة كيلو مترات لمواجهة الأعداد المتزايدة من المصابين.

ولم تكن الآليات الأمريكية بمنأى عن هجمات المقاومة فقد أرجعت صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأمريكية في عدد 29 أبريل 2004 السبب في نقص الآليات لدى القوات الأمريكية التي يمكن استعمالها داخل المدن إلى نجاح المقاومة العراقية بتدمير كمية كبيرة منها.

ونختم هذه الأمثلة بتقريرين نشرتهما صحيفتان أمريكيتان في شهر سبتمبر 2004 كشفتا فيهما عن فشل الاحتلال في مواجهة المقاومة، حيث ذكرت 'واشنطن بوست' أن قوات الاحتلال تتعرض لـ 70 هجومًا يوميًا، وأكدت الصحيفة أنه ما من مدينة عراقية في الشمال والغرب والوسط - ما عدا منطقة السيطرة الكردية وبعض المناطق في الجنوب، ما من مدينة إلا والقتال والهجمات تحيط بأطرافها، وبعد نشر واشنطن بوست ذلك الخبر بيومين، نشرت 'نيويورك تايمز' ما يبدو أنه تصحيحًا لخبر 'واشنطن بوست' حيث أكدت أن عدد الهجمات التي تتعرض لها قوات الاحتلال يوميًا تبلغ 80 هجومًا وليس 70 .وأوضحت الصحيفة أن انخفاض حدة المقاومة في إحدى المناطق العراقية يرجع ذلك إلى سيطرة المقاومة على هذه المناطق.

2- فضيحة 'أبو غريب' :

كان قيام قوات الاحتلال بتعذيب المعتقلين في سجون العراق سقوطًا آخر لواشنطن وحلفائها، ليس سقوطًا أخلاقيًا ولكن سقوطًا للأحاديث الأمريكية عن الديمقراطية والحرية الموعودة لأبناء الإسلام والشرق الأوسط ، ولعلنا نذكر هنا بأن إحدى الذرائع التي استخدمتها واشنطن لتبرير عدوانها على العراق هو العدد الأول من تقرير 'التنمية البشرية للعالم العربي' والذي يتحدث عن أوضاع التنمية في العالم العربي ورأت واشنطن في هذا التقرير داعيًا لها لإنقاذ العراق، إلا إنه لم تمض سنتان على هذا العدوان إلا ونجد واشنطن ذاتها تحارب نشر العدد الثالث من التقرير وذلك لحديثه عن الاحتلال الأمريكي للعراق وما جره من ويلات على الشعب العراقي.

ونرد هنا بعض ما كتبته الصحف الأمريكية عن فضيحة 'أبو غريب' حيث قالت 'واشنطن بوست' في مايو 2004 'من الصعب معرفة حجم الضرر الذي أصاب صورة الأمريكيين في العالم بعد نشر هذه الصور, أو حتى على استقرار الوضع في العراق...'، وتابعت الصحيفة: ' .. معظم الناس العاديين عندما يرون هذه الصور سيشعرون أن الولايات المتحدة قوة احتلال منافقة ومخادعة لا تعير أي اهتمام لكرامة الناس الذين تقول: إنها تريد تحريرهم ..'.

3- انهيار التحالف الدولي:

برغم أن واشنطن فشلت في الحصول على قرار من مجلس الأمن الدولي يسمح لها بالعدوان على العراق، إلا إنها راهنت على عدد من الدول التي ترتبط معها بمصالح من أجل تكوين تحالف يشاركها العدوان على العراق، ومع سقوط بغداد كان الحديث في أول الأمر عن انضمام مزيد من الدول التحالف من أجل الحصول على نصيب من كعكة العراق، إلا إن المقاومة العراقية قلبت الأمور رأسًا على عقب وجعلت الدول تولى هاربة حتى بلغ عدد الدول المنسحبة من العراق 14 دولة بعد مرور عامين على العدوان ونظرًا لأن أغلب هذه الدول تشارك بأعداد صغيرة فلهذا لم نشعر بانسحابها، إلا إن دولة مثل أسبانيا أو إيطاليا أو أوكرانيا اللتين أعلنتا عن عزمهما الانسحاب من العراق وضعت واشنطن ولندن في وضع حرج خاصة مع تصاعد عمليات المقاومة العراقية ودخولها في مرحلة جديدة بعد العملية المزدوجة المعقدة التي شنتها على سجن 'أبو غريب'.

4- تأثير المقاومة على الاقتصاد الأمريكي:

مما لا شك فيه أن أحد أسباب الغطرسة الأمريكية هو ضخامة الاقتصاد الأمريكي، وكان من أهداف العدوان التحكم في سوق النفط العالمي لما للعراق من احتياط نفطي كبير، إلا إن المقاومة العراقية واستهدافها لخطوط النفط كانت عقبة في هذه الخطط الأمريكية، فضلا عن تكبد واشنطن لمليارات الدولارات نظرًا للحرب الدائرة في العراق، وفي هذا الشأن قالت صحيفة 'واشنطن بوست' في عدد 18/05/ 2004 : ' .. بالرغم من أن الحرب في العراق أسهمت في إنعاش الاقتصاد الأمريكي خلال شهورها الأولي، إلا أن لها العديد من الآثار السلبية علي المدى البعيد، فالحروب تؤدي عادة إلي ارتفاع الأسعار وزيادة معدلات التضخم وخلخلة التوازن التجاري'، وتتابع الصحيفة:'من هنا يمكن القول إن الاقتصاد الأمريكي الذي كان يعاني حتى قبل وقوع الحرب من العديد من المصاعب سيعاني أكثر حال تواصل معاركها، والتي تفاقم الديون الخارجية المستحقة علي البلاد، فأمريكا تقترض بالفعل في الفترة الحالية نصف تريليون دولار سنويا من الخارج، وربما يعن للمرء تساؤل مفاده: إلي متي ستواصل اليابان والصين تزويدنا بالمنتجات مقابل أموال لا نسددها؟.. لا أحد يعلم'.

وتؤكد الصحيفة: أن 'الحرب في العراق تشابه كثيرا الحرب في فيتنام، حيث تتشابه الحربان في التقييم الخاطئ من قِبّل البيت الأبيض لكل منهما وفي الوعود الكاذبة التي قدٌِمت للكونجرس والرأي العام الأمريكي بشأنهما إلي جانب الميزانيات غير الملائمة التي تم رصدها للمعارك في كل البلدين.. وقد أدت حرب فيتنام أيضا في بدايتها إلي انتعاش اقتصادي سرعان ما انقلب إلي النقيض بعد ارتفاع معدلات التضخم بشكل ملحوظ وهو ما ترافق مع حدوث هزة في الاقتصاد العالمي جراء أزمة النفط عام 1973 مما أدي إلي بدء عقود من المصاعب الاقتصادية في أمريكا'.

وختمت بالقول: 'يبقي السؤال هل يمكن أن يتكرر هذا ثانية؟.. الإجابة الواضحة هي.. نعم '.

لهذا لم يكن عجبًا أن تصف الصحف الأمريكية احتلال العراق بأنه خنجر قاتل في ظهر الاقتصاد الأمريكي خاصة وأن بقاء أمريكا في العراق يكلف واشنطن ما لا يقل عن 8.5 مليار دولار شهريًا.

هذه بعض سقطات الاحتلال الأمريكي وخسائره التي تؤكد أن الخاسر لم تكن بغداد إنما كانت واشنطن، وإنا لمدركون أن الناظر في الأمر بمزيد من التأمل سيرى مزيدًا من السقطات الأمريكية

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/04/2005, 02:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابؤاسامة

تتوالى البطولات والافراح والليالي الملاح للزعيم الاسيوي فمن بطولة لبطوله

[align=center] الله لايغير علينا ...

يعطيك الف عافية إستاذي الكريم ...
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/04/2005, 07:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: دبـــي
مشاركات: 1,970
هذا الزعيم
من قدك يازعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/04/2005, 10:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
تسلم يمينك يابو اسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/04/2005, 11:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2004
مشاركات: 2,027
ان شا الله من بطوله الى بطوله
وعقبال الكبار
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/04/2005, 05:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/01/2005
المكان: وين مايروح الازرق
مشاركات: 435
ياشيخ الله يحفظك ويستر عليك

والله انك صدقي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/04/2005, 08:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
مشاركات: 1,908
مشكوووووووور ابو اسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/04/2005, 08:16 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 9,684
يسلمووووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/04/2005, 08:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 907
ابو أسامه مميز كعادتك ,,,,,

ويجب ان لا ننسى ان مواجهة اعداءنا تبدأ باصلاح انفسنا - بعد التوكل على الله - ثم العمل على بناء مجتمع اسلامي قوي اجتماعيا واقتصاديا ,,,,,, أما ردود الفعل العاطفيه الانفعاليه فهي تعود علينا بالضرر الكبير ,,,,, جزاك الله خير
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/04/2005, 08:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
مشاركات: 183
مشكووور أبوأسامة


ومن قدك يازعيم نصف الكرة الأرضية
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/04/2005, 08:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2005
المكان: جده
مشاركات: 680
كوره وسياسه والله انك فنان وكاتب كبير
بس الله يستر

ليس غريب على ابناء الزعيم الصغار في اعماره الكبار في
افعالهم ان يحققوا هذه البطوله والمضي قدوما بالقافله الزرقا
وحصد المزيد من الالقاب التي تسجل لهاذا الكيان الازرق الكيان
الشامخ فهو معين لاينضب وباذن الله يستمر ابناء النادي في
حصد المزيد من الالقاب والبطولات وبتوفيق لزعــــــــــــــيم

ومن مجد الى مجد يازعيم القرن الاسيوي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/04/2005, 09:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس له جواد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 754
مشكوووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/04/2005, 11:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2002
المكان: roma alriyadh
مشاركات: 4,312
مشكور ابا اسامة



وتتوالى افراح الزعيم بالبطولات



وافراح المسلمين

باشتداد المقاومة وقتل الامريكان وعملائهم

واخر خبر

ان الحرب كلفت الامريكان


162 مليار دولار


مع ارتفاع النفط لاسعار قياسية
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/04/2005, 11:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/03/2004
المكان: جده
مشاركات: 660
مشكور ابو اسامه على المواضيع المتميزه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/04/2005, 02:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
تغيب الشمس بحلم يومي
================== اللهم امين = وانت كذلك


هلالي وارسنالي
============= بالفعل لانستغرب اطلاق لقب زعيم على الهلال لتعدد بطولاته
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube