#1  
قديم 08/04/2005, 11:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 583
Post فك شيفرة كواليس الجزيرة 29/2

كواليس


الهزيمة كانت هي عنوان البداية للمدرب الجديد ( يوردانسكو ) مع الفريق ( الإتحاد ) الذي ضرب الرقم القياسي هذا الموسم في تغيير المدربين.
** محلِّل القناة الفضائية ( ...............) الذي يبني تحليلاته على افتراضات وتخمينات (أقرب إلى الكوميديا) قال إن السهر ليلة المباراة قد يكون هو السبب وراء خسارة الفريق ( الإتحادي ) في الدوري العربي.
** في منتدى الموقع الإلكتروني لذلك النادي ( والله الظاهر مافيه غيره ) يخشى الزائر أن تصيبه (بصقة) عشوائية لكونها المفردة السائدة والغالبة على التخاطب بين الأعضاء.
** يقتطع ( ..........) من رواتبهم ومكافآتهم دون وجه حق ثم يعلن العفو عنهم فيتلقى الشكر والعرفان على مكرمته!! ولا يعلمون أنه من أموالهم يكرمهم.!!
** عشاق النادي الكبير ( الزعيـــــم ) يتمنون أن يصمد قرار غياب الاستديو التحليلي ( قنوات ارت ) عن مباريات فريقهم في تلك القناة الفضائية المتخصصة لأن في ذلك الغياب توقفاً للإساءات التي يصدرها ذلك الاستديو بقيادة مذيعه المخضرم..!!
** إنفلات اللاعبين القادمين من الساحل الشرقي( للعب في الهلال ) بين السهر والحواري وأصدقاء السوء بسبب ضعف الرقابة سيؤدي إلى إنهاء مشوارهم مبكراً.( ياخوفي لايكون الصويلح وربعه )
** بعد أن تلقى ذلك الكويتب (أبو زهرة) ( شكله زهراني ) صفعات الردود القاسية من ذلك النادي يحاول الآن التقرّب وطلب الصفح من خلال مهاجمة المهاجم الكبير ( سامــــــي ) لعله يرضيهم فيعفون عنه.
** كان (.........) كثيراً ما يهاجم الفن والفنانين تحت غطاء الالتزام ولكنه فجأة ظهر يمتدح المطرب الناشئ تزلفاً لمن يقف خلف هذا المطرب ويدعمه.
* * الاستعانة بالحكم العربي( جمال غندور ) لتثقيف اللاعبين المحليين كانت خطوة من صالح اللجنة وأعضائها ولكن الغيرة جعلتهم ينسون الهدف السامي والمقصد الحسن فراحوا يهاجمون هذه الخطوة ومَّن وراءها.
** حارس (التسدح) و(التبطح) لقي تقريعاً من جمهور ناديه على حركاته تلك التي كانت تستفزهم أثناء المباريات أكثر مما تستفز لاعبي الفريق المنافس وطالبوه بالتخلي عن افتعال مثل هذه الحركات وما يماثلها من حركات هروب مكشوفة.
** رئيس الاتحاد الخليجي ( الإماراتي ) قال إن موقف الكابتن الكبير( سامي ) كان وراء إلغاء عقد مدرب منتخب بلاده( أديموس ) ، حيث تبنى الإعلام في بلاده آراء الكابتن واتخذ منها موقفاً ضد المدرب.
** الأصحاب الجدد ( ........) بدؤوا يأخذون مواقعهم في النادي( .......) مع الإدارة الجديدة كمقربين ومستشارين فيما الأسماء القديمة التي سقطت أسهمها برحيل داعمها راحت تبحث عمن يحتضنها فتفرّقت بهم السبل بين بعض أعضاء الشرف وبعض رجال المال والأعمال.
** ليس مستغرباً أن يورد ذلك الحكم المعتزل ( .........) حادثة سوء السلوك (مؤكِّداً أنها حركة مشروعة) للاعب المعتزل ليستشهد بها على صحة آرائه. إذ إن تاريخ ذلك الحكم مليء بالإخفاقات والفشل.. ومن كان ذلك تاريخه فلا يستغرب منه ذلك الاستشهاد..!!
** نجاح ذلك المدرب (الموفّق) ( .........) في كل محطاته مع أندية الدرجة الأولى فتح الباب على مصراعيه أمام زملائه الوطنيين ليوقِّعوا عقوداً مع أندية مماثلة لكنهم اصطدموا بواقع تلك الفرق المر وعدم امتلاكهم الحظ والتوفيق الذي يتمتع ذلك المدرب بقدر وافر منه.
** التهديد الذي أطلقه عضو الشرف المؤثِّر بقطع دابر المتسلقين في النادي الغربي (........) سيلقي بظلاله على ملاحقي بعض أعضاء الشرف والمرتمين في أحضانهم والذين اتخذوا من النادي سلماً لتحقيق غاياتهم..!!
** كالعادة نسي أبناء النادي الشمالي ( الطائــــي ) تدريبات فريقهم واتجهوا لمواقع الربيع مما جعل المدرب يحتج ويقدِّم استقالته كعادة كل مدربي هذا الفريق في مثل هذه الفترة من كل عام. أحد أعضاء الشرف اقترح نقل التدريبات إلى مواقع الربيع والتخييم لضرب عصفورين بحجر.( ماينلامون ربيع حايل غير )
** صاحب المكالمات الناعمة ( الشعلان بيه ) أصبح مؤخراً ممن يحظون بالجلوس على (الدكة) أثناء التدريبات وتتم الترتيبات حالياً لتجهيز موقع يليق به داخل النادي ربما يكون في قسم السنترال لتكون واجهة النادي (النصر ) أكثر نعومة وطراوة.
** نائب رئيس الاتحاد القاري ( أسد تقي ) كشف كل الأمور وفضح المستور ولا عزاء للاهثين خلف المناصب.( النويصر وربعه ) .!!
** اللاعب الجاهل ( برج معوضة ) حاول التذاكي والتحايل على الأنظمة فسقط في (برج) أعماله.
** في السابق كان المختلفون معه ( ماجد عبدالله ) يجدون العذر لتبرير ضعف إمكاناته التحليلية وذلك من باب (لعل له وجهة نظر..!!) ولكن اتجاهه مؤخراً لتحليل مسابقات قفز الحواجز جعلت المختلفين معه يبصمون بالعشرة على إفلاسه التحليلي.
** رغم أنهم يهاجمون الكاتب الكبير ( أكيد صالح سليمان ) إلا أن مقاله ينزل في موقعهم منذ الصباح الباكر ليوم نشره كتأكيد على أنهم الأكثر حرصاً على متابعته وقراءته..!!
فكوا مالم استطع فك شيفرته
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/04/2005, 12:47 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/09/2003
المكان: www.allsport9.com
مشاركات: 862
مشكوووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/04/2005, 01:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2005
المكان: جده
مشاركات: 680
مشكور على المشاركه الجميله اخوي
بس وش فالزهارين تراني زهراني
وعن الغلط وانا فداك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/04/2005, 01:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 583
لا يا اخي أحمد لاتفهمني غلط انا ماقصدت شي بس اقصد يوم رمز إلى ابو زهرة انه زهراني لأن هناك كتاب زهرانيين تعرفهم ويختلط الأمر على الجميع .................... ومايهمك أهم شيء الأخلاق


والشكر موصول لساهر الليل....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/04/2005, 11:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
الله يعطيك العافيه اخوي نقاطك ممتعه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/04/2005, 02:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 583
العفو أخي ( سيدهم وينهم ) بس ترا هذي ماهي نقاطي هذي ياعزيزي .....زاوية ( كواليس ) في جريدة الجزيرة وماكتبته باللون الأحمر هو تفسيري للغامض من النقاط ...... شكرا لك .
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/04/2005, 01:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: رووووم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 2,068
لاتعللللللللللللللللللللق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/04/2005, 03:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2004
المكان: Makkah
مشاركات: 1,392
مشكووووور أخوي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/04/2005, 12:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
مشاركات: 1,908
مشكووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube