#16  
قديم 08/04/2005, 05:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
مشاركات: 194
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو ناديه
انا اول امره ادري بهالسوالف لأنه كلام غريب صراحة..!
شفت تشديد في ملعب الملز بمنع اعلام(في كأس التضامن ضد الإرهاب) وشاهي (بعد الفوضى اللي صارت) وكونه تشديد مايتعدى منع حاجات بسيطه لكن في استاد الملك فهد ماشفت احسن من معاملة العسكر معنا حتى واحد منهم يوم جينا ندخل مزح معنا وقال خلاص مافيه دخول لكن دليل على حسن تعاملهم كان يلاطفنا..
بعد مادخلنا للملعب كان فيه جنبي ابو عيال معه طفلين الكبير منهم مايتجاوز الـ 5 سنوات ومع هذا دخل للملعب.
اذا كان الكلام اللي انت قاعد تقوله حصل فعلا فمعناه انكم مستقصدين او حصل منكم تصرف او طلعت كلمه ما اعجبت العسكر واستقعدوا لكم..
في النهايه احب اقولك ان الكلام اللي قاعد تقوله موب سهل ويمكن يعرضك لمسأله ومشاكل عشان تثبته.

..!! انت جالس تتهمني بالكذب يعني...يبو مو انا اللي صار معي بس اكثر من نص سكان الرياض جالسه تصير معهم هالاشياء وانا ماغلطت ولا كذبت انا انقل شي حقيقي..

في كم رد وكم موضوع عن هالكلام روح اقراه علشان تصدق اني هالشي حقيقي...وعلى طاري الشايب ومعه الطفل ايه انا مصدقك انا برضو نفس الشي وانا خارج من الملعب شفت شايب معه بنت عمرها تقريبا 6 سنوات يعني مامنعو بنته من الدخول..يعني الموضوع شايب وبنته ايه يدخل..انا اخو واخته الصغيره لا..!!!

--------------------------------

بعدين في ردود غريبه هنا من جد في الموضوع ماتوقعتها تكون موجوده..!! اللي يتكلمون عن البرمودا ويقول انه تقليد للغرب..طيب لاتنسى ان كورة القدم بكبرها تقليد لهم...جت على البرمودا الحين..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 08/04/2005, 05:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
مشاركات: 194
إقتباس
انا ما علي من البرمودا
انا حزتنتي الطفلة بالله وش ذنبها ياااااااانااااااااس
فعلا تخلف

والله وانا معك انا اكثر شي قاهرني الطفله هذي والله شي من جد خلاني انقهر واطرطع..المشكله اني شايف اطفال جوا داخلين مع شيابهم..يعني ليه يتقوون على الشباب وعلى الشياب عادي..لأن يعرف ان الشايب بيرد عليه صح..

إقتباس
وتلومون العساكر؟؟؟؟

اللعيبة لابسين شورتات والجمهور ما يلبس برمودا؟؟

انا ازيد على كلامك على هالاستفهامات.؟؟؟؟؟

===================

واختم ردي برد مقتبس من كلام اخوي عالي الشان ..

إقتباس
بما انه الواحد ما عمل شئ يخدش الحياء فهو حر بتصرفاته

اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 08/04/2005, 06:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2000
المكان: سارية المفعول
مشاركات: 1,998
للأمانه

في التفتيش عند بوابة الجمهور الهلالي رأيت شابين .. أحدهما تعدى الحاجز الأمني - <<< حشا الكونجرس !! - والآخر قال له العسكري : عوّد عوّد .. وش ذا اللبس يابو ؟؟ قال الشاب : خير ؟؟ قال : عوّد ممنوع ... قال : خويي لابس مثلي - <<< نكب خويه - قال العسكري : وينهو ؟ قال : شفه هناك ... قال لخويه : عوّد أنت معِه .. يالله إنزح وراك !!

أنا وأنا مالي علاقه بالموضوع شبّ عليّ قولوني

ربي حسيب الظالم
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 08/04/2005, 06:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
مشاركات: 1,715
اعذورني المشكلة مو من رجال تطفيش الملاعب ولكن المشكلة منكم انتم في سكوتكم عن حقكم وانا عن نفسي لايقم حتى بالكلام معي ولكن على العموم اتمنى من ادارة النادي توكيل محامي لرفع قضية لرجال التطفيش ورفعها الى ديوان المظالم او اي جهة مختصة والاثبات سهل بوجود الشهود وامور اخرى تقضي على هذا الموضوع وانا عندما ذكرت النادي لان المشجع العادي لن يستطيع ان يعمل شئ وعلى العموم اتمنى ادارة النادي تتدخل.
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 08/04/2005, 07:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
مشاركات: 104
تبووون واسطه بديوان المضالم كل واحد يرسلي قضيته:


عشان يعرفووون كيف الزعماء
صح والا لا
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 08/04/2005, 10:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/11/2004
مشاركات: 153
هد اعصابك طيب..........
مافي شي يستاهل الحمد لله انك عند اهلك اللحين وبخير
بعدين على اي اساس بنيت اني اتهمك بالكذب ياكابتن..؟
انا ماقلت لك انكم يمكن تكونوا مستقصدين من العسكر او شي زي كذا
(لاتستعجل)
وبعدين وش تفرق اب وبنته واخ واخته؟

وانا وش دخلني في لبسك ياخي
انا ماتكلمت معك اصلا في لبسك او لبس خويك بالأصح

ومسألة المنع هذي يمكن تكون تعليمات من جهه مسئوله


الظاهر انت اللي ماقريت ردي زين
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 09/04/2005, 01:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
ترى للحين الاستادات ما خلوا الحريم يدخلونها حسب تفكير الجهبذ المضحك النصراوي مسلي المعمر

غريبة الي يقول تستاهل ما دخلوك لانك لابس برمودة

يا خوفي بس لين جيت تسئله ليه قال لك تخدش حيائي !!!!!!!!!

واذا على تقليد الغرب فكرة القدم كل ابوها فكرتها جت من الغرب

ليه جالسين تتابعونها ؟؟؟؟؟؟؟


غريبة بجد

عموما اخوي الله يساعدكم على ما ابتلاكم به

واذا صار خصمك القاضي فمن تقاضي

حتى في الجمارك بعض العسكر معاملتهم ازفت من الزفتة

المشكلة على ما يبدو ان من مواصفات الانخراط في العسكرية انك تعامل الناس باستحقار وبدونية
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 10/04/2005, 11:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
مشاركات: 194
إقتباس
أحدهما تعدى الحاجز الأمني - <<< حشا الكونجرس !!

الله يستر..

إقتباس
شبّ عليّ قولوني

صدقني مو بس قولونك انت...

إقتباس
ولكن المشكلة منكم انتم في سكوتكم عن حقكم

مافي يدنا شي وانا اخوك..!!

إقتباس
تبووون واسطه بديوان المضالم كل واحد يرسلي قضيته:

اخاف توهقنا بعدين بس..

إقتباس
واذا على تقليد الغرب فكرة القدم كل ابوها فكرتها جت من الغرب

ليه جالسين تتابعونها ؟؟؟؟؟؟؟

انا قلت قبلك هالكلام فوق..واترك عنك هالشي تراه بسيط ..المشكله الكبرى ان اللاعبين انفسهم لابسين شورتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات....ويمنعون الجمهور يلبس برمودا..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 10/04/2005, 12:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
مشاركات: 194
وهذا رد لك لحالك يا ابو ناديه علشان تعرف اني مازلعت ولا عصبت عليك بس بوضح لك ليه رديت عليك ...

إقتباس
بعدين على اي اساس بنيت اني اتهمك بالكذب ياكابتن..؟

شف يمكن اكون فعلا قد اخطأت بالحكم وقلت لك انك انت جالست تكذبني...لكن شف كيف كان ردك علي وبعدها بتعذرني ليه قلت هالكلام...مو هذا كلامك انت اللي تحت
إقتباس
لكن في استاد الملك فهد ماشفت احسن من معاملة العسكر معنا حتى واحد منهم يوم جينا ندخل مزح معنا وقال خلاص مافيه دخول لكن دليل على حسن تعاملهم كان يلاطفنا..
بعد مادخلنا للملعب كان فيه جنبي ابو عيال معه طفلين الكبير منهم مايتجاوز الـ 5 سنوات ومع هذا دخل للملعب.
اذا كان الكلام اللي انت قاعد تقوله حصل فعلا فمعناه انكم مستقصدين او حصل منكم تصرف او طلعت كلمه ما اعجبت العسكر

كلامك هنا كله مخالف للي قلته انا..يعني معناه انه انا غلطان ولو فعلا هذا الشي صار اقصد ان العسكر فعلوا معنا هالبلاوي على كلامك انت فنحن (اقصد الجمهور) اللي بدينا في الغلط..
هذا شرح لكلامك اللي قلته لي وواضح انك تقصد اني انا وكم واحد اللي فتحوا مواضيع واشتكوا اننا مو صادقين...

اذا انا فهمتك غلط فاعذرني لأن اسلوبك كان يقول اني انا كذاب...على العموم حصل خير..

إقتباس
وبعدين وش تفرق اب وبنته واخ واخته؟

والله هذا السؤال لاتوجهه لي انا..وجهه للعسكر وقل لهم ليه فرقتوا بين الشايب وبنته وبين الاخو واخته..واذا عرفت الجواب ياليت تجي وتعلمنا السبب في المنتدى

إقتباس
الظاهر انت اللي ماقريت ردي زين

اخوي صدقني قريت ردك زين وانا ما استعجلت لكن ارجع واقول يمكن انا فهتك غلط لكن هذا مو عيب مني..هذا خطا منك في التعبير عن رايك...
وصدقني والله مازعلت ولا عصبت لأن في الاساس معي ناس واجدين شاهدين ويكفي رئيسنا ابو سلطان تكلم عن هالموضوع بعد..وخير دليل ذاك المشجع المسكين اللي انضرب قدام الجمهور والعسكر والله قطعوا ظهره تقطيع قدام الجمهور..!!

على قولهم الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه..((مدري والله صح ولا لاخخخخخخخخخخخخ))
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 10/04/2005, 02:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عالي الشان
[align=center]راح تستمر هالمضايقات

دام ردود الفعل من المسئولين لم تتعدى سوى تصريح من ابو سطان لجريدة الاقتصاديه فقط !!!


بما انه الواحد ما عمل شئ يخدش الحياء فهو حر بتصرفاته اخوي السكري .

تحياتي ,,[/align]

اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 10/04/2005, 07:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
مشاركات: 194
صدقت والله
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 11/04/2005, 01:12 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/01/2005
المكان: every hearts
مشاركات: 166



اللهم عافنا من التخلف

أولا :-
نحن محن رايحين ذعارة لا قدر الله نحن رايحين لملعب يعني لازم الثوب والشماغ والسروال الطويل والكوفية والشخصية .

تانيا : انا مني مصدقك تدري ليه لأن واحد سكرجي بزرنجي محشش زي ذولي الصرب اش يفهمه بالبرمودا .

ثالثا :- يقول المثل ومن الغيرة ما يقتل ( من عقلي بس مشي )
يعني هو ما عنده غير كم قرش ما يقدر يشتري برمودا فيقول لك ضع البرمودا على جنب وهو ماشي على بيت أمه يروح ياخذه ويكشخبه .



ورابعا : - أقول الحمد لله أني مني من الرياض ولا بالشرقية الحمدلله اني من الغربية ومن مكة الحمدلله .


اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 11/04/2005, 01:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/05/2004
مشاركات: 569
اذا ما اخذ الشباب راحته وعبر عن مشاعره في الملعب وين ياخذها
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 11/04/2005, 01:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/09/2004
مشاركات: 232
الاخ يتكلم عن الكرامه واجد والله انك انت وخويك

شلتو كرامتكم بنفسكم اجل بالله وش فيه اللبس السعودي

والله انه احسسن منذا البس الي جايبه انت وخويك عيب عليك يارجل استح

وين لبس اجداد خلاص صارو الغرب هم الي يلبسون احسن منا وانت وجهك قاعد تقلد وبس

ابسالك ليش الغرب مايقلدون لبسنا هم عندهم كرامه افضل منك مع احترامي لك مع انك ماخليت فيه احترام
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 11/04/2005, 02:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/02/2004
مشاركات: 126
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة romance prince


تانيا : انا مني مصدقك تدري ليه لأن واحد سكرجي بزرنجي محشش زي ذولي الصرب اش يفهمه بالبرمودا .


[align=center]

الا هالهرج

======

هي بالنهاية توافيق عسكر الملعب زيهم زي عسكر الشوارع تطيح بواحد وش حليله واللي جنبه ياشين نفسه

كان رحت من باب ثاني وقطعت الشر [/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube