#1  
قديم 05/04/2005, 06:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2002
مشاركات: 321
البرقان.....يعطيك الف عافيه

السلام عليكم ورحمه وبركاته.اولا الف مبروك على الفوز وعقبال الاياب باذن الله...الشي الثاني حبيت اقول للبرقان كثر الله الف خيره على المجهود الذي بذله بهذه المباراه فقد عمل كل مابوسعه من تنظيم الدفاع والوسط وكان يمتاز باللعب الرجولي فاوقف الكثير من المحاولات الوداد..وكان امتلاكه للكره وتمريراته القصيره والطويله ميه ميه......وجهه نظر وعن نفسي احب البرقان والموري لانهم فرضوا انفسهم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/04/2005, 08:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
مشاركات: 75
نا اضم صوتي لصوتكوا سلطان البرقان ماقصر...............وربي انه بطل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/04/2005, 10:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/02/2004
مشاركات: 951
[align=center]الظاهر ماشفت المبارة اخوي s.o.s ..

اي مستوى قدمه الرقان اليووم

وربي انه عااااااااااالة على الهلال ..

شف مستواه الشوط الاول ماغير انه (( يتبطح )) بالملعب مع كل كورة .. [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/04/2005, 11:47 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/11/2003
المكان: Dammam
مشاركات: 22
السلام عليكم

البرقان تبطح ولا ما تبطح كان مهندس الهلال واكبر دليل ان الهلال ما نزل ماطاح مستواه الا يوم خرج
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/04/2005, 02:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/02/2005
مشاركات: 405
وانا كمان أأيد كلامك بأن البرقان كان احد المفاتيح الفوز يوم امس واكبردليل بعد خروج البرقان تأثر الفريق نوعاً ما ....................................



وبصراحة الهلال بنجومة كلهم نجوم...............................



;) ;) ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/04/2005, 06:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/08/2003
المكان: نــجــد
مشاركات: 1,278
[align=center]عندي بعض النقاط لو سمحتوا فكونا من كلمه (عاله) على الفريق


ولا كلمه فاشل يكفي تجريح في لاعبين الهلال


اعطوا الاعبين الثقه على فكره سامي الجابر هذي السنه هو نفسه سامي السنه اللي فاتت



وفهد المفرج هذي السنه هو نفسه السنه اللي فاتت لكن جاء رئيس النادي الله يطول بعمره والمدرب ورفع معنوياتهم



واللي نعرفه ان جماهير النادي تأزر الفريق ماتوقعت ان فيه بعض من جماهير الهلال تهاجم الفريق. [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/04/2005, 06:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عالي الشان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 4,553
[align=center]البرقان انت 100% [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/04/2005, 07:19 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/08/2002
المكان: جداوي بس في مصر
مشاركات: 1,314
برقان كان نجم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/04/2005, 12:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/12/2003
المكان: البراري
مشاركات: 621
البرقان قول وفعل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/04/2005, 01:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/03/2004
المكان: الريــــــاض
مشاركات: 548
البرقان لم يجد سوى فن التسدح والتبطح عند مواجهة لاعبي الوداد وحتى مناولاته كانت اغلبها مقطوعه
لازم يركز في المباريات القادمه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/04/2005, 01:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 341
من أول وانا نصيح .........................

عطوهم فرصة .... والباقي خلوه عليهم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/04/2005, 02:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
مشاركات: 578
البرقان مبدع مع رتبة نجم أتمنى له التوفيق مع الزعيم وما أقوله إلا
هــــــمــــتــــــــك يــــــــــا بـــــــــــــطـــــــــل
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/04/2005, 02:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
المكان: الرياض ..
مشاركات: 700
دمعة المقهور , انت والهوواوي

يعني الى هذه الدرجه مشفتوا البرقااااااان وش كان يسوي في المباره والله انتم امركم عجيب

ياخي افرض مثلا يعني ان عزيز مكان البرقاااااان تتوقع انت وش كان يبي يصير
البرقااااان نجم الهلال القادم وصدقني المحور في نادي الهلال والمنتخب راح تكون حكرا لسلطان البرقان

واذا عن التبطح والمطامر الله اعلم منهو اللي يتبطح ويطامر لاكن الحمدلله فكنا الله منه ,,, ويجعله دوووم,,,

على العموم المبارة راحت بخيرها وشرهاا مع انه كان عندي مو ملاحضه على الغامدي الا ثلاثه كيلو كلها ملاحضات على الغامدي ,,الهلال لو اسثمر فرص الغامدي فقط كنا الحين فايزين ثلاثه صفر ,,,

البرقاااان انت نجم المباره مع احترامي للجميع ,,,,,

يقول المثل ( الهرج في الماضي نقصان في العقل )

خلونا ننسى اللي راح ونفكر في المباره القادمه اللي اتوقع انها تكون المحك الحقيقي لنجوم الهلال
وبا التوفيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق للأزرق ,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/04/2005, 02:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/02/2004
مشاركات: 951
[align=center].عاشق الزعيم.[/align]

[align=center]ارجع للشوط الاول وشف وراقب حركات البرقان ..


والله لو فيه عزيز يمكن يكون ادى افضل منه خاصة في هذه المبارة ....


بعدين ..

اتركوا عنكم التطبيل للاعبين ومدحهم بعد كل مبارة ..


ياخي اكثر من لاعب مااداء كويس بالمبارة ومنهم البرقان :sad: ..[/align]






[align=center].. ومتى يرجع الغنام [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/04/2005, 03:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفهد
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 19/10/2004
المكان: ورا البراحه
مشاركات: 3,561
والله البرقاااان فللللللللللللله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube