#1  
قديم 05/04/2005, 12:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/03/2004
مشاركات: 1,357
ألف مبرووووووووك وعقبال الكأس

السلام عليكم
بهدف للمبدع والمتألق دائما السام سامي الجابر الهلال يضع قدماً في دور الأربعة لبطولة أبطال العرب
المباراة كانت رائعة في شوطها الأول مخيفة في شوطها الثاني تميز فيها خط الوسط الهلالي وأتيحت العديد من الهجمات الخطيرة والخطيرة جداً للهجوم ولكن سوء الطالع وإرادة الله كانت دون تسجيل مهرجان أهداف


أبو عبد الله الذئب الخطير يسدد كره رائعة جداً تصطدم بالعارضة
ومن ثم يسجل هدفاً غالياً بعد متابعته لكرة ارتدت من الحارس
أتمنى أن يستمر الهلال في طريقه وأن يحقق هذه الكأس الغاليه

وهذا تحليل تفصيلي من موقع العربية للمباراة

دوري أبطال العرب
الهلال السعودي ينتزع فوزاً صعباً من ضيفه الوداد البيضاوي






سامي الجابر أحرز هدف المباراة الوحيد

الرياض - وكالات

قاد مهاجم الهلال السعودي سامي الجابر فريقه الى فوز ثمين على حساب ضيفه الوداد البيضاوي المغربي 1-صفر أمام نحو 20 ألف متفرج في ملعب الملك فهد في الرياض ضمن مباريات مرحلة الذهاب من الدور ربع النهائي في بطولة دوري الاندية العربية الابطال.

وباتت آمال الهلال كبيرة في بلوغ الدور نصف النهائي في انتظار مباراة الاياب التي ستقام في مدينة الدار البيضاء, ويلتقي الفريقان ايابا في 20 نيسان/ابريل الحالي.

وتخلى الفريقان عن الحذر الذي يطبع بداية المباريات عادة، وقام الوداد بالمبادرة الهجومية الاولى في الدقيقة الثانية بغية احراز هدف مبكر يربك مضيفه وسدد رضى الله كرة مركزة كان لها فهد المفرج بالمرصاد وابطل خطورتها.
وبعد مرور نحو 5 دقائق، فرض الهلال ايقاعه على الميدان من خلال التحركات الايجابية لخط وسطه المتمثل بمحمد الشلهوب وعمر الغامدي والبرازيلي كماتشو بمساندة من احمد الدوخي وسلطان البرقان.
ووجه سامي الجابر اول انذار للضيوف بتسديدة قوية اصابت القائم قبل ان يسجل الهدف من كرة سددها البرازيلي تفاريس وارتدت من الحارس نادر المياغري تابعها بيسراه داخل المرمى (15).
واهدر الدوخي الذي تحرك بشكل فعال في خط الوسط ومون زملاءه بكرات متقنة، فرصة هدف ثان عندما تهيأت له الكرة امام المرمى (34)، ولم ينجح الشلهوب في متابعة الكرة التي اهداه اياها الدوخي بالشكل الصحيح (44)، في الوقت الذي قام فيه الوداد بمحاولات خجولة لم تشكل اي تهديد جديد للحارس المخضرم محمد الدعيع.
وفي الشوط الثاني، هبط اداء الهلال بشكل لافت فمالت الكفة لصالح الوداد الذي لم يحسن استغلال الوضع الجديد. ولم يشهد هذا الشوط اي فرص حقيقية باستثناء واحدة اهدرها الجابر بعدما ارسل بجوار القائم الكرة التي مررها له عمر الغامدي خلف المدافعين (59).

* مثل الهلال: محمد الدعيع- احمد الدوخي وسامي الجابر (عبدالله الجمعان) ومحمد الشلهوب وكماتشو وعمر الغامدي وتفاريس وفهد المفرج وعبد العزيز الخثران وسلطان البرقان (باولو ديسيلفا) وياسر اليامي (فهد المبارك).
* مثل الوداد البيضاوي: نادر لمياغري- مراد فلاح ومصطفى طلحة وشمس الدين الجنابي وعبدالرحيم السعيدي وعبدالحق أيت العريف وخالد امنصور وهشام الويسي ومحمد بنحليب (عمر باحفيظ) ورضى الله ويوسف مريانة.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube