المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/04/2005, 12:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
فوز الزعيم رقم ( 44) ونقاط من المباراة ؟ونتيجة مباراة الاتحاد ومقال السماري والكوارع

=============( بسم الله الرحمن الرحيم ) =============
تحية طيبة ----------------------------------- وبعد
حقق الفريق الهلالي فوزا غاليا وهاما على فريق الوداد المغربي بهدف مقابل لاشيء في مباراة ابدع
فيها افراد الزعيم وتفنن لاعبي الهلال في اضاعة الفرص السهله امام مرمى الوداد البيضاوي
@ امتازت المباراة بروح قتالية من لاعبي الهلال مقابل دعم جماهيري رائع اثبت اصالته ووقوفه

مع الهلال وتعتبر هذه النتيجة مطمئنة بعض الشيء وان كان الهلال انهى شوط اول وبقي له شوط اخر

@ تصدر نجم المنتخب سامي الجابر صدارة الهدافين بتسجيله هدفا بمرمى الوداد

@ امام الهلال ستة عشر يوما ليلعب مباراة الرد ضد الوداد وسيخوض الهلال بعض المباريات الوديه

اولها هذا الاسبوع امام فريق الرائد الذي سيعسكر في نادي الهلال
@ مبروك للفريق الهلالي الفوز وعقبال الفوز الاخر في المغرب يوم الاربعاء 20 \4 \ 2005م
## بعد هذا الفوز للهلال يكون حقق الهلال فوزه 44 متتالي على ارضه ولم يهزم ابدا
--------------------@ --------------------------@ -------------

أكد تفوقه وألغى كل الحسابات وترك لبقية الفرق البحث عن المراكز التالية..
(الزعيم الصغير) بطلاً للدوري الممتاز قبل نهايته بأسبوعين عبر (بوابة النصر)
* كتب - طارق العبودي:
جدد صغار الهلال تألقهم وإبداعهم وأكدوا أنهم الأقوى والأفضل و(الأجدر) بالحصول على الذهب ولا شيء غير الذهب بعد أن حسموا بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للناشئين لصالحهم قبل نهاية المنافسات ب(أسبوعين) وللمرة الثانية على التوالي تاركين لبقية الفرق البحث عن المراكز التالية.
وجاء فوز الزعيم الصغير ببطولة الدوري عبر البوابة النصراوية الصفراء بعد أن نجحوا في التغلب على منافسهم بهدف وحيد عن طريق المهاجم الصغير وهداف المسابقة عبدالعزيز الدوسري (13 هدفا) بعد مرور 18 دقيقة من عمر المباراة التي جمعت الجارين المتنافسين في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في إطار الجولة السادسة عشرة للمسابقة.
والحق يقال إن الفريق الهلالي الناشئ استحق البطولة عن جدارة نظير مستوياته المميزة التي قدمها طوال مشواره والمقرونة بنتائج إيجابية وأرقام قياسية في عدد مرات الفوز والأهداف المسجلة له والتي هزت شباكه بخلاف الكم الكبير من (المواهب الواعدة) الذين زج بهم الجهاز الفني في المباريات الماضية ليزفوا البشرى للجماهير الزرقاء بمستقبل مشرق لهذا النادي العملاق.
مباراة الأمس التي ولج من خلالها الزعيم الصغير ليلامس كأس الذهب أثبتت أن لا مقارنة تذكر بينه و(منافسه التقليدي) من حيث (الموهبة) والطموح إذ كانت وخصوصا طوال شوطها الأول والنصف الثاني من شوطها الثاني هلالية زرقاء فيما كان النصر الباحث عن مركز الوصافة ينشط في بعض فتراتها بقيادة مهاجمه عليان قيسي الذي حاول كثيرا الاستفادة من (تكوينه الجسماني) لاصطياد الكرات الهوائية التي هدد بها مرمى الدعيع (أحد نجوم المباراة إن لم يكن نجمها الأول).
========
التعليق =
لاجديد في ذلك واصبح فريق الكوارع بوابة للزعيم لتحقيق البطولات والان فريق الناشئين ينال نصيبه
واعتبر ان ناشئين النصر قد حققوا انجازا بعدم هزيمتهم الا بهدف وحيد
تذكرون مقابلة سابقة مع احد لاعبي النصر لدرجة الناشئين وهو صالح البشري لجريدة الرياضي
واليكم عناوين المقابله
ننام على البلاط في غرفة البلياردو عندما يعسكر الفريق الاول بالنادي ونتغطى ببطانيات قديمه !!؟؟))

(( نأكل ماتبقى من اللاعبين الكبار واغلب الاحيان نتناول الكوارع مع العمال السودانيين!!؟؟؟ ))
(( كذبت على اهلي وابلغتهم اني التحقت بمدرسه خاصه والحقيقه انه تم الحاقي بمدرسه حكوميه قديمه جدآ ولا تدرس معظم المواد وبعد شهر ونصف من بدء الدراسه ؟؟؟))


(( كان الوعد عند التسجيل ( تأمين شقه ومدرسه خاصه وراتب هاو 3000 خفض الى 1500 ومواصلات ) وبعد التسجيل تحولت الى سراااب ؟؟))
(( اشتكينا الحال لطوب الارض ولا حياة لمن تنادي والاجابه دائمآ ( انتظروا !!!) ))

(( نغسل ملابسنا بانفسنا لاننا مغتربون ولم يراعي احد سننا الصغير ))

(( الحياء منعنا من الحديث مع لاعبي الفريق الاول طلبآ للمساعده واشكر لاعبي الفريق الاول الاخ نايف الدوسري وعادل البيشي وفيصل الصوينع فلهم معروف كبير برقبتي ومساعدات لن انساها ابدآ )) (( لا يوجد ملابس واطقم موحده للفريق ولا احذيه ولا مياه وعندما نقابل اي فريق نجد ان لهم زي موحد ويوجد لديهم ملابسهم صيفيه وشتويه وهذا يؤثر علينا نفسيآ ))

(( مدربنا ( روكي ) ياخذنا بليموزين على دفعات وعلى حسابه الخاص لنتفرج على مباريات الفريق الاول المقامه بالرياض بمعلب الملز لنتعلم ونستفيد =
واقول حقيقة ان الفريق النصراوي تغلب على ظروفه ولم يهزم سوى بهدف ومن هذا المنبر نبارك
للزعماء تحقيق البطوله لدرجة الناشئين
============
اعجبني مقال للمبدع الاستاذ احمد الرشيد بعنوان بالمنشار
يا زينك ساكت!
عقب مباراة منتخبنا مع كوريا خرج علينا اللاعب الأرشيفي فهد الهريفي في برنامج صدى الملاعب ليهرف بما لا يعرف وليقول لنا إن مدرب المنتخب كالديرون آخر من يعلم بما يجري داخل فريقه!
وكان واضحاً من خلال نبرة حديثه أنه حضر إلى البرنامج وهو (ضامن) خسارة المنتخب ولديه كم هائل من الانتقادات لمدرب المنتخب وبعض لاعبيه وعندما خابت توقعاته حاول أن يجد له مخرجاً ليفرج عن انتقاداته رغم الفوز!
ولم يكن كالديرون فقط هو محور حديث الهريفي، بل شاركه سامي الجابر الذي لم ير له الهريفي أي دور في المباراة!
وفي الوقت الذي كان يتحدث فيه الهريفي كان رابح ماجر في قناة الجزيرة الرياضية يقول إن سامي لم يسجِّل لكن عيون الكوريين لم تفارقه!
والهريفي في هذه معذور فهو لم يتعود اللعب لخدمة مجموعة الفريق، حيث كان يلعب لذاته رافعاً شعار (أنا ومن بعدي الطوفان) ولذلك لم يفهم حقيقة الدور الذي كان يلعبه سامي في المباراة!
عتبي على زميلي محمد الشهري الذي صار مؤخراً يبحث عن لاعبي الأرشيف ومن يعانون من عقد الماضي فيما صدى الملاعب يجب أن يبقى في الملاعب!
والتعليق من قبلي اقول هذه اضافة لحجة الهلال على مقال الرشيد واليكم المقال

-----------
صدى الردح)!! بقلم حجة الهلال ( ابومصعب صالح السليمان )
.. والآن وفي وقت كان الجميع سعيداً وفرحاً بفوز المنتخب يأتي هذا البرنامج ليعيدنا للخلف ويبث بذور وزعزعة صفوف المنتخب قبل مباراة الكويت وليرقص على جراح المنتخب، بحثاً عن الإثارة الرخيصة، معتقداً أن المنتخب سيخسر (ولكن خاب توقعهم).. فوقع اختياره على اللاعب المناسب لتوجه البرنامج.. وأهدافه ليكونا ثنائياً منسجماً ومتناغماً.. لاعب عرف بأنانيته ونرجسيته ويبحث عن الأضواء من خلال التطاول على الأفذاذ وكبار لاعبي الكرة من الدعيع إلى سامي..
* اللاعب ليس له تاريخ مميز مع المنتخب يشفع له أن يقيم المنتخب ولاعبيه.. فبوجوده فشل المنتخب بكأس الخليج وفشل في كأس العرب وفشل في التأهل لكأس العالم.. ولم يفلح المنتخب بوجوده إلا في كأس آسيا في قطر.. ومع هذا لو خسر المنتخب ذلك الكأس لكان هذا اللاعب هو السبب.. عندما عزل الثنيان أبرز لاعبي البطولة في المباراة النهائية وقطع عنه الإمدادات بكل أنانية.. ولو وجد لاعب آخر خلف الثنيان في الوسط الأيمن لحسم المنتخب المباراة في وقتها الأصلي ولما اضطر لدخول مغامرة الركلات الترجيحية.. المهم أنه شكل مع برنامج الردح وجهي عملة واحدة.. طبل وأنا أرقص=

-----------
اكد ان هبوط مستوى فريقه جاء في الوقت المناسب ولا نعلم ماذا يقصد سعادة المدير ومتى يعود فريقه (منصوراً) حتى يعتلي الصدارة من جديد!!
هذا مقال في زاوية صياد يقصد الاحمد الذي ذكر ان هبوط مستوى الزعيم في الايام الماضيه كان فرصة
لتنضيم الصفوف وتدارك الاخطاء قبل الحسم
---------
بدعم من الأمير بندر بن محمد
ثلاثي حراء ينتقلون إلى الهلال

* كتب - أحمد العجلان:
ضم نادي الهلال صفقة انتقال ثلاثة من لاعبي فريق حراء من مكة المكرمة وهم: قاسم برناوي حارس منتخب الناشئين من مواليد 1410هـ وحامد فلاتة لاعب محور مواليد 1409هـ وسامي البشير ظهير أيسر مواليد 1408هـ.
وقد وقع مع اللاعبين إداري درجة شباب الهلال الاستاذ خالد الحبيش الذي تواجد بمكة المكرمة وأتم الصفقة لصالح الهلال جاء ذلك بدعم الأمير بندر بن محمد المشرف على مدرسة الهلال الكروية
@ التعليق @
صفقات متتالية حسمها الزعيم لتدعيم صفوفه والمستفيد من ذلك المنتخب السعودي
--------------
المحيميد يجدد عقد خثران الهلال والرئيس يؤكد بقاء الدوخي

الرياض: عبدالله الفراج
تكفل رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الرائد صالح المحيميد بتجديد عقد لاعب فريق الهلال الكروي الدولي عبدالعزيز الخثران لثلاثة مواسم كروية مقبلة، وصاحب إعلان تجديد عقد الخثران زيارة المحيميد لمقر نادي الهلال والتقاءه برئيس مجلس إدارة النادي الأمير محمد بن فيصل بن سعود وأعضاء مجلس الإدارة وعضو شرف النادي الأمير نواف بن محمد بن عبدالله الذين تابعوا الحصة التدريبية الاعدادية لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي ضمن دور ربع النهائي لمنافسات دوري أبطال العرب في نسختها الثانية.
وبين رئيس نادي الهلال انتظاره للأدوار الشرفية الأخرى في التكفل بتجديد عقدي المفرج والدولي أحمد الدوخي وأكد أن الأخير لن يرحل من الهلال في ظل رئاسته وقدم الأمير محمد بن فيصل شكره وتقديره لدعم المحيميد وقال: "ليست بالمستغربة فهو عضو شرف فعال لنادي الهلال وهو أحد الشخصيات المؤثرة بنادي الرائد الذي تربطنا به علاقة تاريخية ومتوارثة.
من جانبه أكد المحيميد أن وقفته مع نادي الهلال منطلقة من باب العلاقة المتينة التي تربطه بالهلاليين، واصفاً نادي الهلال ببيته الثاني.

وكان المحيميد قد تكفل بنقل الجماهير من منطقة القصيم للرياض لمساندة الهلال في لقاء أمام الوداد البيضاوي المغربي.
@ التعليق @ ----- لاجديد في ذلك نظرا للعلاقات التاريخيه التي تربط الزعيم بالرائد وكرم الاستاذ
صالح المحيميد غير مستغرب ودعمه للزعيم غير جديد ولاننسى ان رئيس الهلال وعد افراد الرائد
بالدعم المادي واليكم خبر من الوطن

تجسيداً للعلاقات التاريخية بين الناديين
رئيس الهلال يزور الرائد ويكافئ لاعبيه بـ 30 ألف ريال
توسعت دائرة العلاقات التاريخية بين ناديي الهلال والرائد التي دارت رحاها مساء يوم أول من أمس بعد أن تكفل رئيس هيئة أعضاء شرف الرائد صالح المحيميد بتجديد عقد محترف الهلال عبدالعزيز الخثران، إذ لبى رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل دعوة مسؤولي الرائد إلى زيارة النادي في مدينة بريدة والالتقاء بلاعبي الفريق الكروي وتشير "الوطن" إلى أن رئيس نادي الهلال أعطى وعداً بتقديم (30) ألف ريال لكل لاعب رائدي في حال العودة إلى مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وسبق للأمير محمد بن فيصل أن قدم مهاجم الاتفاق أبو بكر الجيزاني هدية إلى الرائد قبل شهرين بقيمة (350) ألف ريال، كما أسقط المدافع المنتقل من الدرعية لمصلحة الهلال هذا الموسم ناصر حريصي إلى الرائد دون مقابل.

---------
الهلال يتفوق خارجيا بـ 43 لقاء دون خسارة على ملعبه
إعداد : سلمان العنقري
02/04/2005

سجلت الأندية السعودية من خلال مشاركاتها الخارجية التي تمثل من خلالها بلادها إنجازات كبيرة، وحققت بطولات على كافة الأصعدة خليجيا، عربيا، وآسيويا، ويعد فريق الهلال أكثر الأندية السعودية تحقيقا للبطولات بعد أن حاز 13 بطولة جمعها على كافة الأصعدة، يلية الشباب الذي كسب سبع بطولات خارجية، تلاه الاتحاد بخمس كؤوس، ثم الاتفاق والنصر بأربع بطولات يليهما الأهلي بثلاث كؤوس، وأخيرا وليس آخرا القادسية بكأس واحدة. ولم تكتف الأندية السعودية بتحقيق الكؤوس وتشريف الكرة السعودية، وإنما تجاوزت ذلك إلى ضرب أرقام قياسية، نأتي إلى ذكرها بالتفصيل الآن:

الهلال زعيم البطولات والأرقام

لم يكتف الهلال بنيله أكبر قدر من الكؤوس على الصعيد الخارجي بـ 13 كأسا، وإنما تجاوز ذلك إلى ضرب أرقام قياسية من خلال مشاركاته الخارجية إذ بات الهلال صاحب الرقم القياسي السعودي إن لم يكن على الصعيدين الآسيوي والعربي بعد أن وصل للمباراة 43 على أرضه خارجية دون خسارة.
يذكر أن آخر خسارة للهلال في مباراة خارجية على أرضه وبين جماهيره كانت على يد الأهلي المصري في بطولة النخبة العربية الأولى في الجولة الثالثة من البطولة بهدف دون رد، ومن بعدها لم يخسر الهلال أي لقاء، حيث فاز في 35 مباراة، وتعادل في ثمان، ويعد السجل الهلالي خارجيا مشرفا يطمح الوصول إليه أي فريق بعد أن لعب الهلال ما يربو على 200 مباراة خارجية، بينها 83 مباراة على أرضه وبين جماهيره، تلقى خلالها أربع خسائر فقط ثلاث منها كانت عامي 1406 و1407هـ والرابعة التي سبق ذكرها أمام الأهلي المصري عام 1416هـ.
مع أننا لم نورد ذكر لقاء الهلال والإسماعيلي في السوبر السعودي المصري الذي فاز فيه الهلال 1/0، لأن الهلال لعب حينها في جدة في مباراة بعيدا عن ميدانه الرئيسي الرياض. وتعد مواجهة الوداد البيضاوي المغربي الإثنين المقبل في الرياض في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال العرب في نسخته الثانية، اللقاء 44 للهلال على أرضه وبين جماهيره=
@ التعليق @

الحمدلله تحقق اليوم الفوز 44للهلال على ارضه وبين جماهيره
------------
عيب للبلطان
خالد البلطان دعم الحزم والنصر ونشاهد انه حاول منع جماهير الهلال المتواجده في الرس من دعم
الهلال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اين الوطنيه ودعم ممثلي الوطن
أه يالبلطان طلعلك ريش انت وفريقك الذي كدست به رجيع الانديه
العلي من الهلال والسبيعي وبندر خليل والجسار والمولد والمطرود ووغيرهم من لاعبي الاحتياط
عموما لايهمنا الحزم
الذي يهمنا البلطان بموقفه السلبي تجاه الهلال ولابد من ايقافه عند حده
البلطان يريد مراسل خنشليله ان يشيد به وانه داعم للنصر
البلطان حركته هذه ردة فعل لتبرع صالح المحيميد للهلال ولنقل الجماهير الهلاليه من القصيم للرياض
نشاهد مندوب خنشليله دائم التهجم على رائد التحدي نكاية به ودعما للحزم

======================
نختم الموضوع بمقال لعميد الكتاب عبدالرحمن السماري ضد الجستنيه

جريدة الرياضية الثلاثاء
عبدالرحمن السماري

ليس من أخلاقياتي، ولا من أدبي، ولا من سلوكياتي الكتابية أن أدخل في مهاترات وأحاور من صُنفوا ضمن قوائم الـ(...) إلا أني أجد أنه لزاماً علي أن أعري وجهاً كالحاً استمرأ الإساءة وليس الكتابة حرفة، وصنف نفسه بإرادته ضمن أتفه ثلاثة كتاب في الصحافة الرياضية.
* هكذا صنف نفسه بإرادته واختياره وهكذا طاب له الوجود، فهنيئاً له بهذا المقام الذي يليق به.
* لقد كتب (هذا) قبل أيام تعقيباً علي مليئاً بالغمز واللمز حتى اسم أسرتي (السماري) لم يسلم من غمزه.. وقد ألتمس لهذا المرتزق عذراً لأن فاقد الشيء لا يعطيه، ولا أنتظر منه احترام الأسر لأنه لا يدرك ولا يعرف قيمتها وخطورة ما تلفظ به. وكيف نؤاخذ شخصاً له أكثر من معاملة وأكثر من قضية في المحاكم (المستعجلة) وأنتم تدركون اختصاص المحاكم (المستعجلة) والتي تسمى الآن (المحاكم الجزائية).
* هذه المحاكم متخصصة في نمط معين من سلوكيات الأفراد
* صاحبنا أو (بوق الريس)!! زبون دائم للمحاكم المستعجلة، وهذا بحد ذاته كاف للحكم عليه وعلى من هو؟
* بدأ حياته العملية (حمالاً) لحقيبة أحد الفنانين وكان بحق يحملها بكل أمانة ومسئولية، واستمر في هذا الحقل حتى كانت الحادثة المشهورة من فنانة وقيل طقاقة وقيل مغنية وقيل سائق فنانة، وقيل غير ذلك.. المهم؛ أنها أخرجته من صحافة الوسط الفني وصار يجول في صفحات الرياضية.. ولكن للحق؛ فالكثير يدرك حجم سوئه وما يحمله داخل نفسه.
* ومن سوء أدبه وسلوكياته الكتابية تعرض للضرب وتعرض (لإهانات)!! و(تمديس) بالعُقل وغيره، وتعرض لمواقف مشابهة، وليست هذه فقط.. ومن هنا فقد نعذره إذا نظر للآخرين بحقد وكراهية وعدوانية ومحاولة انتقام
* هذا الـ(...) لا يجد إلا لغة الشتم والسباب وتجريح (الرجال) فقد أساء لأسماء صحفية ونجوم، وهذا يكفي لوحده للحكم على هذا الموظف مساءً و(البوق) نهاراً.. وبئس المهنة (حمال) لحقيبة فنان في الوسط الفني و(بوق) لرئيس ناد في الوسط الرياضي؟!
* المشكلة أنه كتب مدعياً أنه يدافع عن النادي العريق الكبير نادي الاتحاد.. وهل يجهل ان الاتحاد نادينا نحن، وليس ناديه ومن على شاكلته؟!
* الاتحاد لا يحتاج لك ولا لأمثالك كي يدافع عنه لأن دفاعك عنه بحد ذاته شبهة تحتاج الى من يدفعها، إذ لم يكن في يوم من الأيام بحاجة الى من يجلب له الشبه والتهم، ويستعدي المخلصين الغيورين عليه، فله أقلامه النزيهة التي تذب عنه (لو احتاج لها).
* إنني أترفع دوماً عن الرد على مثل تلك الأقلام المشبوهة.. وكم كان بودي ذكر الاسم، إلا أني وجدت له أكثر من اسم، مثلما له أكثر من وجه وأكثر من (مهنة) فاعذروني.

=======
اخيرا تمكن الفريق الجزائري المولوديه من تحقيق الفوز على فريق الاتحاد بهدف مقابل لاشيء
الفريق الهلالي سيقابل الفائز من الاتحاد ومولوديه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/04/2005, 12:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
مشاركات: 200
الف شكر اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/04/2005, 12:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي.واشربوا.البحر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2002
مشاركات: 2,980
هلا اخوي راح فيها جستنيه طاح بشر اعماله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/04/2005, 12:31 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/09/2003
المكان: www.allsport9.com
مشاركات: 862
مشكوووووووور اخوي

الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/04/2005, 12:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2003
المكان: قصيمي ابا عن جد
مشاركات: 1,356
ياعيني عليك

مشكووووووووووووور خيوووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/04/2005, 02:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2003
المكان: السعوديه
مشاركات: 4,761
مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/04/2005, 04:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,643
ألف شكر لكن أتوقع ان الاحصائية خاطئة

فالهلال خسر أما فريق كوري في استاد الملك فهد بالرياض في نهائي آسيوي قبل سنتين تقريباً بضربات الترجيح

غريب الخطأ هذا من الاستاذ الكبير سلمان العنقري لكن جلّ من لا يخطئ

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/04/2005, 06:12 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/08/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,503
المهم فاز الزعيم والمهم القادم الفوز في مباراة الرد في المركب الرياضي في المغرب
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/04/2005, 06:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/03/2004
مشاركات: 56
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/04/2005, 07:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
مشاركات: 53
مبروك فوز الزعيم ومن ارجل الزعيم سامي .
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/04/2005, 02:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 63
مشكور يا ابو اسامه اللة يعطيك الف عا فية
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/04/2005, 02:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2004
المكان: مملـــ الانسانيه ـــكه
مشاركات: 2,638
مشكور والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/04/2005, 02:36 PM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سجن الحياة
مشاركات: 2,298
يعطيك العافية يابوأسامة ,,

مواضيعك دائما مميزة ,,

لك تحياتي ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/04/2005, 11:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
bati111
=========== لاشكر اخي ومبروك للجميع وتحياتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/04/2005, 01:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2004
المكان: الكويت
مشاركات: 1,730
[align=center]مشكور اخوي ابؤاسامة
نقاط جميله
الله يعطيك العافيه


اخوي هلالي الرياض

المباراة التي ذكرتها كانت مباراة الإياب لنهائي كأس السوبر الآسيوي امام فريق بوهانق الكوري
و لم يخسر الهلال بل فاز بنتيجة 1 -0 لكن الفريقين تعادلا بمجموع نتيجة المباراتين فاحتكم الفريقين للأشواط الإضافيه و من ثم ضربات الترجيح و التي فاز بها الفريق الكوري[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube