#1  
قديم 31/03/2005, 01:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 690
متى يكفوا هولاء عن سامي

في كل يوما اسمع لثنائي التحليل في القناة الرياضية اقف حائراً بحال هولاء بسبب تجاهلهم الدور الذي يقوم به زعيم الهدافيين في العرب واسيا وكانه ليس ما جود في هذه المبارة !! رغم تسجيله لهدف فيها او صناعته لهدف بل انه في احد المباريات قال احدهم سجل المهاجم الفلاني من تمريرة اللاعب رقم 9 وكانه لاعب اجنبي وليس سعودي !! و كان له الفضل بتحقيق امجاد سعودي ويكفي انه من اول مشاركه له تحقق كاس الخليج لاول مره بهدفه الشهير على الامارات وتاهل لاول مره لكاس العالم بهدف امام ايران ناهيك عن ما قدمه في كاس العالم 94م وما حقق من القاب مع ناديه وحصوله على جوائز .
كل هذا لم يزيل الحقد الدفين في قلوب هولاء المرضى ليس لشي وانما بحكم انه لا ينتمي لنادي الذي لا يشجعونه ؟ انه بذلك لايحسدون الهلاليين فقط بل يحسدون انفسهم والكره السعوديه من تذوق متعة فنون اللعب وطرد غبار ايام ماقبل التسعينات ذلك الزمن المرير التي مرة به الكره السعودية من نتائج مخيبه وفقر الانجازات بسبب ضعف امكانيات للاعبينا في ذالك الزمن والذي يعرف عندنا بزمن ( طقها ولحقها ) !! ومن عجائب ذلك الزمان الغابر ان المهاجمين يسجلون الاهداف من الاباب الى الباب بسبب ضعف الحراس وعدم تطبيق حالة التسلل !! اما مشاكل اللاعبين في ذلك الزمان فكانت اكثر من الان ولكن لاتجد من يهتم فيها حتى اني اذكر موقف خسرت السعوديه التاهل لكاس العالم 90م بسبب وهو قيام مهاجمنا الفذ كما سمي بضرب حارس الخصم في وقت كانوا السعويين يتطلعون للاهدافه التي كانت تسجل على حراس الحواري !! ناهيك عن القصة المشهورة التي حدثت بين شوطين مباراة الكويت السعودية في الكويت 82م في كاس الخليج ؟؟ وغيره من المشاكل التي لا تقارن بما يحدث الان ومع ذلك نرى تشدق هولاء ونعتهم لنجومنا بمجرد هفوات بسيطه وتحدث في كل ملاعب العالم !!
عموما نقول لهولاء نحن ليس وليدي اليوم ولم ننسى مافات ونعرف كل ماضيكم ولسنا نادمين على رحيلكم فكيف يندم الفقير على رحيل الفقر ؟؟ ولكن لدينا رجاء بان تكفوا اذاكم عن نجومنا لعلنا بذلك ننسى ما تسببتم به لتشويه الكره السعودية ؟ اما اننا نبحث عن ارضائكم فهذا محال فأنتم لن ترضون عنا حتى نشجع ناديكم ولو ان هذه العباره تذكرني بشئ لم اعد اذكره بسبب عامل الكبر ؟؟ وذكي يفهم ؟؟ والله من وراء القص
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/03/2005, 04:43 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/08/2002
المكان: جداوي بس في مصر
مشاركات: 1,314
والله انك هرجه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/03/2005, 06:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: مملكة الانسانية
مشاركات: 648
يا اخي الكلاب تبح والقافلة تسير خلك منهم بس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube