#1  
قديم 30/03/2005, 05:47 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/01/2005
مشاركات: 116
Exclamation قصة خيالية ابطالها زعيم عظيم وحاكم جاهل

قصة خيالية جدا لم تحدث على مر العصور وان وجد تشابه فانها صدفة لاكثر

حدثت هذه القصة في القرون الوسطى كان يوجد زعيم عظيم له صولات وجولات وفتوحات لم يبلغها

احد قبلة ولا بعده وكانت له دولة مجاورة هي بالاصل ليست دولة ولكن فرع ضل واستقل من هذه

الدولة ولعظمة هذه الدولة لم تدمر هذا الفرع بل ساعدة وحاولت ايجاد منافسة بين الدولتين

المتجاورتين حتى يرقى الشعبين ولكن كان حاكم الدولة الصغيرة شخص جاهل همجي الى ابعد

الحدود كلما مد الرجل الزعيم العظيم يده للصلح ورغبة من الملك الزعيم بنشر الحب بين ان الناس وان

المنافسة بين الدولة العظيمة والقرية الصغيرة مجرد رغبة من الملك الزعيم لمساعدة الشعبين على

التقارب وشملت المنافسة العلم والاخلاق والرياضة لكن الحاكم الجاهل اصر وان تخرج عن هذا المدى

وتصبح المنافسة بالنسبة للقرية كره وحقد وبغض .

اما شعب الدولة العظيمة فقد كان شعبا يفخر كل ملك به وكان شعبا عظيما مخلصون للملك لم

يخالفوا الملك بل احبوه حب جماً وبالرغم من سماحة الزعيم ورحبة صدرة فلم يستطع احد من الشعب

ان يبدي راية , غضب الملك من الشعب لانهم يخافوه فخطرت لة فكرة وهي ان يتنكر وينزل الى

الشعب ,فنزل الملك الى المجالس التي يجلس فيها شعبة وسمع كلامهم ودرسه جيداً فرأى ان بعض

هذه الافكار عظيمة ومن شأنها ان تزيد من نماء هذة الدولة فنفذها , وكان جيش الزعيم متفانيا

في قتالة لاعداء الزعيم اما قائد الجيش فكان يسمى الذئب ابن عبدالله وكان قائد جبار له قلب اسد

وسرعة فهد وقوة فيل ومكر افعى وذكاء ودهاء الثعلب وله معارك وقصص لم ولن تنسى وان

اصابه ضرر فانه يستكن ويعود اقوى من السابق وكان الجيش له عدة اشخاص يتولون القيادة

ولكن الذئب عاشر معظمهم ولم يترك قائد الا واخذ منه شيئ لذلك تميز على الجميع .

وكان القائد السابق للجيش يسمى النمر ابن الثنيان وكان قائد شديد الذكاء وحكيماً لدجة انه لم ولن

يوجد شخصاً الي يومنا هذا بحمكته .


وكان للزعيم اولاد كثيرة واحفاد وعندما مرض الزعيم مرضه الاخير وظنت الدول المجاورة انها سوف

تسقط هذة الدولة العظيمة برز اكبر ابناء الملك وقاد الدولةل وظن الكثير انه لصغر سنه مفتقداً

للخبرة ولن يصمد ولم يكن الشعب يعول الكثير عليه ولكن مع الايام بدت على هذا الملك اليافع

صفات اجداده فبرزت عدة صفات مختلفه انفرد كلملك بصفة منها ولكن الله جمعها فيه فعادت قوة

الدولة وهيبتها ووعد الابن الملك بان الدوله ستصبح اقوى من السابق وكانت هذة بداية للعصر

الذهبي للملك اليافع ...

اما عن الحاكم الاخر فقد مات وخلفة ولده بالقوة فرجا الملك الله بان يكون الحاكم اعقل من والوالد

ولكن لم يستجب الله للدعاء فظل ابن الحاكم ينشر الاكاذيب هو وشعبة فرد علية الذئب ابن سامي

في عدةمناسبات ولكن المثل يقول الكلاب تنبح والقافلة تسير وشكراً


اعتذر عن الاطالة ولكن وددت ان افصل القصة كاملة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/03/2005, 11:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2005
المكان: في قلب الجابر
مشاركات: 851
السلام عليكم

مشكور اخوي فهد على هذي القصه

انا قلت يمكن يكون ابطالها احد لاعبين الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/03/2005, 08:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 666
[align=center]الشكر كل الشكر لك اخي العزيز على هذا الوصف الاكثر من رائع


ونحن بانتظار ما تخطه اناملك من ابداع














ولكم جزيل الشكر[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/03/2005, 09:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/01/2005
مشاركات: 116
مشكورين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/03/2005, 09:53 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 566
والله إنك رهيب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube