#1  
قديم 06/06/2001, 05:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 711
السعودية تنظم دورة الألعاب الأولمبية الإسلامية ..



* أعلن الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في مؤتمر صحافي يوم الثلاثاء في الرياض بعد الاجتماع الخامس للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي أنه تم اتخاذ عدة قرارات وتوصيات كان أهمها إقامة الدورة الأولى للألعاب الأولمبية الإسلامية في السعودية عام 2005.
كما تقرر إقامة عدد من الدورات الفردية منها دورة الأمير فيصل بن فهد للسباحة والغطس عام 2002 في إيران، وبطولة الفروسية في السعودية عام 2003.

و أكد الأمير سلطان بن فهد أنه تقرر إقامة الدورة الثانية للألعاب الأولمبية الإسلامية في إيران عام 2009، والدورة الثالثة في سوريا عام 2013.

و قال الأمير أنه سيتم ما بين تلك الدورات تنظيم عدد من مسابقات الألعاب الفردية في الدول الإسلامية سيتحدد موعدها في الاجتماع المقبل.

و أوضح الأمير سلطان أن الدورات التي تمت الموافقة عليها جاءت بعد دراسة علمية شاملة، متمنيا أن تكون مثالية تسهم في رفع المستوى الفني لمختلف الألعاب الرياضية في جميع الدول الإسلامية.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube