المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/03/2005, 03:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
صاحب المعالي الأسطورة ((سامي بن عبدالله الجابر))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير للجميع

** حقيقة أنه ليحز في النفس ما نسمعه وما نقرأه كل يوم وما يتعرض له قائد المنتخب سامي الجابر من قبل حفنة من الرعاع وكلاب الشوارع التي لم تجد من يسكتها ... فمنذ ما يقارب الخمسة عشر سنة وسامي يعاني من تلك الكلاب الضالة والتي لم تجد له شغل سوى سامي والكلام عن سامي ..

** كان لهم العذر سابقاً فيما كانوا يتكلمون فيه حينما كان في الهلال لأنهم قد فاض بهم الكيل من مرارة الأهداف التي كان يذيقهم إياها والبطولات التي يخرج فرقهم منها .. أما حينما يخلع السام قميص الهلال ويرتدي قميص الوطن فلا مجال لأي أحد أن يناله لأنه يمثل المنتخب ولأنه يمثل الوطن ولأن القائمين على المنتخب ومن يقولون بأن سمعة المنتخب تهمهم بالدرجة الأولى وتفوق المنتخب ما يبحثون عنه هم مطالبون برد تلك الكلاب الى غاباتها وإلى شوارعها التي أتت منها . . .

** ولكن لا نشاهد سوى السكوت المطبق والمحير عن ما يتعرض له السام من هجوم .. كأنهم يروقهم ما يحدث للسام ... عجباً!!! ولو كان غير سامي لقامت الدنيا ولم تقعد لو قيل عنه كلمة واحدة ....

** ماذا حصل لصاحب المنشطات الشهير وربيب الكروت الحمر والفتى المدلل حينما قرر الرئيس العام في لحظة غضب ربما لن تتكرر شطبه من المنتخب ؟!!! ألم تتحرك تلك الأيادي المأجورة للدفاع عن هذا المستوطن ؟ ألم يبحثوا له في قواميس العرب عن مخرج لما قام به من عمل مشين واستهتار بسمعة الوطن حينما فعل ما فعل ؟! ألم تجيش الجيوش الباحثة عن لقمة العيش حتى تدافع عنه في كل منبر ؟! ألم ترتب الأمور حتى يعرض موضوعه أمام ولي العهد صاحب القلب الكبير حتى يصدر عفوه الكريم عنه ويعيده مرة أخرى ؟!!!

** حينما أريد الكلام وأفتح جبهة عليهم فوالله لن تغلق ما حييت .... فبيوتهم من زجاج ولنا أعين نشاهد بها ولنا آذان نسمع بها ولنا ألسن نتكلم بها وندافع بها عن لاعبينا ....

**أسألكم بالله يا من ولاكم الله على شباب هذا الوطن ومن حملتم الأمانة التي ستسألون عنها يوم القيامة .... ماذا فعل سامي لكم حتى ينال هذا الهجوم ؟!!! وما هو الذنب الكبير والعظيم الذي أقترفه هذا السام حتى يستحق منكم هذا الصمت عن ما يناله من هجوم وكلام بذيء من ثلة قد غرقت في وحل الكذب والعفن والبيئة الخبيثة ؟!!!!

** هل تكون النهاية لهذا النجم الكبير بهذه الطريقة ؟!! ماذا فعل الألمان لبيكنباور ؟! وماذا فعلت البرازيل لبيليه ؟ وماذا فعلت فرنسا لبلاتيني ؟ أما ماذا فعلت الأرجنتين لمارادونا ؟!! حتى مصر ماذا فعلت للخطيب وطاهر أبو زيد ؟!! وماذا فعلت قطر لمنصور مفتاح ؟!! وماذا فعلت البحرين لمحمود سلطان ؟!!وماذا فعلت الكويت للعنبري والدخيل ؟!! وماذا فعلت الدول للنوابغ والعظماء لديها ؟!!! هل كان جزاءهم مثل ما تجازون هذا الفتي الذي عرفتم بطولة العالم لأول مرة ولثلات مرات متتالية معه وتحت يديه ؟ ! ومن وجدتم حلاوة بطولة الخليج بعد أن قاد فريقكم ؟ ومن ومن ومن ولو أعدد لما انتهيت أبدا ..

** نحن هنا فقط في المملكة لا نقدر الكبار ... وخاصة حينما يكونوا ذوو بصمات على كرتنا ورياضتنا ولعل سامي شاهد بيننا . . . .

** أقسم بالله الذي رفع سبع سموات ومن الأرض مثلهن لو كان سامي لاعب غير هلالي .... وكان يلعب لأي نادي سعودي لما تعرض لواحد بالمائة مما يتعرض له حالياً ... وهل ذنبه أنه في فريق بطولات وأعتاد عليها ؟ أما يكون ذنبه أنه أسطورة وظاهرة قتلت القلوب وأصابتها بالنوبة ؟

** حقيقة أن ليحز بالنفس ويضيق الصدر ويصيب الكمد أن نجد هؤلاء العالة الرعاع أصحاب السوابق في التزوير والرشاوي ومنهم سقط المتاع وسفلة المجتمع من يتكلمون عن سامي .... ويهاجمونه لسبب وحيد فقط وهو الكره والحسد والغيرة وعداوة النجاح... وصل بهم الحال لأن يتمنوا خسارة المنتخب في جميع لقاءاته السابقة في التصفيات حتى لا يتأهل بسبب سامي ولأن سامي هو القائد فقط .... ولكن خيب الله ظنهم ورد كيدهم في نحورهم فسامي قاتلهم مع المنتخب والنادي ...

** وصل الحال لغير الناطق باللغة العربية ومن يبحث عن مترجم حتى يترجم له مقاله من لغته الأصلية للغة العربية لأن ينال من سامي ويتهم بأنه السبب في خروج مامادوا نور والدوخي من المنتخب ووضع الدوخي للتمويه فقط وحتى ينال أكبر قدر من التعاطف ... وقال بسماجة وقلة وعي وأدراك _ مع أنها صفات معدومة لديه أصلاً –أن سامي هو من دبر خروج نور من المنتخب وهو من طلب ذلك حتى أصبح من يقرأ المقال المترجم يعتقد بأن سامي هو الرئيس العام لرعاية الشباب وأنه هو من يصدر قرارات الإبعاد وهو المدرب والمسئول عن جميع ما يخص المنتخب . . . . وهي شهادة لسامي إذا كان فعلاً يقوم بتلك الأعمال جميعها في المنتخب فلو تأهل المنتخب بإذن الله لكأس العالم فالفضل لله أولاً ثم لسامي فقط إذا كان هو من يقوم بتلك الأعمال جميعها .....!!!!!


** لاعب متغطرس ولاعب مدلل ولاعب مدخن بشراهة (ولله الحمد والشكر على العافية ) ويتعاطى منشطات يومياً حتى أصبح يطارد الكلاب وتجاوزها بثلاث لفات بنفس واحد حتى ملت منه كلاب الشوارع وهاجرت من جدة إلى البراري المحيطة حتى ترتاح منه وحينما كشف أمره وخيف أن ينال المنتخب سوء منه حينما تكتشف اللجنة المختصة بالكشف عن المنشطات وجودها لديه أبعد عن المنتخب كما فعل به في مرات كثيرة حينما أعيد من المطار .... وحينما يحدث ذلك كله ويكون الدوخي الستر لهذه الجريمة لأن مكانة في المنتخب فيه من يشغله يبحث عن من يبعد الأنظار عن تلك الجريمة والمهزلة المتكررة فلم يجدوا سوى هذا السام صاحب الأخلاق الرفيعة ومن لا يتكلم سوى داخل الملعب فقط وترك للكلاب حرية النباح خارجه حتى يلقوا التهمه عليه ويصرفوا المشاهد العادي عن مامادوا ولماذا أبعد بأن يقولوا بأن سامي هو السبب ....


** المضحك أن ذلك المشخبط الناطق بغير العربية اتهم سامي في وطنيته في اسلوب مضحك كان عليه سابقيه من عديمي العقول مع أنه يتكلم ويكتب وهو للتوا قد خرج من الجوازات بعد أن جدد أقامته للكفيل الدافع الذي يملي عليه فيكتب ...... فآخر من يتكلم عن مواطنة سامي و وطنيته هو ذالك الضال عقلاً ومنطقاً فقد نال من نفسه ومن كفيله ومن حتى لاعبه المفضل الذي يدافع عنه فلم تنشف تربة أجداده في مالي بعد ولا يزال بيت العائلة في النيجر شاهد وموجود فأبحث عن أصلك وأصل أجدادك أنت ولاعبك المفضل ومن يقوم عليكم وبعدها حاول الدخول في البيت المظلم . . .

** أنا لا أتكلم عن الأصول شيئاً فإن أكرمكم عند الله أتقاكم وليس الأصل والقبيلة طريق للجنة ورحمة الله فرب مجهول الأصل سابقا لجنة الرحمن ولكني أقول بأن الأعمى لا يقول للأعور يا أعور فلينظر لنفسه قبل ذلك ثم ليتحدث .... وأن المحزن والغير معقول أن يتحدث هذا الوافد عن المنتخب والوطنية وعن سامي وينعته بعدم الوطنية وهو حتى العربية لا يتحدثها أصلاً .....

** هل كان سامي وهو يضحي ويبذل ويقوم بما قام به من ترتيب للمنتخب وانتشاله من حالة التردي ومن الحالة النفسية التي كان عليها أفراده بعد كأس الخليج وما حصل فيها من تخبط حتى سجل أول هدف للمنتخب في التصفيات وكان المنتخب قاب قوسين أو أدنى من الخروج بثلاث نقاط غالية لولا الله ثم الأخطاء الدفاعية القاتلة التي منحت التعادل يستحق هذا الهجوم وهذا الصمت من الذي بيده عقدة الحل والربط ؟!!!!


** أسألوا اللاعبين العاقلين في المنتخب والمنصفين عن سامي ودوره وما يقوم به من أدوار لا يجبدها سواه ... أسألوهم كيف يتحول الضعف قوة والخوف شجاعة واليأس تفاؤل وأمل حينما يتحدث سامي وحينما يوجه ويتكلم ... أسألوهم ماهو الدور الذي يقوم به سامي في المنتخب ؟!! حتى تعرفوا من سامي ومن هو المواطن الذي تشرب حب الوطن في قلبه ومن يروي الأرض من عرقه ويسقي العشب من تعبه حباً في الوطن وبحثاً عن رقي هذا الوطن وتفوقه ... ولكن قبل أن تسألوهم أبحثوا عن مترجم لأنهم يتكلون بالعربية فقط وليس لديهم لغات أخرى غيرها .....


** حينما كان المنتخب يعتمد بعد الله على دلع النجم الفلاني وتسريحته المشهورة التي يخرج من الملعب ولم يبتل في العرق وحينما كان المنتخب يعتمد بعد الله على السهم المحترق والظهير الغائر لم يتأهل لكأس العالم ولم يحقق بطولة الخليج طيلة تاريخه .... وحينما قيض الله للمنتخب هذا النجم اليافع المقاتل الذي جندل دفاعات الخصوم وساهم بعد توفيق الله بما حدث للمنتخب من نقلة غير مسبوقة وأسالوا ملاعب أمريكا وإستاد ويمبلي الشهير وملاعب فرنسا تجيبكم أصبح النقد ومحاولة قتل الطموح هو طريقكم .... عجباً ...!!!!!!!

** الغريب والعجيب أن يكون اللاعب الراقص ( بحذف تاء مربوطة بعد الصاد) يحلل للمنتخب وينتقد سامي والمدرب ويلقى الصائح العديدة التي كانوا هو في أمس الحاجة لها بعد كلمته الشعيرة لمدربه في بطولة اندية العالم ..... فمثل هذا اللاعب النكرة ليس له مكان في التحليل والمباريات التي يلعبها الرجال وأبناء الوطن وإنما مكانة محلل لبرنامجه الشهير والحبيب على قلبه (ستار أكاديمي ) فهو بصراحة يستحق ان يكون هناك سواء محكم أو محلل أو حتى مشارك فلن يعدم مكان له هناك ويترك التحليل لأهله ....


** سامي ايها الحاقدون الناقمون لم يرفض المشاركة مع المنتخب حتى تخرج خالته من السجن كما فعل غيره وإنما شارك وبذل وقاتل وهو يمر بظروف عائلية صعبة ولو مر بها غيره لما ترك منزله فكيف بمن يلعب يقاتل كأنه لم يتعرض لأي ظرف ومرتاح البال ...... ومع هذا لم يسلم ولم يترك في شأنه حتى أنه لم يتكلم ولم يخبر أحد بظروفه إلا حينما أراد الخروج من المعسكر لمتابعة حالة زوجته التي (أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ويعافيها أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ويعافيها أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ويعافيها أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ويعافيها أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ويعافيها أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ويعافيها أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ويعافيها) ولو كان غيره من لاعبي الغفلة ومدعي الوطنية لما ترك قناة تلفازيه ولا وسيلة أعلام ألا قال لها ظروفه حتى لو كانت تافهة حتى يبين مدى وطنيته وحبه للمنتخب أما سامي فيؤمن ان حب الوطن والتضحية ليست مجالا للمزايدة والكتابة وتبيانها أمام الجميع …. فهو يعمل ذلك وما يمليه عليه واجبه الوطني حباً في وطنه فقط ….


** سامي بن عبد الله الجابر … نادر الوجود في هذا الزمن ومن مثله ربما لا يتكرر قريباً … ولعل مناعته من الهجوم الذي يتعرض له والسب والشتم الذي يلقاه كل يوم ميزة وصفة لن توجد في غيره من اللاعبين حالياً فهو منذ ظهر في الملاعب قبل خمسة عشر سنة وهو يهاجم حتى الآن ولا يزال وربما سيستمر الهجوم عليه بعد أعتزاله … فهم الكبار دائماً مجالاً للهجوم ومرتعاً لمن يبغي الشهرة والظهور والشجر المثمر هو من يرمى أما الشجر الميت ومن لا يحمل الثمر فلا يقع عليه سوى الغربان . . . . .

** في السابق حينما كان الفرسان يقاتلون لقبائلهم ويردوا الأعداء عنها وحينما تنتهي المعركة بالنصر كان أول من يخرج ويحتفل ويتقدم هم الصغار حتى يبينوا أنهم السبب في النصر بينما الفرسان الذين أنهوا المعركة وقتلوا العدوا يأتون آخراً فهم ليسوا بحاجة لمن يشهد لهم وليسوا بحاجة لمن يراهم فأفعالهم تدل عليهم وكما قيل الأثر يدل على الأثير …. وسامي ليس بحاجة لشهادة ناقد أو مدح محلل متخلل فيكفيه شهادة المنصفين ومن يرون الملعب بأعين محايدة كروية تعتمد على الفن ولا تعتمد على النادي الذي يلعب له … وأسالوا رباح مادجر وقناة الجزيرة الرياضية فهي تكفيكم وفيها الغنية .


** وفي الختام يجب على القائمين على المنتخب أن هم أرادوا النجاح كما يقولون أن يسكتوا كلاب الشوارع إما بالنفي أو حتى الإبادة حتى يرتاح العباد والبلاد منهم وأن يدافعوا عن قائد منتخبهم فهو يمثل الوطن ولا يمثل النادي لأنه لو كان في النادي فله من يحميه أما في الوطن ومع الوطن وقد ترك أهله وعياله وظروفه وذهب للمنتخب وينال مثل تلك الكلمات السفيهة من ناس سفهاء فهو لا يقبل وأمر لا يمكن السكوت عنه مطلقاً … وكما قلن سابقاً حينما تعرض الجابر لمثل هذا الهجوم أما أنكم تحموه أو تعيدوه لنا …

** بعون الله تعالى وبتوفيقه ورحمته ونصرته للمظلوم فإن المنتخب سيتأهل لكأس العالم للمرة الرابعة على التوالي وسيكون بقيادة السام سامي بإذن الله تعالى وستكون تلك الخطوة سبباً في سعار كلاب الشوارع التي تنبح في كل اتجاه حتى تنطلق في البراري مسعورة يأكل بعضها بعضا ....وبعدها تموت كمداً وغيضاَ . . . .



************* أقوااااااااااااال **************
* لو انهي مدرب فريق شباب وناشئ الفقر شكواه المزمع رفعها للفيفا كما هدد ولم يحل موضوعه ويعطى ربع المليون دولار التي يطالب بها لكانت عقوبة الفيفا قاسية جداً فلن تقتصر على منع الأجانب فقط وإنما سيهبط فريقهم للدرجة الأولى ( وحللي بئا لما يصعدوا تاني ))

** في مبارتهم أما الأهلي المستوى للأهلي والمبادرة للأهلي ولكن الفوز لهم وإضاعة الوقت المعتادة من حارسهم ساهمت بالخروج بتلك النتيجة الغريبة ..

***يوسف بن ناصر الثنيان لم و لن تنجب الملاعب مثله حتى ولو بعد قرن
فهو أفضل لاعب صاحب مهارات في العالم وليس بالمملكة فقط ومن يتحداني يبحث لي عن من هو أفضل منه مهارات بالأدلة وأنا مدين له بالاعتذار.

**** منذ تأسس الفقر وهو ضد الحكام حتى وهو يفوز بسببهم وبمباركة منهم ينالهم منه هجوم معتاد حتى بات الحكم عرضة للضرب منهم والشواهد كثيرة وسألوا الدخيل ... ولكن الملاحظ هذه الأيام الدفاع عن الحكم علي المطلق ولا بد أن وراء الأكمة ما وراءها ولأيام حبلى بما يفيدكم ويبين لكم السبب ...

***** على ذكر الفقر طريقتهم في ترهيب الحكم .. أنا لدي اقتراح يعرض على الفيفا قبلاً ومن ثم يطبق في الفقر كأول نادي سباق في هذه الخطوة وهو أول من أخترعها ... واقتراحي هو أن يترك المدرب وأخصائي العلاج الطبيعي واللاعبين الاحتياط في المدرجات وتكون دكه البدلاء للرئيس وأبناءه ومن يعز عليه ولا مانع من جعل مكان خاص للنساء فالدكة تحتمل .ولا مانع من إدخال (الشوازل ) حتى إذا اخطأ الحكم أو رجل الخط أو أصدر قرار لم يعجبهم ( يحطون فشقة رقم واحد ويسدحونه بالملعب )

****** البلوي خسر الملايين وسيخسر مثلها في سبيل نجاح ناديه وتفوقه ولكن كما قيل لو جمع نجوم العالم وأتى بأفضل المدربين جملة واحدة وأعطى كل لاعب من فريقه ما يتمناه ويرجوه فأنه لن يحصل على بطولة هذا الموسم بإذن الله تعالى لأن فاقد الشيء لا يعطيه ولأن فريقهم ليس فريق بطولات فجميع البطولات التي حصلوا عليها أما بضربة حظ أو بصافرة حكم وجيب الرئيس تتحمل المزيد ... فدعوا البطولات تأتي راغمبة لأصحابها ......

***** في مباراة الفقر والأهلي الأخيرة لفت أنتباهي مدرب وطني جديد بالشماغ والعقال ..... كان في دكة الفقر يصرخ ويوجه ويهدد ويتوعد وحينما يسجل فريقه هدفاً يصارخ بطريقة الأطفال فرحاً مبتهجاً.. (الديكور الخارجي ) ليس بغريب علي فقد رأيت مثله الكثير ومن نفس عينته . . . . واللباس ( في عز الحر لابس شتوي ) ليس بغريب علي فقد رأيت مثله ... حتى في تهديده للحكم ومحاولة ضربه قد رأيت مثلها مراراً وعلى نفس الدكة ولنفس الفريق ... يا ترى من هو؟؟؟!!! من لديه إجابة فليرسلها على العنوان التالي . com . ما عنكم وعن الأولى www. ... pb027 pb027

**** عبد الله الجمعان ... أتمنى أن يخيب ضني هذه المرة ويستمر على مواظبته بالتمارين .....

*** متى يكون لدي استديو رياضي وتحليل رياضي محترف كما في الدول الأقل منا إمكانيات ؟؟ ... ومتى نرتاح من تحليل أو بمعنى أصح تخليل بتال وضيوفه فقد سأمنا ولو كانت المباراة منقولة على غيرها لهانت لأننا سنجد البديل أما إذا كان اللقاء على قناتهم المتعصبة فتلك مصيبة دواءها هو أن تشاهدهم يتكلمون بدون صوت وتجعل معهم خلفية قصيدة (( اللهم لك الحمد على نعمة العقل ونعمة الهلال )) ....

** حتى الحكام في برنامج صافرة ... حقيقة ليس هناك إنصاف وتبيان للحقيقة على وجهها ولكم في دبي الرياضية والجزيرة العبرة .... فحكامنا للأسف في برنامج صافرة يتكلمون عن ما أعد لهم مسبقاً من لقطات حتى أنها تكون مختارة لهم قبلاً وحتى لو افترضنا جدلاً أن الحكم أضاع 10 ضربات جزاء مستحقة هلالية وأحتسب ثلاث من بنات أفكاره ومن خيالة فإن ذلك مرده لزاوية الرؤيا .... فكيف يرى الحكم والكرة في المرمى الشمالي وهو ((يسولف )) مع الحارس في المرمى الجنوبي بعد أن أثقلته (( الكبسة والمندي )) ... المصيبة أنهم يجتازون أختبارات الكوبر !!!!!!!!!

* لدي صديق له ولد صغير وكان يتركه يقود السيارة بمفردة حتى أنه يدعه يذهب بأهله إلى السوق فلما سألته عن ذلك وكيف يترك غلام صغير يقود السيارة بهذه السن وفي الأماكن الممتلئة بالناس قال أنه ليس صغيراً لأنه مولود ((سنة البطولة )) قلت له متى يعني ؟؟ قال ((يوم يفوز بالنصر بآخر بطولة في نفس الليلة )) قلت آها.... زمان ....(( أجل ليش ما طلعت له رخصة إلى الحين ؟؟ قال بالإجازة إنشاء الله )) ... اللهم لا شماته .... (( يا ناس احمدوا الله واشكروه ))...

*(((خاتمة )))*

*سؤال يحتاج لإجابة ...
لماذا نحن فقط من يعامل الأباطرة و العمالقة بهذا السوء ؟!! بينما غيرنا من بلدان العالم
يطلقون عليهم الألقاب ويغدقون عليهم الأوسمة ؟؟!!

** إذا أرادت الجماهير الهلالية الفوز في البطولة العربية فعليها ملئ الأستاد يوم الأثنين القادم حتى يتحقق لهم ما أرادوا ومتى ما امتلئ الإستاد فالفوز لكم بإذن الله وأتحداكم أن تذكروا لي مباراة مصيرية وحاسمة امتلئ فيها الإستاد وهزم الهلال بحمد الله .... فالكرة في مرمى الجماهير فماذا أنتم فاعلون ...؟؟؟؟

*** آآآآآآآآآه يا ساااااااااااااااااااااااااااااامي

اخر تعديل كان بواسطة » shaheen في يوم » 29/03/2005 عند الساعة » 04:44 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/03/2005, 05:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 511
الصراحه موضوعك طوييييييييل



لكن انا قريت اوله واقول


(( القافله تسير والكلاب تنبح ))
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/03/2005, 05:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: مملكة الانسانية
مشاركات: 648
مثل ما قلت انت كلاب ضالة ولن ولم يؤثر في الجابر نباحهم فالقافلة تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/03/2005, 05:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2003
المكان: uk
مشاركات: 433
كاتب كبير

انتظرووه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/03/2005, 05:23 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/06/2003
مشاركات: 41
اخي العزيز
سعدت ان اكون ممن ردد على هذا الموضوع
الجميل عن النجم الكبير سامي الجابر

عن هذه الفئة الحاقدة وساختصر ردي
في بيتين للشاعر مخاوي الليل


سيدي لا يشغلك ترميزهم
لا نبح كلب نوكله الحصا
بعضهم كله غلط تفكيرهم
والعوج منهم تعدله العصا

اخر تعديل كان بواسطة » القيصــــــر في يوم » 29/03/2005 عند الساعة » 05:39 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/03/2005, 05:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 87
شااهين

راااااااااااااائع في طرحك واسلوبك ... ولكن ياعزيزي لاعليك منهم

فصدقني سامي لايهمونه هؤلاء الحثالة .. لابارك الله فيهم

شرقي وهريفي وجستينة وحثالتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/03/2005, 06:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2005
المكان: جده
مشاركات: 680
[
سعدت ان اكون ممن ردد على هذا الموضوع
الجميل عن النجم الكبير سامي الجابر

عن هذه الفئة الحاقدة وساختصر ردي
في بيتين للشاعر مخاوي الليل


سيدي لا يشغلك ترميزهم
لا نبح كلب نوكله الحصا
بعضهم كله غلط تفكيرهم
والعوج منهم تعدله العصا[/QUOTE]
وان شاء الله نحضر ولا نخيب الهلال
وعلى العموم والله انك كاتب خطير
ويعطيك الف عافيه ومن مجدالىمجد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/03/2005, 01:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/09/2004
المكان: K.S.A====>Riyadh
مشاركات: 1,347
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abody 9
الصراحه موضوعك طوييييييييل



لكن انا قريت اوله واقول


(( القافله تسير والكلاب تنبح ))

انا زيه ما قريت الا اوله بس بصراحة المثل اعجبني على شان كذا انا سويت اقتباس
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/03/2005, 04:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 666
[align=center]اخوي شاهين

ماشاء الله عليك كتبت فابدعت
وصفت (( شبهت )) فاتقنت


ولكن هل سمعت المثل الذي يقول

"كل ناجح مكروه"

فهذا المثل هو ما يطبق على النجم الكبير سامي الجابر

الذي مهما فعلوا وماذا سيفعلون فلن ياتو بمثله ولن يرتاحوم منه الا بعد اعتزاله

اما تشبيهك للهريفي بالراقص بدون اضافة تاء مربوطه بعد الصاد فهذا اجمل ما يوصف به

اما اذا اشترك في برنامج ستار اكادمي فسوف يغادر البرنامج من اول اسبوع لانه مايصوت له الا الحالميين الذين مازلوا في طور الانقراض




















ولكم جزيل الشكر
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/03/2005, 06:41 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/03/2005
مشاركات: 148
20/2/1426هـ
بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى : (إنّ الله و ملائكته يصلون على النّبيّ يا أيّها الذين ءامنوا صلوا عليه و سلموا تسليماً).

ــ ما شاء الله تبارك الله أحسن الخالقين ــ أتمنّى من الله العليّ القدير أن تكون من الكتاب الدّائمين للشبكة ففعلاً أنت مبدع و كاتب متمكّن و يسعدني و يشرّفني أن أطلق عليك لقباً آخر إذا سمحت لي و هو (صوت الهلاليين) ,,,,, و شكراً.

سامي التمياط ــ رابغ
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/03/2005, 07:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: Ar Rass
مشاركات: 6,130
اخوي شاهين يقول الشاعر :

لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي ,

لو كان هذا اللاعب انقليزي لتوسم لقب السير بسهولة .

ولوكان ارجنتيني لبني له تمثال .

ولكن ولله الحمد هو سعودي مسلم وسيحصل على مايستحقه ان شاء الله من رجال الهلال لان رجال الوطن لن يقدروا له ماعمله لهم .,.,.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/03/2005, 07:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2004
المكان: زلفونيا ستيت
مشاركات: 65
موضوع مسكت يتساهل التثبيت

الله يعطيك العافية وما قصرت بردت كبدي

على فكرة وين هاالغيبات !! لا تحرمنا من ابداعك يامبدع

تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/03/2005, 08:15 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/02/2004
مشاركات: 30
مشكور ويعطيك العافيه موضوع رائع واسلوب جميل جدا اشكرك عليه

وبصراحه يستاهل التثبييت
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30/03/2005, 10:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2002
مشاركات: 5,710
[align=center]shaheen
أهلا بك مجددا
سعدت بعودتك الكريمه أكثر من سعادتي بموضوعك الرائع
وأتمنى أن تكون عودتك بدايه
عودة كبار شبكه الزعيم

فأهلا بك يالغالي shaheen[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30/03/2005, 10:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2004
مشاركات: 2,027
يعطيك العافيه على الموضوع الشيق وارج واقول (ادلع يا كايدهم)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube