#16  
قديم 26/03/2005, 05:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/06/2004
مشاركات: 1,091
اصلا قالوه اسمه ولا ماقالو اسمه


اسمه كبير ولا يهمونك تجاهلهم دليل تالقه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 26/03/2005, 05:29 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/01/2004
المكان: riyadh
مشاركات: 398
Talking


القناة الرياضية مالها الى ثلاث اسنين وشتبونه يسون
وهاذا يعتبر جيدا لهم فيه ناس لهم 7 اسنين ولا تطوروا


اما بتـــــــــ ـ ـ ـ ـ ــال
فانــــــــــــــــــا
عندي انه احسن مذيع
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 26/03/2005, 05:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: مملكة الانسانية
مشاركات: 648
اصلا من قال ان احنا نعترف فيهم كلامهم في سامي ما بيقدم ولا بيأخر
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 26/03/2005, 05:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 341
أهم شيء فز المنتخب .. سواء ذكرو اسمه أو لم يذكروه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 26/03/2005, 06:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DodgeBall
غلطان اللي تناظر تحليلهم اصلا الله يخلي اوربت الاعلاميه

اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 26/03/2005, 07:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
سامي ليس لاعب صغير بحاجة لكلامهم او مدحهم

وبصراحة ما الومهم

ما قدمه سامي كان ممتاز لو قدمه اي لاعب اخر

بس السام نعرف انه اكبر من كذا بكثير
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 26/03/2005, 10:58 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/01/2005
مشاركات: 1,035
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مــــ هلالي ــــوج
السراحه استديو تحليلي فاشل

انا ما عمري فتحت وشفت تحليلهم لانهم يرفعون الضغط

يكفي ماجد لما يقول أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ

ونجيب لما يقول معطها

الله يستر عليهم

اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 26/03/2005, 11:34 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/03/2005
مشاركات: 148
16/2/1426هـ
بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى : (إنّ الله و ملائكته يصلون على النّبيّ يا أيّها الذين ءامنوا صلوا عليه و سلموا تسليماً).

و الله إنّكم غلطانين ترى ماجد و نجيب وضعهم منتهي مررررة و أقول لكم السبب:
ماجد عبدالله: يقول الشاعر:
لا تشتري العبد إلاّ و العصا معه *** كملو البيت و تعرفون

نجيب الإمام: يقول المثل: (من طلع من داره قل مقداره).

هذا رأيي ,,,,, وشكراً.

سامي التمياط ــ رابغ
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 26/03/2005, 11:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2004
المكان: على سطح الهلال
مشاركات: 1,775
أصلاً أنت الغلطان
اللي منزل نفسك لهم

هذولي ما يتابعهم
إلا اللي مثلهم
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 27/03/2005, 10:38 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 29/11/2004
مشاركات: 71
والله اني مااشوف تحليلهم ابدا لانهم مايستاهلون الواحد يتفرج عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 27/03/2005, 11:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 944
اخوي انت بكذا معطيهم اكبر من حجمهم

وش ذي القناة اللي ما تجيب الام باريات من الدوري البرتغالي والا من المباريات اللي محد يبي يتفرج عليها..

بالنسبة لبتال.. هو معلق بشكل عام جيد.. لكن التعصب ضد الهلال.. خلى الجمهور الهلالي يكرهه..

بالنسبة لماجد ونجيب.. وربي مالهم داعي.. ما يعرفون يحللون.. خصوصا ماجد.. اذا جت لقطة لصالح الهلال (وهو عارف ان الخطا لمصلحة الهلال) يستهبل ويلف ويدور.. والعكس صحيح

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube