#1  
قديم 25/03/2005, 06:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 583
فك الشيفرة ( كواليس الجزيرة ) 15/2

__________________________________________________________________________كعادته.. ترك (...................)كل الانتقادات الموجهة إليه من كل الاتجاهات والتي كانت في أغلبها حادة وتوجه فقط للرد على ما كتبته الصحيفة الكبيرة!!
* ذلك الحكم ( ..............) يبصم بالعشرة كل من يشاهد طريقة مشيه وركضه في الملعب أنه لم يمارس لعب الكرة في حياته!!
إدارة النادي النموذجي ( الشباب ) كلفت مسؤولين لاستقبال وفود الفريق الخارجية ومتابعة إسكانها وتنقلاتها وفوجئت الإدارة بهروب هؤلاء المسؤولين واختفائهم مع أول مهمة بعد أن قبضوا رواتب الفترة التي سبقتها بلا عمل!!
* ذلك (الدعي) ( جستنيه مدير المركز الإعلامي بنادي إتحاد جدة ) يزعم أنه يفصل بين شخصيته التي يظهر بها في الصباح ( في الصحيفة التي يعمل بها ) وشخصيته التي يظهر بها في المساء ( في المركز الإعلامي ) ويبدو أنه مصاب بانفصام في الشخصية بحيث يتخيل نفسه، في كل فترة من اليوم شخصاً آخر.!!
* الشكوى ( التي تقدم بها نادي الهلال ضد علي داوود ومدني رحيمي ) أتت ثمارها وتم استبعاد محور التعصب عن القناة الفضائية المتخصصة ( ومن جهتي أقول الله يستر من اللي جاي شكل المسألة لعبة ) .
* الحكم الدولي ( يبدو علي المطلق في مباراة النصر والشباب ) قدم لزملائه الصاعدين درساً في كيفية الهروب من احتساب ضربة جزاء. وذلك بالمسارعة إلى المدافع والمهاجم وتوجيه انذار شفهي لهما للإيهام بأن الخطأ مشترك.!
* لم يصمدوا ( رئيسا النصر والرائد ) أمام ميثاق الشرف الذي التزموا به حيث سقطت وعودهم ومواثيقهم سريعاً وبعد أول مباراة.!
* من الأفضل لذلك الإداري ( منصور البلوي ) أن يتفرغ لأعمال الإنشاءات وتطوير المواقع داخل النادي( إتحاد جدة ) وتحويلها إلى منشآت خمسة نجوم فهو حتماً سينجح في هذا الجانب بدلاً من إهدار الأموال على الفريق الكروي بلا طائل إلا نتائج ملموسة.
* بشيكاتها التي بلا رصيد تقود الإدارة (المفلسة) فريقها الكروي إلى الهبوط ( نادي الرياض ) .
* مدير الملعب (المستجد) ( لايكون العتيبي مدير ملعب الملز بس ) حاول استعراض عضلاته أمام الآخرين بتهديده بسحب بطاقة أحد الإعلاميين فقوبل تصرفه باستهجان الحضور وازدرائهم.!!
* كابتن ( الوحدة ) الفريق الأحمر ( حاتم خيمي ) حاول استغلال الإعلام لنقل صورة سيئة عن زميله في الفريق الآخر ( عمر الغامدي ) الذي تلقى معه بطاقة صفراء عندما اتهمته بالتلفظ عليه بكلمات نابية ومشينة، لكن القريبين من موقع الحدث يؤكدون أن كابتن الفريق الأحمر وجه لزميله كلمات معيبة ومشينة يعف اللسان عن التلفظ بها، ولكنه أمام الإعلام حاول قلب الحقيقة.
* مهاجمة الصحيفة الكبيرة ( الجزيرة ) هدفه إسكات صوتها المسموع.
______________________________________________________________________

_______________________تعليقاتكم بارك الله فيكم ____________________________
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube